التخطي إلى المحتوى

برج الحمل لشهر نوفمبر 11/2019 توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2019 الجديدة توقعات ملاحظة: في اليوم الأول من كل شهر، نتلقى العديد من الرسائل التي تقول أنه لا يتم تحديث أبراج معينة في حين أننا ننشر توقعات جميع الأبراج في وقت واحد. إذا كنت ترى جميع الأبراج الأخرى محدثة باستثناء الخاصة بك، هذا يعني أنك قد زرت الصفحة قبل التحديث، وأن متصفحك يعرض لك نسخة مخبأة من الصفحة بدلا من الإصدار المحدث.
الحصول على الأبراج الشهرية في عام 2019 مجانا من خبير علم التنجيم فواز صباع بالإضافة لتوقعات الفلكيين العرب المعروفين بتوقعاتهم الدقيقة والصادقة مثل ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس توقعات بالتفصيل في الحب، المال والأعمال والصحة.

 

توقعات برج الحمل في شهر نوفمبر  2019 :

*** توقعات الحمل
خلال شهر تشرين أول/ أكتوبر 2019
** الحبّ والحياة الزوجية:
الحياة العاطفية حادة ومُتأججة لمواليد الحمل خلال شهر تشرين أول / أكتوبر 2019 ، قد يكون هناك عمليات فراق ومصالحة، أو استئناف علاقة قديمة، أو الأمور التي لم تحلّ تصبح مستقلة بمرور الوقت. هناك قد يكون جاذبية قاتلة وعلاقات حارة.
العزّاب يمكن أن يفضّلوا أثناء أكتوبر/تشرين الأول، العودة إلى حبّ أقدم أو يتمسّكون بالعلاقة القصيرة الأمد.
في 5 أكتوبر/تشرين الأول 2019 الزهرة – كوكب الذي يحكم شراكات الحمل – يبدأ حركته الرجعية في البيت الثامن (العقرب)، يعتبر بيت من الجنس، الالفة العاطفية والجنسية. لذا المواضيع التي تتعلّق بالثقة المتبادلة والوفاء والخيانة، والانسجام الجنسي، ومثل هذا، يمكن أن يصبح تتداول ثانية. الإثارة تتصاعد، هناك لوم، لكن هناك أيضا فرص لبداية جديدة، توضيحات ومصالحة تتحقق.
في 9 أكتوبر/تشرين الأول 9 هناك قمر جديد في بيت الشراكات والزواج للحمل حيث أنّ هناك أيضا الشمس حتى 23 أكتوبر/تشرين الأول . ثمّ، يدخل حاكم الحبّ والرومانسية لمواليد الحمل البيت الثامن – حيث هناك أيضا الزهرة، وعطارد، والمشتري. لذا علم الفلك يوفر لك الفرصة لمناقشة نصفك الآخر لإنعاش علاقتك، ربما له وجهة نظر جديدة حول الحياة الزوجية، أو مشروع جديد تشتركان به سويةً، لكي يعيد العواطف والافكار ويكتشف ثانية السعادة والسرور لقضاء الوقت معاً.
عندما يتعلق الأمر بالعلاقات التي تُعاني من توتّرات، أو التي كانت متوقفة لفترة، على الأغلب ستكون هناك أزمة حول 24 أكتوبر/تشرين الأول 2019 – عندما يكتمل القمر بدراً في بيت الحمل الثامن.

برج الحمل فى العمل والمال:

بيوت الحمل المتعلقة بالمال نشّطة بحدّة أثناء أكتوبر/تشرين الأول 2019، والزهرة – حاكم المال الناتج عن العمل للحمل – يبدأ حركته الرجعية الظاهرة في 5 أكتوبر/تشرين الأول. حتى 31 أكتوبر/تشرين الأول ، تتحرك الزهرة متراجعة عبر بيت المصادر المشتركة والضرائب والقروض والمال، والجوائز، والهدايا، والمواريث. علم الفلك ينصحك لتجنّب توقيع العقود الجديدة، خصوصا إذا كانت تتضمن التزامات متعلقة بمال. كما يجب أن تتجنّب أخذ قروض أيضا من أيّ نوع لعمل استثمارات كبيرة. لكنّه وقت مناسب لإعادة التمويل، وإعادة تحديد الدفعات، التفاوض من أجل إعادة دفعات، ودفع الديون.
قد تنشأ مجادلات مع شريكك حول ما يكسب كل واحد منكما، وكم يصرف، ومقدار مساهمته بالميزانية. إورانوس في بيت المال المكتسب والكواكب المعارضة في البيت الثامن، نحن يمكن أن نتحدّث عن عدم استقرار يتعلّق بالمال؛ لكن أيضا حول الرغبة أن تصبح مستقل وتبني مستقبلك الخاص.
لا تتحدى سلطة الآخرين، اثبت قدراتك بنفسك لتحقيق أعلى دخل.
عطارد – حاكم بيت العمل للحمل – نشيط جدا عندما يتعلق الأمر بسمات تنجيمية أثناء أكتوبر/تشرين الأول 2019. يعني بأنّ هناك قد يكون فرص لإيجاد الشغل أو انجاز أشياء عظيمة في موقع عملك الحالي.

برج الحمل الوضع الصحي والنفسي:

الأحداث في أكتوبر/تشرين الأول 2019 لها تأثير عاطفي عظيم. مزاجك يمكن أن يتذبذب بسرعة بين الحماس والإعياء؛ أنت قد تكون واحد غريب الأطوار ولامبالي بما حولك. قد تنسى نفسك في العمل، فتعمل باستمرار، بدون استراحة. يجب أن تأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر.
مواليد الحمل الذين يُعانون من مشاكل صحية قديم يمكن أن يكتشفوا العلاج المفيد، أثناء الأيام الأخيرة من الشهر.

** نصيحة الفلك لمواليد الحمل خلال شهر تشرين أول / أكتوبر 2019
” المال يمكن أن يبعد كلّ أنواع ردود الأفعال عنك. لا تشترك في المناورات الغير شرعية أو الطرق “البارعة” التي تجعلك ظبي سريع! “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *