التخطي إلى المحتوى

أجمل الورود في العالم ،اننا دائما نحرص على تقديم كل ما هو جديد ومميز لذلك فى هذه المقاله ستجدو افضل الورود فى العالم ،ورود جميله ومميزه باسمائها للتعرف على الورود الجديد والرائعه ،اروع الورود نقدمها لكم لتتعرفو عليها والورد شئ جميل نهديها لمن نحب ستجدو فى هذه المقاله اجمل واروع الورود كل هذا واكثر فى هذه المقاله وعلى موقع لحظات تابعونا تجدو كل ما هو جديد ومميز.

ورود جميله

نقدم لكم فى هذه الفقره مجموعه من اجمل الورود فى العالم .

ربما تشاهد أيضأ:
أسماء زهور نادرة - افضل انواع الزهور اسماء ورود نادرة

1-زهرة الكرز

2- زهرة كولورادو

3- زهرة الربيع

4- زهرة الأجراس الزرقاء

5- زهرة الأوركيدا

اجمل الورود فى العالم

ان الورود شئ جميل ومبهج ويجب ان نتعرف على اسمائها ففى هذه الفقره مجموعه من الورود الرائعه.

*زهرة زنبق كالا

*زهرة القلب النازف

*زهرة زنبق الوادي

* زهرة التوليب

* زهرة الوردة

ورود رائعه

ورود مختلفه وجميله فى هذه الفقره اجمل الورود باسمائها.

قسموس الشّوكولاتة 

وردة نادرة جداً موطنها الأصلي المكسيك، وهي لا توجد في البريّة، ومع ذلك لا تزال هذه الوردة موجودة كنبتة غير خصبة تكاثرت عن طريق التكاثر الخضري منذ عام (1902م)، تتميز هذه الوردة بلونها الأحمر الدّاكن، ودرجات البني، وفي الصّيف تفوح منها رائحة الفانيلا؛ الأمر الذي يجعل منها خياراً مثالياً كنباتات زينة داخل المنزل.

ربما تشاهد أيضأ:
ما معنى الوردة الصفراء

اليشم فاين 

تُعرف اليشم فاين علمياً باسم Strongylodon Macrobotrys وهي من الورود النّادرة وموطنها الأصلي الفلبين، تنتشر بالقرب من الجداول في الغابات الاستوائيّة، وهي فريدة من نوعها بفضل لونها الفيروزيّ، ودرجات الأزرق الفاتح، تبدو الزهرة كعنقود عنب مكوّن من براعم لها شكل فراشة مطويّة الجناح.

وردة القلب الدّامي أو القلب النّازف

ربما تشاهد أيضأ:
أسماء زهور نادرة - افضل انواع الزهور اسماء ورود نادرة

الموطن الأصلي لهذه الوردة السّاحرة سيبيريا، تتفتح وردة القلب الدّامي في الرّبيع ما بين شهريّ نيسان وحزيران، وهي على شكل قلب ورديّ، أو أحمر، أو أبيض.

وردة الجثة 

تنمو هذه الوردة في إندونيسيا، وهي من أكبر وأندر الورود، سُميت بهذا الاسم بسبب رائحتها الكريهة التي تشبه رائحة الجيفة، وبالرّغم من ذلك فهي وردة جميلة المنظر.

وردة شبح الأوركيد

ربما تشاهد أيضأ:
ما معنى الوردة الصفراء

وتُسمى أيضاً أوركيد الضّفدع الأبيض وهي تنتمي للعائلة السّحلبيّة، والموطن الأصلي لها هو جزر البهاما، وكوبا، وفلوريدا، من المفترض أنّ هذه الوردة انقرضت من البريّة منذ ما يقرب من عشرين عاماََ؛ إلّا أنّها ظهرت مجدداً بشكل مفاجئ، ولا تزال من الورود النّادرة، تتميّز هذه الورود بصفات استثنائيّة، فهي لا تقوم بعملية البناء الضوئي لأنّها لا تمتلك أوراقاً.

الخشخاش المشرقيّ 

يُعرف نبات الخشخاش المشرقيّ علميا باسم papaver orientale، وهو من النّباتات المُعمّرّة، وموطنها الأصلي شمال شرق تركيا، ومنطقة القوقاز، تظهر الورود من الرّبيع حتى أواخر الصّيف، وهي أرجوانيّة اللّون وضخمة الحجم؛ يصل عرضها إلى (6) إنشات، وطولها (4) أقدام. أما أوراقها فتكون بتدرجات اللّون البرتقالي، أو الوردي الفاتح، أو الأحمر.

ربما تشاهد أيضأ:
أسماء زهور نادرة - افضل انواع الزهور اسماء ورود نادرة

زنبق الكالا 

يُعرف زنبق الكالا علمياً باسم Zantedeschia aethiopica، وموطنه الأصلي ليسوتو وجنوب إفريقيا، وورود زنبق الكالا جميلة ومستديرة الشّكل، ويمكن أن توجد بعدة ألوان، ولكنّ أكثرها انتشاراً الزنابق بيضاء الّلون.

وللمزيد من الازهار والورود والصحه والجمال زوروا موقع لحظات بجميع اقسامه تجدو كل ما هو جديد ومميز.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ما معنى الوردة الصفراء
  2. الفرق بين الزهور والورود
  3. فوائد الورد
  4. أنواع الورود
  5. كيف نحافظ على الورد لمدة أطول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *