اقراص سنافى لعلاج الضعف عند الرجال Snafi Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص سنافى لعلاج الضعف  عند الرجال Snafi Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو دواء سنافى أقراص دواء لعلاج الضعف  عند الرجال حيث يؤدى هذا التثبيط الى توسيع العضلات الملساء وتدفق الدم للعضو الذكرى كما يساعد على منع الاوعية الدموية من الاسترخاء وملئ الاوعية بالدم مما ينتج عنه انتصاب للقضيب عند التحفيز الجنسي حيث يعالج الدواء المشكلات الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى ضعف الانتصاب وكل هذا علي موقع لحظات

دواعى الاستعمال لدواء سنافى أقراص

دواعى الاستعمال لدواء سنافى أقراص و مفعوله قد يدوم ليوم ونصف وعلاج ايضا الضعف الجنسى وشاكل سرعة القذف وهي من الحالات الاتيه :

 

– اقراص سنافى لعلاج الضعف عند الرجال Snafi Tablets

ايضا ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى انه يساعد على زيادة قوة الانتصاب وتكرار الجماع اكثر من مرة ومفعوله قد يدوم ليوم ونصف وعلاج ايضا الضعف الجنسى وشاكل سرعة القذف .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سنافى أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سنافى أقراص و استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وهي من الحالات الاتيه :

 

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد فقط من الدواء قبل الاكل بنصف ساعة حيث انه يستمر لاكثر من 36 ساعة حسب طبيعة الجسم ويلزم ايضا استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة .

الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص

الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص و من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر وهي من الحالات الاتيه :

 

1- احيانا يسبب الدواء إنخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يحدث سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه نادرا ما يحدث انتصاب مؤلم يستمر لاكثر من 4 ساعات .

2- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث انسداد او سيلان الانف .

3- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب الدواء بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

موانع الاستعمال لدواء سنافى أقراص

موانع الاستعمال لدواء سنافى أقراص و يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى  وهي من الحالات الاتيه :

 

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يعانون من قرحة المعدة .

3- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال الدواء لمرضى القلب .

 

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء سنافى أقراص و الاثار الجانبية لدواء سنافى أقراص زوروا موقعنا “لحظات”

التالي
كبسولات لوتنس لعلاج ضغط الدم المرتفع والذبحة الصدرية Lotense Capsules
السابق
خلفيات صور عليها كلمات رومانسية