التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع لحظات موضوع جديد عن ازياء محجبات 2019,ملابس محجبات صيف 2019,تصميم فى غاية الاناقة والروعة وتكون من الوان رائعة واقمشة جديد وجميلة ,لكل سيدة لكل صبية الجامعة ,على المراه الاناقه والشياكه بلوزه قطن عمليه تحتها قميص ازرق فاتح مناسبه للعمل والجامعه ثانيا بلوزه صوف زيتي رسومات مطبوعه والجديد,اذا كنت تتمتعين بقوام جيد ممشوق بامكانك اختيار مع البنطلون الواسع موضه الكاب الواسعه والضخم الذي ياتي مزخرفه والتصميم المستقيم لاخفاء عيوب البطن والارجل العريضه .

ربما تشاهد أيضأ:
صور ملابس محجبات عالمية 2020 | صور ازياء محجبات 1441

أزياء محجبات صيف 2019

لوك محجبات أنيق جدا وهو لوك كاجوال مميز مكون من بلوزة طويلة وواسعة وبأكمام طويلة مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الزيتى الداكن وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود وعليهم طرحة كريب باللون الكافيه.

ربما تشاهد أيضأ:
موضة الجيبات الجديدة 2020 - ازياء جيبات موضة 2021

لوك محجبات

لوك محجبات رائع يحتوى على بلوزة طويلة وبأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وهى بلوزة مقلمة باللون الاسود ف الأبيض وعليها نقشات باللون الاسود وعليها بنطلون طويل وواسع مصنوع من القماش الشيفون أيضا باللون الكافيه وطرحة كافيه.

فستان محجبات

فستان محجبات كاجوال رقيق جدا وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون الناعم حيث أنه طويل وبأكمام طويلة وواسع وباللون الكحلى الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البرتقالى فى البيج والسيمون والأخضر والبينك الفاتح وعليه طرحة مصنوعة من الكريب باللون البينك.

ربما تشاهد أيضأ:
موضة الجيبات الجديدة 2020 - ازياء جيبات موضة 2021

فستان أنيق

فستان أنيق صيفي للمحجبات وهو فستان راقى جدا وهو طويل ومنسدل على واسع وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكرب الناعم باللون اللبنى فى الأبيض وعليه نقشات من على الصدر باللون الأحمر الفاتح وعليه طرحة كريب باللون البيج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *