تردد قنوات بي أوت كيو 2020 على النايل سات وعرب سات

كتابة: وليد بدوي - آخر تحديث: 26 فبراير 2020
تردد قنوات بي أوت كيو 2020 على النايل سات وعرب سات

تردد قنوات بي أوت كيو 2019 ، أكثر ما يتم البحث عنه في الوقت القائم في الوطن العربي، وذلك من  قبل مختلَف المواطنين محبين الرياضة، من أجل التحضير لمتابعة أفضل المباريات التي تنطلق في الأيام القليلة القادمة، ومنها الدوريات العالمية والهامة والتي تبدأ في الشهر القائم.
ومنها بطولة الدوري الإنجليزي الذي ينطلق بعد وقت قصير، والدوري الإنجليزي ومباريات منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا، وغيرها من البطولات الدولية المهمة.
ونجحت قنوات بي أوت كيو العالمية، في إذاعة العديد من المباريات والبطولات المهمة العالمية والدولية على نحو بدون مقابل بلا دفع أي ضرائب لكافة عاشقين الكرة في مناطق الأرض، حيث تحارب القناة التكويد والحماية الذي تقوم به قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية، وأعلنت القناة عن شعارها الذي حاز على إعجاب الجميع، وهو الرياضة للجميع.

تردد قنوات بي أوت كيو 2019

وذكرت قناة بي أوت كيو، في إعلان حكومي عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن الترددات الجديدة والهامة لكافة المتابعين، بهدف استقبال القناة في الساعات الحالية لمتابعة المباريات والدوريات الدولية بشكل مباشر ومجاني.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب
NileSat 12034 H
عرب سات 12207 أفقي
عرب سات 11919 عمودي
عرب سات 12380 عمودي

المهم ذكره أن قنوات بي أوت كيو، كانت قد تعرضت للإيقاف في الأيام القليلة الفائتة، وهذا نتيجة لـ إجراء بعض التحديثات الهامة على الترددات والقنوات وغيرها من التطويرات لكافة المتابعين بخصوص العالم.

113 مشاهدة
التالي
صور سعد سمير 2020 مشوار سعد سمير مع الاهلي Saad Samir
السابق
تردد قناة الحياة 1 الحمراء الجديد على نايل سات 2020