التخطي إلى المحتوى

أين تقع مدينة ستراسبورغ ومعلومات عن ستراسبورغ, اروع واجمل المدن هى مدينه ستراسبورغ لانها تتميز بموقعها المتميز والرائع وتتميز ايضا بالسياحه الرائعه فيها وفى مدينة ستراسبورغ يوجد اهم المعالم السياحيه الرائعه والجذابه التى تجذب اليها السياح من كل بلاد العالم أين تقع مدينة ستراسبورغ ومعلومات عن ستراسبورغ, مدينه ستراسبورغ تتميز باهلها المثقفين ,أين تقع مدينة ستراسبورغ ومعلومات عن ستراسبورغ,سنتعرف فى هذه المقاله على موقع مدينه ستراسبورغ والمناخ فى مدينه ستراسبورغ واهم المناطق السياحيه والمعالم السياحيه فى مدينه ستراسبورغ.

مدينة ستراسبورغ

اين تقع مدينه ستراسبورغ  سنتعرف على موقع مدينه ستراسبورغ بالتفاصيل من خلال هذه الفقره المميزه .

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

مدينة ستراسبورغ وتاريخها ستراسبورغ من المدن التي تقع شرق فرنسا، أي إلى حوالي 2.5 ميل (4 كم) إلى الغرب من نهر الراين على الحدود الفرنسيّة الألمانية، والتي تمزج سحر العصور الوسطى مع العصور الحديثة.

وكانت هذه المدينة في الأصل تسمّى قرية سلتيك، واستولى لويس الرابع عشر على المدينة عام 1681، لتحتفظ هذه البلدة بامتيازاتها حتّى الثورة الفرنسية (1787 – 1799)، أمّا في الحرب الفرنسيّة الألمانيّة (1870-1871) تمّ محاصرتها من قِبل الألمانيين، لتعود إلى فرنسا بعد الحرب العالمية الأولى، ثمّ لتعود ثانية إلى ألمانيا بين عام 1940 وعام 1944 خلال الحرب العالمية الثانية.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

وللحديث عن مناخ مدينة ستراسبورغ، اقتصادها أهم وأشهر معالمها والأماكن السياحيّة والتاريخيّة فيها نقدّم لكَ عزيزي القارئ التالي.

الموقع

المناخ فى مدينه ستراسبورغ ,سنتعرف على المناخ فى مدينه ستراسبورغ بالتفاصيل من خلال هذه الفقره المميزه.

مناخها يعد مناخ مدينة ستراسبورغ قاري، أي هو مناخ بارد جداً ويشهد تساقطاً للثلوج في فصل الشتاء، مع مناخ دافئ في الصيف.

أمّا فصلي الربيع والخريف تعد من أفضل فصول السنة لزيارة هذه المدينة.

اهم المناطق السياحيه

يوجد فى مدينه ستراسبورغ اهم المناطق السياحيه المتميزه والرائعه التى تجذب اليها السياح من كل بلاد العالم.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

متحف الألزاسي

الذي تأسّس عام 1902، حيث يقوم بعرض أكثر من 5000 قطعة أثريّة تعود للفترة ما بين القرنين الثامن عشر والقرن التاسع عشر، كما ويعرض بعض الأثاث، الأدوات المنزلية ولعب الأطفال، والأزياء التقليديّة، والمصنوعات اليدويّة المقدّسة، والصور، وذلك ضمن 30 غرفة.

كاتدرائية نوتردام

التي تعود للفترة الواقعة بين عام 1015 وعام 1439. باتوراما وهي عبارة عن قارب يوفر جولات سياحيّة في مدينة ستراسبورغ خلال 70 دقيقة.

متحف الفن الحديث والمعاصر

الذي تم إنشاؤه عام 1998، وهو عبارة عن مبنى زجاجي هائل بني على ضفاف نهر إلينوي ويضم مجموعة من اللوحات، ،والمنحوتات، والتحف الزخرفيّة، والزجاج الملوّن، والنوافذ التي يرجع تاريخها إلى العصر الحديث.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

متحف أيوفر نوتردام

وهو عبارة عن متحف يحتوي على مجموعة من الأعمال التي تعود إلى العصور الوسطى في فرنسا. البرلمان الأوروبي الذي تأسّس عام 1979، على ضفاف نهر إلينوي، حيث إنه يحتوي على مبنى خاص تقع فيه مكاتب أعضاء البرلمان الأوروبي.

الاقتصاد

بماذا تشتهر مدينه ستراسبورغ ,اقتصاد مدينه ستراسبورغ سنتعرف عليه بالتفاصيل من خلال هذه الفقره المميزه.

اشتهرت مدينة ستراسبورغ بالعديد من الصناعات كالدباغة، المعادن، إلى جانب صناعة المستحضرات الصيدلانيّة، والالكترونيات، والمواد البلاستيكيّة

المناخ

المناخ فى مدينه ستراسبورغ سنتعرف على المناخ طوال العام من خلال هذه الفقره المميزه وهل هو طقس معتدل ام لا.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

تميّز مناخ المنطقة النهرية التي تقع فيها ستراسبورغ بأنه شبه قاريّ، وهناك فوارق كبيرة بين درجات الحرارة في فصل الصيف والشتاء، فيتميز الشتاء بأنه قارس البرد نسبياً، وغالباً ما تغطّي الثلوج المدينة، أمّا الصيف فيكون حاراً وخانقاً، وتفتقر ستراسبورغ للرياح الشديدة وذلك بسبب جبال ووج المحيطة بها، ويبلغ متوسط درجات الحرارة السنوي خمس عشرة درجة مئوية.

للمزيد من الجزر والبلدان والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات والازياء والصحه والجمال زورونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أين تقع مدينة نيروبي ومعلومات عن مدينه نيروبى
  2. أين تقع مدينة خراسان ومعلومات عن مدينه خراسان
  3. أين تقع مدينة جوثام ومعلومات عن مدينه جوثام
  4. أين تقع مدينة نيسابور ومعلومات عن مدينه نيسابور
  5. أين تقع مدينة لاهور ومعلومات عن مدينه لاهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *