التخطي إلى المحتوى

اين توجد ايه الكرسى , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن ايه الكرسى , اهم المعلومات عن ايه الكرسى ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , اين توجد ايه الكرسى , ايه الكرسى لها فضل عظيم ومن خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن فضل ايه الكرسى , ايه الكرسى توجد فى سوره البقره وتظهر هذه الآية الكريمة قدرة الله تعالى العظيمة، التي لا تعادلها قدرة , اهم المعلومات عن ايه الكرسى ستجدوها بالتفصيل .

المحتويات المقال

ايه الكرسى

ايه الكرسى لها فضل عظيم ومن خلال هذه الفقره المميزه سنتحدث بالتفصيل عن فضل ايه الكرسى , ايه الكرسى توجد فى سوره البقره وتظهر هذه الآية الكريمة قدرة الله تعالى العظيمة، التي لا تعادلها قدرة , اهم المعلومات عن ايه الكرسى ستجدوها بالتفصيل .

 

ربما تشاهد أيضأ:
سورة هود مكتوبة بالتشكيل

قال تعالى: (اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ). الآية السابقة هي الآية المعروفة باسم آية الكرسي، وهي واحدة من أكثر الآيات القرآنية شهرة، لما لها من فضل عظيم وكبير، وآية الكرسي هي واحدة من آيات القرآن الكريم وتقع في سورة البقرة، ورقمها هو 255.

ربما تشاهد أيضأ:
سورة نوح مكتوبة

تُظهر هذه الآية الكريمة قدرة الله تعالى العظيمة، التي لا تعادلها قدرة، والتي تعتبر مطلقة في كل شيء، وتبيّن أيضاً لماذا يجب على الناس عبادة الله تعالى وحده من دون سائر المعبودات التي لا تضر ولا تنفع. فهو الخالق الوحيد لهذا الكون وهو المتفرّد بقيامه على خلقه ورعايته لهم، فهو لا تأذخه سنة ولا نوم، ولا يتعب ولا يصيبه أي شيء أو عيب ممّا يصيب البشر جل وعلا في علاه، وهو مالك السماوات وهو أيضاً مالك الأرض، ولا يقدر أحد على أن يشفع عنده إلا بإذنه هو وحده، كما لا يقدر أحد من خلق الله على أن يحيط بعلمه ولا أن يمتلك العلم إلا بعد أن يشاء هو وحده بهذا، ولقد وسع علمه السماوات والأرض وليس صعباً عليه أن يحفظهما وهو العلي العظيم.

ربما تشاهد أيضأ:
سورة الكهف مكتوبة

للمزيد من الادعيه والقران الكريم والاحاديث والشعر والادب ودليل الادويه وترددات القنوات والعنايه بالبشره زورونا على اكبر موقع فى العالم موقع لحظات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *