ادعية للزوج جميلة جدا اجمل ادعية للزوجة

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
ادعية للزوج جميلة جدا اجمل ادعية للزوجة

ادعية عن الزواج للزواج اهميته الكبيرة للشخص والمجتمع فهو يفيد المجتمع فى التكاثر والتناسل فالزواج من اهم سنة الحياة لكي يكون من سنة النبي صلي اللة علية وسلم وكثرة الاعداد التى تبنى المجتمعات كما انه يفيد الانسان لشخصه حيث بالزواج تحصل على الرفيق والانيس الذى يسير معك فهو الزواج بين الناس جميعا فهي من نعم اللة فهو الزواج الصالح بين الجميع وحلال ربنا على درب الحياة يكون شريك لك فى السعادة وفى الاحزان ويكون الدعم والقوة لك كما يزرقك الله بالذرية الصالحة زينة الحياة الدنيا

 

ادعية عن الزواج

اللهم يا مسخّر القويّ للضّعيف ومسخر الشياطين والجن والرّيح لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّ سخّر لي زوجاًيخافك يا ربّ العالمين بحولك وقوّتك وعزّتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم .

– اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد أنّك أنت الّذي لا إله إلا أنت الأحد الصّمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد. اقض حاجتي..آنس وحدتي..فرّج كربتي..اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، فأنت بي بصيراً يا مجيب المضطر إذا دعاك..احلل عقدتي..آمن روعتي..يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الرّكن الشّديد الّذي إذا دعى أجاب. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً.. اجعل بيننا المودّة والرّحمة والسّكن..فأنت على كلّ شيْ قدير..يا من قلت للشيْ كن فيكون.. ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة .. وقنا عذاب النّار.. وصلّي اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلم.
دعاء الزواج – تعجيل الزواج :

اللهمّ إنّي أعوذ بك من بواري وتأخّر زواجى وبطئه وقعودي، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا استحقّ من الزّوج وممّا آمل، وأن تقنعه وأهله بي، وتقنعني وأهلي به.
اللهمّ إنّي أريد أن اتزوّج فقدّر لي من الرّجال من هم أعف، و احفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.
اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.
اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

اشهر ادعية عن الزواج

ادعية عن الزواج وهناك ادعية شهيرة للزواج والتعجيل به الا انه علينا ذكر اداب الدعاء حتى يكون هناك استجابة من الله عز وجل ان شاء الله فادعية الزواج قد يتقبل اللة مننا جميعا بالدعاء بالقبول منة سبحانة وتعالي وصلاة الاستخارة فهي من ان اللة يؤدي الرواية للانسان بان الشخص هذا علي ما يرام ام لا

صور ادعية عن الزواج

 

ادعية عن الزواج فعلينا جميعا قرات هذة الادعية لكي ان ندعيها فاللة ييسر الامر من عندة فاداب الدعاء مطلوب من كل انسان لاستجابة هذا من عندة فقل شخص يقول يارب تقبل الدعاء

 

 

 

 

التالي
تفسير حلم سورة القصص في المنام
السابق
طرق سحب المياه الجوفيه