التخطي إلى المحتوى

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على مساندة الفنان اللبناني عاصي الحلاني والإطمئنان عليه بعد الحادث الخطير الذي تعرض له عقب سقوطه من على جواده وإصابته بخسارة مؤقت للذاكرة بالإضافة إلى بعض الرضوض والكسور.

إصابة عاصي الحلاني أجبرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على توجيه رسالة فأنه في أعقاب عدم حضور طويل عن صفحات منصات التواصل الالكترونية.

ووجهت له رسالة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، صرحت فيها: “ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله على سلامتك.

ربما تشاهد أيضأ:
داوود حسين يصل للقاهرة تكريمه بمهرجان المسرح

وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك”.

الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين ، أفاد عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام.

أخي الحبيب عاصي الحلاني ألف سلامة ليك يا حبيبي وإن شاء الله تعود بعد وقت قريب لجمهورك ولكل محبينك أحسن مما كنت بإذن الله”.

وقالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “سلامة قلبك يا حبيب الفؤاد وما بيوقع إلا الشاطر، تقوم بالسلامة”.

ربما تشاهد أيضأ:
رامي صبري في الساحل الشمالي

فيما نشرت افلنانة اللبناينة ديانا حداد، صورة لعاصي بعد الحادث وعلقت عليها قائلة: “الحمدلله على سلامة الفارس الفنان عاصي الحلاني.

إن شاء الله تقوم بالسلامة يا خيي ويحفظك لعيلتك وولادك ومحبينك”.

وقالت الفنانة اللبنانية  كارول سماحة، عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “ألف الحمدالله على سلامتك عاصي، اللي عندو قلب شجاع متلك بيتخطى بإذن الله كل العوائق”.

ربما تشاهد أيضأ:
محمد محسن يعيد روائع الزمن الفن الجميل محمد عبد الوهاب في باريس

بينما شددت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم،  أنها تنتظره في برنامج The Voice Kids إذ يشاركها في لجنة التحكيم مع محمد حماقي.

أما افلناننة الإماراتية أحلام، فقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “لكل حصانٍ كبوه ألف سلامة على الفارس عاصي الحلاني الملك سلامتك يا صاحبي وننتظر نشوفك بخير وعلى كرسي The Voice Kids”.

ربما تشاهد أيضأ:
مي العيدان: تفاصيل وفاة والدها والمأساة التى تعيشها

وقال الفنان المصري تامر حسني: “ألف مليون سلامة عليك يا حبيبي يا عاصي معلش مايقع الا الشاطر  يلا أناس بالسلامه لجمهورك يا فارس يا بطل”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رسالة عاصي الحلاني للجمهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *