التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

 

 

بذور الحلبة وحليب جوز الهند

انقعي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في الماء لمدة 4-5 ساعات ثم إطحنيها مع القليل من الماء واضيفي إليها ملعقتين صغيرة من حليب جوز الهند. طبقي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة ثم يغسل.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

الفلفل الاسود


امزجي ملعقتين من الفلفل الأسود مع نصف كوب من عصر الليمون. طبيقي المزيج على جذور شعرك وتغطيته بمنشفة دافئة، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل جيدا. هذه الطريقة ممتازة في تطويل الشعر بسرعة وتقويته.

للمزيد من وصفات الشعر والعنايه بالجسم والبشره والنكت المضحكه ومعانى الاسماء وترددات القنوات وتفسير الاحلام والادعيه والقران ودليل الادويه وحواء وازياءالمحجبات والحوامل زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماهي اسرع طريقة لتطويل شعر الرجال
  2. اعشاب لتطويل الشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *