الفتاه و الملائكة

كتابة: - آخر تحديث:
الفتاه و الملائكة

الفتاه و الملائكة , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن الفتاه و الملائكة , اهم المعلومات عن الفتاه و الملائكة ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , الفتاه و الملائكة , ما هى قصه الفتاه والملائكه ؟ من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن الفتاه و الملائكة , كل ما يخص الفتاه و الملائكة ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , الفتاه و الملائكة , اهم المعلومات عن الفتاه و الملائكة ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه .

الفتاه و الملائكة

ما هى قصه الفتاه والملائكه ؟ من خلال هذه الفقره المميزه سنتحدث بالتفصيل عن الفتاه و الملائكة , كل ما يخص الفتاه و الملائكة ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه الفقره المميزه , الفتاه و الملائكة , اهم المعلومات عن الفتاه و الملائكة ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه الفقره المميزه .

كان هناك فتاه فى جامعة الازهر.و كانت كل ليلة ترتل القرأن ترتيلا جميل.

وبعد فترة ماتت الفتاه.الجميع حزن عليها.فى يوم اقتربت امها من هجرة الفتاه فسمعت صوت بكاء حاد يأتى من الحجرة.

تكرر الموضوع عدة مرات فأخبرت والد الفتاه و احضروا شيخ ليفسر الموضوع فقال ان الملائكة تبكى لانها لم تعد تسمع صوت الفتاه الرقيق و الجميل عند ترتيلها القرأن.

و بعد ان استمعتم الى القصة هل احببتوها؟

ما اجمل ان تموت و الملائكة تبكى عليك.

انا انصحكم بل انصح كل مسلم ان يقرأ القران لانه يجعلك ترتاح و من يدرى عندما تموت هل ستبكى عليك الملائكة مثل الفتاه ام لا.

للمزيد من الاحاديث والشعر والادب ودليل الادويه وترددات القنوات والادعيه والقران الكريم والعنايه بالبشره زورونا على اكبر موقع فى العالم موقع لحظات .

228 مشاهدة
التالي
ما هي وصايا لقمان لابنه
السابق
ما الحكمة من تحريم الجمع بين الاختين