برج الجدي والخيانة

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 7 مارس 2024
برج الجدي والخيانة

الوفاء هي القاعدة الاولي وربما تكون الاخيرة التي يجب علي الثنائي الالتزام بها لتنجح العلاقة عندما تقابلين احدهم

من الصعب جدا معرفة ما اذا يميل للخيانة والغدر او لا  , وساعدتنا الابراج في معرفة الخيانة لكل برج  , وفي دراسة امريكية تبين ان الرجال يميلون للخيانة اكثر من النساء لكن بنسب مختلفة  , ف احتل برج القوس المرتبة الاولي وبرج العقرب المرتبة الاخيرة للمزيد تابعونا في هذا المقال فقد يستفد البعض منا , ولكن لنعلم جيدا ان كل هذا ماهو الا تسلية فقط ولا يمد للواقع باي صلة ” كذب المنجمون ولو صدقوا ” .

ان إجابة السؤال: ما هي أكثر الأبراج المحتمل أن تخون؟ هي كل الأبراج، وقبل أن تستغرب وتستهجن الأمر عليك معرفة أنه ليس هناك برج أكثر أو أقل من غيره في الرغبة في خيانة شريك حياته، فهناك مواليد بعض الأبراج الذين يبحثون عن الإثارة أو الرغبة في خوض تجارب جديدة لم يسبق لهم أن تعرضوا لها من قبل، كما أن هناك آخرين يشعرون بعدم السعادة وبالوحدة والإهمال نتيجة ظروفهم الراهنة ويبحثون عن أي مخرج منها قد يضفي على حياتهم بعض الشعور بالحرية أو السعادة أو الاهتمام من قبل آخرين فيلجأون للخيانة.

 

دوافع الجدي في الخيانة

برج الجدي والخيانة

برج الجدي والخيانة

يتسم مواليد برج الجدي بالطموح فهم يصرون كثيراً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف كما يتصفون بالمسؤولية ويمكنهم العمل تحت الظروف الصعبة كما يستطيعون تحمل الضغوطات والمشاق المختلفة ويمتلك مواليد الجدي مهارات وقدرات عقلية مميزة ويدللون عليها في المجالات المختلفة.

ويندفع مواليد برج الجدي إلى الخيانة عندما يفتقدون طرق التفاهم والتواصل مع الشريك حيث يتجهون إلى البحث عن أشخاص يستطيعون تحقيق التفاهم والوئام معهم ولكن سرعان ما يشعرون بالذنب وتأنيب الضمير ويعودون عن فعلتهم.

ويميل مواليد برج الجدي إلى الهدوء والاستقرار لذلك قد يتجهون إلى الخيانة عندما تكثر المشاكل والخلافات في علاقتهم العاطفية حيث يتجهون للتفتيش عن أشخاص آخرين يحققون معهم الاستقرار والتوازن النفسي

برج الجدي في مواجهة الخيانة

يتبع مواليد برج الجدي استراتيجية مختلفة في مواجهة الخيانة فعندما يتأكدون من قيام الطرف الآخر بخيانتهم وخداعهم يتعاملون ببرود وفتور مع الشريك ويمضون تدريجياً نحو إنهاء العلاقة فهم لا يستطيعون الاستمرار في علاقة يتخللها الكذب والخداع.

وتترك الخيانة أثر كبير في نفسية مواليد برج الجدي لذلك يتجهون إلى الإتخراط في العمل ويضاعفون مجهوداتهم من أجل الوصول إلى قمة النجاح والتقدم

رجل برج الجدي والخيانة

يتمتع رجل برج الجدي بشخصية قوية فهو يستطيع تحمل الصعاب ومواجهة المخاطر كما يجيد التعامل مع كافة المشاكل ويمتلك رؤية جيدة تساعده على حل الأمور كما يتميز بالتخطيط والعمل الجاد ويستطيع بسهولة بلوغ أهدافه وتحقيق طموحاته.

ويميل رجل برج الجدي إلى الاستقرار فهو يبحث كثيراً عن الزوجة المناسبة الذي يستطيع معها بناء حياة هادئة ومتوازنة لذلك يفكر كثيراً قبل الإقدام على الخيانة وغالباً ما يندفع نحوها عندما يتعرض إليها.

امرأة برج الجدي والخيانة

تتمع امرأة برج الجدي بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهي امرأة جميلة وتجيد التواصل مع الآخرين بفضل أسلوبها اللبق والدبلومسي وتتميز المرأة الجدي أيضاً بالبساطة في الشكل والمظهر كما تتصف بالذكاء وقوة التحمل ويمكنها التعامل والتصرف تحت الظروف المختلفة.

وتتصف امرأة برج الجدي بالإخلاص والوفاء في الحب كما تتمع بثقة كبيرة في النفس ولا تقبل المرأة الجدي الخيانة حتى في أصعب الظروف والمواقف فهي تفضل الإنفصال عن الشريك وإنهاء العلاقة عن الخيانة والغدر.

 

نسبة خيانة برج الجدي

برج الجدي يميل إلى الخيانة بنسبة 11%: الرجال من برج الجدي أوفياء بشكلٍ عام، لكن ذلك لا يمنع أنّ بعضهم يميلون إلى الخيانة والغدر. الذين يقعون في فخ الخيانة غالباً ما يعملون على إصلاح الأمور ولا يفقدون الأمل قبل نيل رضاء الطرف الآخر

 

شاركونا بتجاربكم مع أصحاب برج الجدي من خلال تعليق أسفل المقال للمزيد زورونا علي الموقع الرسمي لحظات اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم كله .

التالي
رئيس الجزائر يبحث مع نظيره الموريتانى المسائل والقضايا الأفريقية
السابق
طاهر محمد طاهر “سطلانة الأهلى” يحتفل بعيد ميلاده الـ”27″ اليوم حصري على لحظات