التخطي إلى المحتوى

كلنا نصيب ونخطأ وهذه قاعدة تسري على جميع البشر بلا استثناء، وما نقصده ان مواليد الابراج التي تنتمي للطبيعة النارية مثلا اخلاصهم يقف وراءه صدقهم وعدم خبثهم, وتظهر خيانتهم بسهولة بسبب حماقتهم وتهورهم.
اما مواليد الابراج التي تنتمي للطبيعة الترابية فهم يخلصون لأحبائهم بدافع الوفاء والانتماء, واذا ظهرت خيانتهم تكون بدافع التنفيس عن الرغبات المحمومة او بدافع التنفيس عن اشياء تنقصهم بشكل فظيع… دعونا نتعرف على الدافع الحقيقي لخيانة كل برج ختلف طبيعة كل برج من الابراج بحسب طبيعته ، فهنالك الطبيعة النارية, والترابية, والهوائية, والمائية، وكل طبيعة من هذه الطبائع او العناصر الاربعة تظهر فيها صفات الاخلاص والخيانة بشكل مختلف نسبيا عن الطبائع الاخرى.
والاختلاف هنا لا يكون كما يعتقد البعض ان مواليد برج كذا اكثر ميلا للخيانة عن مواليد برج اخر فهذه فكرة خاطئة . الاختلاف يظهر في شكل الفعل وليس وجوده او عدم وجوده

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف a رومانسية 2021 حب وغرام حرف A

دوافع برج الثور في الخيانة

برج الثور والخيانة

برج الثور والخيانة

يتصف مواليد برج الثور بالحكمة والعقلانية فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للحكم على الأمور والأشياء كما يتصفون بالمسؤولية والقيادة ويستطيعون أداء أدق وأصعب الأعمال ويتميزون أيضاً بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يعطون الشريك أهمية كبيرة لذلك ينتظرون نفس القدر من الإهتمام والتقدير.

ربما تشاهد أيضأ:
شعر فراق الأم - اشعار عن موت الأم قوية مؤثرة - أجمل شعر عن فراق أمي

ويقبل مواليد برج الثور على الخيانة عندما يشعرون بنقص الحب والعاطفة في علاقتهم مع الشريك فهم لا يرتبطون بعلاقات ونزوات عابرة بل يدخلون في روابط أبدية يحكمها الحب والإنسجام والتناغم لذلك عندما يفتقدون إلى هذه الأمور يتجهون إلى البحث عن علاقة أخرى.

وقد يتجه مواليد برج الثور إلى الخيانة عندما يتعرضون إليها فهم لا يستطيعون الوقوف صامتين أمام خيانة الشريك لذلك يقبلون على الخيانة بهدف إلحاق الضرر نفسه بالطرف الأخر

ربما تشاهد أيضأ:
صور حرف R صور رومانسية حرف R صور جميلة حرف R

أساليب مواجهة الخيانة لدى برج الثور

يتبع مواليد برج الثور أسلوب مختلف في الرد على الخيانة فهم غالباً ما يلتزمون الصمت ولا يبدون ردود فعل انفعالية بل يحاولون التأكد من الحقيقة وفي حال ثبت لهم خيانة الشريك فأنهم يضعون خطة محكمة بهدف الإنتقام لكرامتهم.

ومن الصعب أن يسامح مواليد برج الثور في الخيانة فهم يحافظون دائماً على كرامتهم ولا يقبلون إيذاء مشاعرهم أو جرحهم لذلك يجب الحفاظ على العلاقة معهم

رجل برج الثور والخيانة

يتمتع رجل برج الثور بشخصية رومانسية فهو يستطيع التعبير عن مشاعره جيداً كما يجيد التعامل مع كافة أنواع النساء ويتصف أيضاً بالغيرة والتسلط ويسعى إلى فرض سيطرته على الشريكة وهو ما يسبب له بعض المشاكل.

ربما تشاهد أيضأ:
اجمل صور انمى بنات جديدة 2021

ويقبل رجل برج الثور على الخيانة عندما يشعر بالفتور في علاقته مع الشريكة فهو رجل رومانسي بطبعه لذلك قد يتجه إلى البحث عن امرأة أخرى يشعر معها بالحب والحنان العاطفي.

وتعتبر خيانة الرجل الثور من أصعب أنواع الخيانة فهو لا يقبل على علاقة أخرى لمجرد النزوة أو الشهوة بل لأنه يحتاج إلى الشعور بالعاطفة والاستقرار والتوازن العاطفي لذلك يجب أن تحرص الأنثى شريكة الرجل الثور على إرضاء احتياجاته العاطفية قبل أى شيء

امرأة برج الثور والخيانة

تتمتع المرأة الثور بجاذبية كبيرة فهي امرأة جميلة ومبدعة كما تمتلك شخصية قوية وتستطيع الوقوف صامدة في وجه المصاعب والظروف وتقبل المرأة الثور على الخيانة عندما تتأكد من خيانة الشريك فهي تعتز كثيراً بكرامتها ولا تسامح في حق من يخونها ويسيء إليها.

ربما تشاهد أيضأ:
صور بنات ليبيا 2021 اشعار بنات ليبيا

وقد تتجه المرأة الثور إلى الخيانة عندما تشعر بالإهمال من الشريك فهي تحب دائماً أن تشعر بأنوثتها وجمالها

نسبة الخيانة لبرج الثور

  • برج الثور يميل إلى الخيانة بنسبة 7%: الجميع يعرف أنّ مواليد برج الثور شخصيّتهم عنيدة وهذا أمر جيّد أحياناً. هم لا يفقدون الأمل بسرعة وفي حال خانوا، يفعلون المستحيل لإصلاح الأمور من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *