التخطي إلى المحتوى

احدث ازياء زهير مراد 2019 اخر خطوط الموضه لاكبر مصممين الازياء العالميه تعرف على اخر صيحات الموضه العالميه على موقع لحظات اكبر موقع اكبر موقع ازياء فى الشرق الاوسط العالم موقع لحظات يعرض اهم مصممين ازياء 2019 وتابع ايضا احدث عرض الموضه هلى موقع لحظات

 

ظهرت تصاميم زهير مراد في المسلسلات الأمريكية، مثل فتاة النميمة “مسلسل” حيث ارتدت فيه الممثلة بليك ليفبي من إبداعات زهير، كما ظهرت إبداعاته في الفيديو كليبات العالمية مثل المغنية جينيفر لوبيز في أغنية On The Floor، وأيضا ارتدت المغنية البريطانية شيريل كول من زهير في أغنية Promise This.

كما ارتدى أيضا” فلورنسا وولش من إبداعات زهير مراد خلال الجوائز البريطانية، كان له ثوب الحرير والفضة مع الذهب والفضة والخرز. وشوهدت نينا دوبريف، وكريستينا أغيليرا، واندا سايكس، والمغني جويل الذين يرتدين فساتين زهير مراد في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2010 .

وارتدت مايلي سايروس أيضا” واحدة من إبداعات مصمم الأزياء زهير مراد في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأيضا” كريستينا أغيليرا وجنيفر لوبيز ارتديا إبداعاته في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2011. بالإضافة إلى ارتداء كيري واشنطن واحدة من العباءات له في حفل توزيع جوائز إيمي في عام 2011 .

كما ارتدت كريستين ستيوارت فستان زهير مراد في مهرجان تورونتو السينمائي لعام 2012، وفي فيلم على الطريق، وأيضا في العرض الأول في لوس انجلوس من فيلمها ذي توايلايت ساغا في الجزء 2، وارتدت نموذج الأسترالية ميرندا كير بثوب من زهير مراد لمجموعته في خريف 2012 في ينستيلي الذهبي في عام 2013 .

صور ازياء زهير مراد

السيره الذاتيه للمصمم زهير مراد

زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت ودرس فيها الأزياء والفن. في عام ١٩٩٥ افتتح أول مشغل له في بيروت وبعدها ببضعة أعوام في ١٩٩٩ اطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الإيطالية روما ضمن أسبوع الموضة. توجه زهير مراد في العام ٢٠٠١ إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية وفي عام ٢٠٠٦ انضم زهير مراد مؤقتا إلى شركة مانجو للأزياء لتنفيذ مجموعة مخصصة لهم. يعتبر زهير مراد من ضمن المصممين العالميين وترتدي كثير من الفنانات حول العالم فساتينه وتصاميمه.

 

قدمنا لكم احدث الازياء للمصمم العالمي زهير مراد على موقعنا لحظات اكبر موقع ازياء وخطوط الموضه العالميه لاجمل الفساتين الازياء للمصمم زهير مراد على موقع لحظات موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. ازياء فساتين زفاف وسواريه للمصمم هانى البحيرى 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *