اسرع خلطه لتطويل الشعر

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اسرع خلطه لتطويل الشعر

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

زيت إكليل الجبل

إكليل الجبل ممتاز جدا في التعامل مع مشاكل الشعر. كما أنه يساعد على نمو وتطويل الشعر وتقوية جذوره ويزيل قشرة الرأس. زيت إكليل الجبل له خصائص مضادة للأكسدة التي تعزز نمو الشعر. وبالإضافة إلى ذلك، محتواه من الكبريت والسيليكا يساعدانه في تقوية الشعر وتطويله وتكثيفه. زيت إكليل الجبل يساعد في زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس وتنشيط بصيلات الشعر. كل ما عليك القيام به هو خلط قطرتين من زيت إكليل الجبل مع ملعقتين من واحد من هذه الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت اللوز أو زيت الأفوكادو. طبقي هذه الزيوت على شعرك مع التدليك في حركات دائرية على فروة الرأس. ثم تركه لمدة نصف ساعة على الأقل بعد ذلك يمكنك شطف الشعر بالشامبو كالمعتاد.

عصير الشمندر


الشمندر من الخضار الغنية بالبروتين، والكاروتينات والفيتامينات B و C والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والسيليكا. لتسهيل نمو وتكثيف الشعر، يمكنك شرب عصير الشمندر بانتظام. أو بدلا من ذلك يمكنك دمجه مع عصير الخضروات مثل الخيار والجزر والكزبرة والخس، أو غيرها.

للمزيد من وصفات اطاله الشعر والقصص والصور وعبارات الحب والعبارات الحزينه والرسائل والحكم والنكت المضحكه وترددات القنوات ووصفات الطعام ودليل الادويه والعنايه بالجسم والبشره زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
توقعات برج السرطان لشهر 2 فبراير 2024
السابق
معنى اسم كمي