اقراص فافرين لعلاج الأمراض النفسية Faverin Tablets

كتابة: اية ابراهيم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
اقراص فافرين لعلاج الأمراض النفسية Faverin Tablets

نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم يعتبر وهو دواء فافرين أقراص دواء لعلاج الامراض النفسية وانه يقوم علي تملك الاعصاب وحيث يعمل علي منع اعاده امتصاص السيروتونين والذي يتم إفرازه وعلي ذلك يتم الحفاظ علي تركيز الدقيق والمرتفع في المخ ولذلك يستخدم دواء فافرفين اقراص أقراص بفعالية في علاج الامراض النفسية وانه من اهم الادويه التي تستخدم للعلاج الامراض النفسيه وكل هذا علي موقعنا تابعوا ليصلك كل ماهو جديد ..

دواعي الاستعمال لدواء فافرين أقراص

دواعي الاستعمال لدواء فافرين أقراص التي تستعمل لدواء للعلاج الامراض النفسيه ومنها عمليه الاكتئاب والاطضرابات النفسيه وهي من الحالات الاتيه :

 

-يستعمل الدواء في علاج الامراض النفسية مثل الأكتئاب و علاج اضطرابات الوسواس القهري بالإضافه لاستعماله في علاج نوبات الذعر المرضي.

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء فافرين أقراص

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء فافرين أقراص التي يتم اتخاذها وهي من تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه من اتخاذ الجرعه :

 

1- الجرعة المبدئية للبالغين هى :

قرص 50 مجم مرة واحدة يوميا ويمكن زيادة الجرعة الى 100 مجم يوميا ، كما ان جرعة المداومة من 100 – 300 مجم فى اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

2- الجرعة المبدئية للاطفال أكبر من 8 سنين والمراهقين هى :

25 مجم فى اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

موانع الاستعمال لدواء فافرين أقراص

موانع الاستعمال لدواء فافرين أقراص لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الحمل وخاصة فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل وهي من الحالات الاتيه :

 

1- لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الحمل وخاصة فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد يحدث بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

3- يمنع استخدام الدواء لمن يعانون من مشاكل في الكبد او الكلي او كبار السن و المراهقين ، وكذلك مرضي البول السكري و اضطرابات تجلط الدم .

سعر دواء فافرين أقراص

سعر دواء فافرين أقراص ويخلف الاسعار من وقت الي اخر وهي توجد في جميع الاسواق المصريه وسعره : 135.50 جنيه مصري

 

– يتوافر دواء فافرين Faverin بتركيز 50 مجم فى الأسواق المصرية بسعر 135.50 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر بتركيز 100 مجم بسعر 136.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

 

ولمعرفه المزيد من موانع الاستعمال لدواء فافرين أقراص الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء فافرين أقراص زوروا موقعنا المميز هو “لحظات”

 

التالي
صور جديده للتلاعب في الماء
السابق
صور ازياء عصرية ومودرن للشباب لصيف 2024