التخطي إلى المحتوى

في عالم الازياء يجب ان تظهرين كل يوم باطلالة جديده تظهرين من خلالها علي مظهر جذاب وينطبق علي جميع انواع الملابس وفي الكثير من الفتيات يواجهن مشكلة كبيرة مع الازياء الفورمال علي الرغم من تعدد الموديلات الملابس وموضتها التي تحصرهن في اطار البذلة الرسمية او البليزر الذي يستخدمنة علي استحياء وفي اطارات ضيقة جدا , يأخذك مجال الأزياء إلى اتجاه جديد بالنسبة للأزياء الفورمال، التى تميل إلى طابع مختلف يوفر لكِ الدفء والراحة والمظهر الأنيق، وذلك بالاعتماد على قطع ملابس بعينها أبرزها “المعطف” الثقيل الذى يحمل كثير من طرق الارتداء لكن دون أن تجربها الفتيات.
لمعرفه المزيد عن احدث صيحات ازياء الفورمال زورو موقع لحظات احدث واجمل صيحات الموضة في العالم

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف a رومانسية 2021 حب وغرام حرف A

أبرز إطلالات الازياء الفورمال الشتوية

يمكنك أن تختارين المعطف الثقيل وترتدينه بعدة أشكال، أولها مع البنطلون الجبردين أو القماش الـ”سليم” ومعه القميص أو البلوزة الخفيفة والبلوفر ومعهم المعطف، كذلك البنطلون الجلد والبوت الطويل يمكنك أن ترتدينهم مع المعطف وتحصلين على مظهر جذاب ومميز.

أبرز إطلالات الازياء الفورمال الشتوية

أبرز إطلالات الازياء الفورمال الشتوية

الفستان القصير

أما الفستان القصير فيمكنك أن ترتدينه مع المعطف القصير أو الطويل حسب رغبتك وتحصلين فى كل مرة على شكل مميز ومختلف، ولا تنسى الإسكارف الذى يضيف إليكِ لمسة أناقة وتميز، كذلك الجيب القصير والقميص يمكنك أن ترتدينهم أيضًا مع المعطف لتتميزين بإطلالة أكثر اختلافًا.

الفستان القصير

الفستان القصير

البليزر الطويل

البليزر الطويل أيضًا يمكن أن يكون عنصر مهم فى إطلالتك الفورمال فى الشتاء، خاصة الشكل الكاروه المصنوع من خامات ثقيلة، فيمكنك ارتدائه مع القميص أو البلوفر الثقيل، الأمر كذلك بالنسبة للكارديجان أو الجاكت الجلد اللذان يمنحاكِ مظهر مختلف فى كل مرة، واحرصى على التنويع فى أشكال الإسكارف والبوت لتتميزين بإطلالة رائعة. لمعرفه المزيد عن احدث صيحات ازياء الفورمال زورو موقع لحظات احدث واجمل صيحات الموضة في العالم

ربما تشاهد أيضأ:
صور مكتوب عليها رسائل مدح 2019 - رسائل مدح قوية

 

البليزر الطويل

البليزر الطويل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *