التخطي إلى المحتوى

الهجرة إلى بولندا من علي موقع لحظات واتتمني ان استمر في نشر كل المعلومات التي تبحثون عنها وتريدونها سوف ننشرها علي هذا الموقع المتميز واتمني ان ينال اعجابكم وان تجدون كل المعلومات التي تدور حول الهجرة إلى بولندا وسوف ننشر لكم ما هو المناخ والموقع الغرافي وعدد السكان وما هي الديانه التي تتميز بها من علي موقعنا اكبر موقع في الشرق الاوسط

طرق الهجرة في بولندا

الهجرة إلى بولندا, هناك ثلاث طرق رئيسية, واحدة منها, يمكن أن يطلق عليه جهاز للعمل الرسمي في البلاد.

صاحب العمل أن يرسل دعوة رسمية للموظف المحتملين للعمل. هذه الدعوة يعطي الحق في العمل بشكل قانوني داخل 6 أشهر ويجب أن تكون مصدقة من قبل إدارة العمل.

هذه عملية الهجرة ليست ممكنة إلا لبيلاروسيا, الأوكرانيين والروس.

بعد خمس سنوات من العمل القانوني في بولندا يمكن التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.

وهناك طريقة واعدة ومربحة للهجرة في بولندا يمكن أن يسمى التعليم في الجامعة من البلاد, لأن تكلفة التعليم هي الديمقراطية بما فيه الكفاية, وكذلك لديها الفرصة لتصبح المالك من المعايير الأوروبية دبلوم.

ربما تشاهد أيضأ:
أين تقع دولة الإكوادور واهم المعلومات عن دولة الإكوادور

للحصول على تأشيرة طالب, يجب التأكد من استلام في المدرسة.

وينبغي أن نتذكر, أن الأجانب يمكن أن تعمل إلا على شكل دفع التعليم.

كل عام خلال تأشيرة التدريب تمديد تلقائيا.

لا ننسى, أن التخرج هو أكثر وفترة عمل تصريح إقامة.

ومن الضروري أيضا أن تولي اهتماما ل, بعض الجامعات لا يصدر تصريح إقامة في وقت كتابة هذا التقرير دبلوم.

فتح شركة في بولندا, يمكنك أيضا الهجرة إلى هذا البلد. هذا الخيار سوف تتناسب مع تلك, الذي لديه رأس المال لبدء, تركيب 50 000 PLN.

وبما أن مؤسس الشركة, انه من الاسهل بكثير ليصبح مالكا لرخصة العمل.

لأن, أن المزيد والمزيد من الشركات لديها مؤخرا, افتتح في بولندا, فهي وهمية, فمن الممكن تماما, ان افتتاح المستقبلي للشركة في البلاد هذا الإجراء هو معقد. بعد خمس سنوات من العمل الناجح للمشروع يمكن التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في بولندا.

وجود أسرة من أصل بولندي, يمكنك الهجرة إلى بولندا. ومع ذلك، فمن الضروري معرفة اللغة البولندية, فضلا عن تاريخ وثقافة هذا البلد.

الحق في الإقامة في بولندا, فضلا عن استلام العمل الرسمي هم من الأجانب, الذين هم الزوج من المواطنين البولنديين.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

ولكن هذه الفئة من إجراء المهاجرين للحصول على تصريح إقامة في السنوات الأخيرة أصبحت أكثر تعقيدا. ومن الشروط الأساسية هو وجود أدلة, أن الزوجين يعيشان معا لفترة طويلة و, أن زواجهما ليست صورية.ش

شروط وفوائد الهجرة إلى بولندا

مواطن أجنبي, البقاء باستمرار في بولندا, على الأقل لمدة خمس سنوات على أساس تصاريح إقامة أو تأشيرة دخول, التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.

البيان نفسه يمكن أن ينطبق أجنبي, الذي يقيم في بولندا لمدة ثلاث سنوات على الأقل, عندما وصلوا إلى البلاد على أساس جمع شمل الأسرة.

والهجرة إلى بولندا تعطي الحياة لأي شخص مهتم في بيئة مريحة, وجعلها أكثر سخونة وإثارة للاهتمام. عن طريق اختيار البلاد لبدء حياة جديدة, يمكنك أن تكون واثقا من نجاحه.

بولندا

الجمهوريّة البولنديّة أو البولونيّة هي دولة أوروبيّة تقع في وسط القارّة، وتحدّها دولة ألمانيا من الغرب، وسلوفاكيا والتشيك من الجنوب، بينما تحدّها دولة بيلاروسيا من الشرق، أمّا شمالاً فيحدّها بحر البلطيق وليتوانيا، وهي من أكبر الدول الأوروبيّة مساحةً؛ حيث تأتي في المرتبة التاسعة، كما وتعتبر من الدول عالية الكثافة السكانيّة.

ربما تشاهد أيضأ:
اين تقع دولة التشيك - عاصمة التشيك براغ

بولندا هي دولة مُقسمّة إلى ستة عشر تقسيماً إداريّاً وعاصمتها مدينة وارسو، ولو نويت يوماً ما أن تهاجر إلى بولندا سواء للعمل، أو للدراسة عليك أن تكون على اطّلاع كاملٍ بأهمّ ما يميّز هذه الدولة.

الهجرة إلى بولندا

مناخ دولة بولندا مناخٌ قاريّ معتدل، وشتاؤها بارد نسبياً وصيفها حار، أمّا العملة الرسمية للبلاد فإنها الزلوتي البولنديّ، واللغة الرسميّة في البلاد فإنّها اللغة البولنديّة التابعة للغات السلافيّة، وغالبية السكان فيها يدينون بالمسيحيّة الكاثوليكيّة، وهي دولة ديموقراطيّة برلمانيّة وذلك بعد أن كانت دولةً شيوعيّة.

حتى تستطيع أن تسافر إلى بولندا عليك أن تحصل على تأشيرة الدخول (الفيزا)، وهي تابعة لنظام التأشيرات “الشنغن”، والذي يضمّ خمساً وعشرين دولة أوروبيّة، وهي تمكّنك من الدخول إليها جميعاً، وإذا أردت أن تحصل على الجنسيّة البولنديّة والمواطنة فيها لا بدّ من اتباع معايير وتوفّر شروط معيّنة منها أن تمضي خمس سنوات في البلاد، وأن لا تشكّل خطراً على المجتمع البولنديّ أو دول الاتّحاد الأوروبيّ فيما يخصّ سجلك الخاصّ، وأن تقيم في البلاد الفترة المطلوبة لإقامة شرعيّة غير مخالفة، وأن تكون على علم جيّد ومعرفة تامّة باللغة البولنديّة، وأن تنجح في اختبار المواطنة الذي تقدمه مع انتهاء الفترة المطلوبة، وبناءً على ذلك يتمّ منحك الجنسيّة البولنديّة بعد خمس سنوات لك ولكلّ أفراد عائلتك.

ربما تشاهد أيضأ:
أين تقع دولة الإكوادور واهم المعلومات عن دولة الإكوادور

من أهمّ الأماكن السياحيّة التي عليك زيارتها فور وصولك للدولة حتى تتعرّف عليها أكثر فأكثر مدينة مالبورك، وهي المدينة المعروفة بمدينة القرون الوسطى؛ حيث ستجد فيها الكثير من الآثار القديمة التي تعكس حضارة تلك الفترة كالقلاع القوطيّة، وهناك أيضاً مدينة لوبلان والتي تعكس إرثاً رائعاً من الحضارة الغربيّة المتأثرة بالشرقيّة والكثير من الحضارة البيزنطيّة.

تفاصيل

الاسم الرسمي:جمهورية بولندا
العاصمة: وارسو
المساحة الكلية: 679 312 كيبو متر
الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد: 21،000 $
اللغة الأم:البولندية
الحكومة: جمهورية برلمانية
عدد السكان: 38,186,860
الديانة الرئيسية: الكاثوليكية
العملة : زلوتي

شمال بولندا، وتمتد إلى بحر البلطيق، ويتألف بالكامل تقريبا من الأراضي المنخفضة، في حين أن جبال الكاربات (بما في ذلك مجموعة تاترا) تشكل الحدود الجنوبية. المنطقة Masuria تشكل أكبر والأكثر زيارة منطقة بحيرة في بولندا.

الدولة البولندية هو أكثر من 000 1 سنة. في القرن 16 وكانت بولندا واحدة من الدول الأكثر نفوذا في أوروبا. مع النصر في معركة فيينا عام 1683، وكان الملك الثالث سوبيسكي يناير من بولندا قادرة على كسر الحصار العثماني لفيينا ووضع حد للتهديد من احتلال ممكن من أوروبا الغربية

ربما تشاهد أيضأ:
أين تقع دولة الإكوادور واهم المعلومات عن دولة الإكوادور

بولندا غنية بالموارد المعدنية الطبيعية، بما في ذلك الحديد والزنك والنحاس والملح الصخري. منجم الملح يليكزكا، التي شيدت في القرن 13 ، يحتوي على المدينة بأكملها تحت الأرض مع مصحة، والمسرح، والكنيسة والمقهى! كل شيء مصنوع من الدرج إلى الثريات من الملح

يعود الدستور الحالي من بولندا عام 1997. يتم انتخاب الرئيس بالاقتراع الشعبي لولاية مدتها خمس سنوات. ويتم انتخاب أعضاء 460 من النواب في البرلمان (مجلس النواب) و100 من أعضاء مجلس الشيوخ، مباشرة من خلال نظام التمثيل النسبي لولاية مدتها أربع سنوات.
وتشمل الأطباق التقليدية بولندا حساء الشمندر، الملفوف فات (الملفوف يترك محشوة باللحم والأرز) وبيروجي (فطائر محشوة الملفوف والفطر، على سبيل المثال

ويشمل البولنديين شهرة في عالم الفلك كوبرنيكوس، الملحن شوبان، عالم ماريا كوري-سكلودوفسكا، صناع فيلم رومان بولانسكي وكريستوف كياسلووسكى و والبابا الراحل، يوحنا بولس الثاني

الصحة والرعاية الاجتماعية

المزايا المقدمة هي معاشات التقاعد والمدفوعات العجز، مخصصات الأطفال، واستحقاقات الناجين، واستحقاقات الأمومة، إعانات الجنازة والتعويض المرض، والنفقة.

الاقتصاد والوظائف

الزراعة والحراجة وصيد الأسماك، والتعدين، والصناعة التحويلية.

الجذب الرئيسي

وارسو، ماسوريان العظمى البحيرات، مدينة كراكوف، وجبال تاترا جبال الألب مجموعة

التعليقات

  1. السلام عليكم
    نشكركم على هذه المعلومات الرائعه ونشكر القائمين على هذا الموقع
    انا رجل اعمال عراقي تمت زيارت بولندا وارسو في مؤتمر غرفه تجاره العراقيه البولنديه وعجبتني جدا
    وانوي ان ان استثمر واطلب الهجره الى بولندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *