اجمل الموديلات مجموعة فالنتينو لربيع و صيف 2024

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 14 مارس 2024
اجمل الموديلات مجموعة فالنتينو لربيع و صيف 2024

قبل ختام اسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في باريس لربيع و صيف 2024، قدم دار “فالنتينو” Valentino عرضاً جميلاً حمل الكثير من معاني الانوثة و الجمال.
الإطلالات تميزت بتنوع الموديلات من المعاطف الصيفية Anoraks و الـCoverall بقصات و تصاميم عديدة.
كذلك، استوحى المصمم Pierpaolo Piccioli مجموعة من تصاميم الفساتين و التوبات و السراويل اللامعة و المستخدم في تصميمها قماش الترتر الجذاب و المثالية بألوانها المتعددة.
أيضاً، برز التول الشفاف الذي رافق الإطلالات و تميز ببعض تطريزات الشك أو النقشات الناعمة و تم اعتماده فوق القطع و الشورتات.
و لفت أنظارنا في العرض، فساتين قصيرة برزت عن سائر الاطلالات بتصاميمها الكلاسيكية مع لمسات عصرية جذابة و ألوان جذابة، و تصميم الياقة المستوحاة من الأزياء الفيكتورية.
لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم الازياء زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم الازياء

الفساتين الكلاسيكية

مجموعة هذا الموسم حملت أيضاً الكثير من الرومانسية الحالمة و الكلاسيكية من خلال باقة ملونة من الفساتين بروعة خامات الورود البارزة اللامعة و الحدائق المطرزة بأدق التفاصيل الحالمة و الناعمة.

الفساتين الكلاسيكية

الفساتين الكلاسيكية

الفساتين الهادئة

كما اختتم العرض بمجموعة من الفساتين الهادئة بقصاتها الإنسيابية و المرهفة التي تبعث شعوراً بالراحة بألوانها الهادئة، حيث لفتنا الفستان بطبقات من الشيفون الناعم و الفستان ذات الكتف الواحد.

الفساتين الهادئة

الفساتين الهادئة

الاكسسوارات

و لأن كل إمرأة ترى في حقيبة يدها أكسسواراً أساسياً يضيف الكثير لإطلالاتها، حرصت الدار على تقديم شنط الكلتش الصغيرة المستطيلة الشكل الحاضرة في أكثر من قطعة، بالإضافة الى شنط الكتف الجلدية التي أستمالت الدار العريقة لتقدمها بألوان و تصاميم غاية في الروعة.

الاكسسوارات

الاكسسوارات

التالي
لحظة غضب الحلقة 4.. محمد شاهين يستعين بكول سنتر للبحث عن مصطفى حصري على لحظات
السابق
لمرضى النقرس.. أطعمة ومشروبات تحميك من ارتفاع نسبة حمض اليوريك حصري على لحظات