التخطي إلى المحتوى

اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا اللهم ياباسط اليدين بالعطايا وابسط علي والدتي من فضلك العظيم ووجودك الواسع ماتشرح بها صدرها لعبادتك وطاعتك والانس بك والعمل بما يرضيك وبارك لها في عمرها

المحتويات المقال

دعاء للولدين

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين .

ربما تشاهد أيضأ:
دعاء القبول والمحبة - ادعية القبول والمحبة مكتوب

اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليه ا من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك اللهم أسعدهما بتقواك .

اللهم اغفر لجسد حملنا 9 اشهر وهن على وهن فرقت عظامه وتشقق الجلده فحرمناه الراحة والنوم وامتصصنا من عافيته مايكفي لأمراضه ثم خرجنا منه بشق الانفس ربي بارك فوالداتي اللهم اجعلهما من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ،الطائعين لك ، المنيبين لك اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما .
اللهم اغفر لوالدى و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره ، وأهلا خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر..
اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين..
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما(3) اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم اجعل آبي سيدا من اسياد الجنة واجعل الحوض موردا له والرسول شافعا له واجعل ظلك ظلا له والسندس لباسا له اللهم امين اللهم ا نابي قد احسن الي منذ ويوم ولادتي حتى يوم فراقه…
.اللهم بحق هذا الاحسان ارحمه واغفرله وادخله الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم امين. اللهم و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة اللهم تقبل توبتهما ، وأجب دعوتهما اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات اعمالهما اللهم اجعل امي وابي من السبعين الفا الذين يدخلون الجنة بلا حساب وبلا عذاب.
اللهم انك كريم عفو تحب العفو فعفو عن والداي.
اللهم اجعل أمـَي ممن تقول لها النار : أعبري فإن نورك أطفا نــاري وتقول لها الجنه أقبلي فقد اشتقت إليك قبل ان أراك اللهم امين اللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك

ربما تشاهد أيضأ:
ادعية للام المتوفية مكتوبة - دعاء للام المتوفية مستجاب

قد يهمك أيضاً :-

  1. أجمل الادعية للوالدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *