ازياءصور

اجمل الموديلات وطرق لتتألقي بالكارديجان الطويل هذا العام

data-ad-client="ca-pub-1891757579641055" data-ad-slot="6672619593">

يمكننا القول الآن أن الكارديجان الطويل هو القطعة الرسمية في عالم الحجاب في الأعوام الأخيرة. ففضلا عن كونه صيحة رائجة بين كبرى بيوت الأزياء العالمية، فإنه قطعة عملية لكثير من المحجبات حيث يمكنهن من الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة في المناسبات المختلفة.لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم ازياء المحجبات زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم ازياء المحجبات

بعض الافكار لارتداء الكارديجان بطريقة انيقة ومختلفة

– اختاري كارديجان فضفاض بطيات على الصدر وارتديه مع سروال بقصة مستقيمة، فهذا الموديل من الكارديجان هو الأشهر بين صيحات موضة 2024.

– من القطع الشهيرة أيضا من الكارديجان الطويل، تلك المزودة بأحزمة حول الخصر وكأنها أشبه بالمعطف لكن بخامات صيفية خفيفة. يمكنك ارتداء هذا الموديل، إذا كنت تميلين إلى الإطلالات التي تحدد منطقة الخصر.

– إذا كنت لا تحبذين ارتداء السراويل، فيمكنك ارتداء الكارديجان الطويل مع فستان بقصة مستقيمة. كل ما عليك فعله هو اختيار ألوان متناسقة وستبدين في قمة أناقتك بالكارديجان.

– للوك رياضي مميز، ارتدي حذاء رياضي بدلا من الكعب العالي مع الكارديجان الطويل. قد يكون الكعب العالي حلا مثاليا لأناقتك المسائية، ولكن الحذاء الرياضي سيكسبك إطلالة فريدة ومميزة عن من حولك. ستجدين هذا اللوك منتشراً بين أبرز مدوني موضة المحجبات هذا العام.

٢٦ طريقة أنيقة لارتداء الكارديجان الطويل مع الحجاب

لندعم اقتراحتنا بالصور، انتقلي للأسفل وشاهدي ٢٦ طريقة أنيقة لارتداء الكارديجان الطويل مع الحجاب وإذا كانت لديك إطلالة خاصة مختلفة لا تترددي في مشاركتنا إياها. لمعرفة المزيد عن احدث صيحات الموضة واجمل الموديلات وارقي الاطلالات في عالم ازياء المحجبات زوروا موقعنا لحظات لكل ماهو جديد ومميز في عالم ازياء المحجبات

٢٦ طريقة أنيقة لارتداء الكارديجان الطويل مع الحجاب

٢٦ طريقة أنيقة لارتداء الكارديجان الطويل مع الحجاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock