احدث صيحات الموضة للحوامل

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 1 فبراير 2018
احدث صيحات الموضة للحوامل

ازياء حوامل تخلصي من شعور القلق والتوتر فقد جمعت لك صورا عديده لفساتين سهره للحوامل هل تم دعوتك الي حفل زفاف وتحتارين في الملابس التي سترتديها ؟ الان موضة مستوحاه مدوني الموضة في العالم للحوامل لتظهرين في قمة الاناقه وانتي حامل باطلالة كلاسيكية ومريحة في نفس الوقت

 

 

 

 

 

إن كنت من محبي فساتين السهرة المثيرة لا يوجد سبب يجعلك تتخلين عنها أثناء الحمل! اختاري فستان سواريه مشابه لإطلالة المدونة ريتا دحدح كما في الصورة التالية.

الفستان السواريه الضيق بإمكانه أن يعطيك طلة مميزة للغاية مع الحمل، شاهدي دانا وولي كيف ظهرت بفستانها الأسود أثناء الحمل.

ملابس الحوامل ذات الألوان الداكنة أم الزاهية أفضل؟

لا ترتدي الملابس الداكنة، فهذا خطأ شائع تقوم به كثير من النساء الحوامل، حيث يتجهوا إلى اختيار ملابس الحمل باللون الأزرق والبني. وازني بين موديلات ملابسك واتجهي إلى الألوان الزاهية، فهي تعطي دوما إشراقة مميزة. يمكنك تنسيق بنطلون أسود مع توب بلون فاتح. فقط استمتعي بفترة الحمل واتبعي ستايلك الخاص الذي يميزك ولكن بإضافة تعديلات تناسب جسمك خلال الحمل.

أحدث صيحات الموضة

استغلي أحدث صيحات الموضة وطبقيها على ملابس الحمل، لتكوني متألقة دائما. فمثلا اتجهي إلى ملابس المونوكروم أو البنطلونات المنقوشة الواسعة، السالوبيت الجينز، الفساتين الصيفية الناعمة والمنقوشة… إلخ.

تنسيق ملابس الحوامل

لا تبالغي في شراء ملابس حمل جديدة، بل اختاري القطع الضرورية التي ستحتاجينها، واستغلي قطع الملابس الفضفاضة أو الجواكيت أو الكادريجان الواسع لتكملي بها طلتك أثناء الحمل. أيضا إذا كان لديك بعض الفساتين الواسعة أو ذات الاستك المطاطي فهي ستكون عملية للغاية معك في فترة الحمل، لذا لا تتركيها جانبا بل تألقي بها بشكل مميز.
للمزيد عن احدث صيحات الموضة للحوامل تابعنا علي موقع لحظات وشاهد المزيد من ارقي واجمل واحدث صيحات الموضة للحوامل

احدث صيحات الموضة للحوامل

67 مشاهدة
التالي
الحديث الشريف تحريم الظلم ولامر برد المظالم
السابق
ملابس محجبات موديلات فساتين مخمليه 2019