برج الدلو والخيانة

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
برج الدلو والخيانة

الخيانة الزوجية والعاطفية عند كل برج فالخيانة اصبحت  ظاهرة اجتماعيه سلبية موجودة في مختلف المجتمعات الإنسانية، ولكنها تختلف من مجتمع لآخر، حسب النظم والسنن الأخلاقية المفروضة…تنشأ لوجود خلل ما في العلاقة الطبيعية، التي تربط بين الأزواج، بسبب بعض السلبيات، او التأثير الخارجي، للثقافات والحضارات، فتؤدي الى زعزعة النظام الأسري، وتفككه نتيجة للصراع القائم بين أفراده.

الخيانة الزوجية مفهوم اجتماعي، تبدل وتطور كثيراً عبر العصور، إلا انه بقي يترك الفارق شاسعاً، إن لم يكن متناقضاً، بين توجيه هذه الصفة إلى الزوجة أو إلى الزوج، فالمرأة، غالباً ما كانت توصف بالخائنة، ويتم تحميلها كامل المسئولية، حتى في حالة خيانة زوجها لها، فيما خيانة الزوج، توصف بأنها رجولة، في بعض المجتمعات الريفية… أو في أسوأ الاحتمالات، نزوة عابرة ومقبولة، والخيانة الزوجية في العصر الحديث، قد تكون وصفة الزواج الناجح والمتواصل في بعض المجتمعات… شرط أن تكون موسمية، وغير متكررة كثيرا.

ترافقت الخيانة الزوجية عبر العصور، مع عقوبات صارمة وقاسية، قد تصل أحياناً إلى القتل، خصوصاً، متى ارتبطت الخيانة بالزوجة فقط، وربطتها قوانين الزواج بالطلاق، في عدد من المجتمعات القديمة

دوافع برج الدلو في الخيانة

برج الدلو والخيانة

برج الدلو والخيانة

الدلو : برج الدلو من الأبراج التى تمل سريعاً والتى لا تقع فى الحب إلا إذا أحاط بحبيبهم هالة من الانبهار سواء فى الشكل او المكانة او حتى المال، وبمجرد تراجع أحد هذه العوامل يبدأ الحب فى قلوبهم فى التراجع، وبمجرد ان يجدوا من يستطيع إبهارهم تكون الخيانة هى النتيجة الطبيعية لهم

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مثقفة وواعية فهم يفضلون المطالعة كما يميلون دائماً إلى المعرفة والتثقيف ويتميزون أيضاً بالفضول وحب الاستطلاع ولا يترددون في خوض المغامرات المختلفة من أجل اكتشاف الأشياء الجديدة ويمتلك مواليد برج الدلو شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وخرى لذلك يصعب معرفة ما يفكرون به وما يدور بداخلهم.

ويندفع مواليد برج الدلو نحو الخيانة عندما يفقدون طرق التواصل والتفاهم مع الشريك حيث يتجهون إلى البحث في علاقاتهم وأصدقائهم عن أشخاص يستطيعون التفاهم معهم والثقة بهم ويتعمد مواليد برج الدلو الخيانة عندما يحاول الطرف الآخر في العلاقة التضييق عليهم والتحكم بهم فهم أشخاص ذو طبيعة مستقلة لا يقبلون تقييد حريتهم.

 

برج الدلو في مواجهة الخيانة

يميل مواليد برج الدلو إلى منح الشريك الثقة في العلاقة العاطفية لذلك لا يتقبلون الخيانة وعندما يتعرضون إليها يظهرون ردة فعل جنونية تصل إلى حد الإنهيار والبكاء الشديد وعندما يعودون إلى وعيهم يقررون إنهاء العلاقة ويرحلون دون عودة.

رجل برج الدلو والخيانة

يتميز رجل برج الدلو بالذكاء الشديد فهو يمتلك من القدرات العقلية ما يؤهله للنجاح في كافة المواقف والظروف كما يتسم بالإنسانية ولا يتردد في تقديم يد العون والمساعدة إلى الأشخاص المحتاجين إليه ويتمتع الرجل الدلو بشخصية إجتماعية ومحبوبة فهو يلعب دور مؤثر وفعال في الوسط المحيط.

ويندفع رجل برج الدلو إلى الخيانة عندما يشعر بالاهمال من قبل المرأة التي يرتبط معها في علاقة كما يتعمد الرجل الدلو الخيانة عندما يتعرض لها فهو يجد في ذلك وسيلة لرد الصفعة إلى الشريكة.

امرأة برج الدلو والخيانة

تتميز امرأة برج الدلو بالحماس والنشاط فهي تستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت كما تتصف بالعفوية والبساطة ولا تفكر كثيراً في نتائج أفعالها وهو ما يسبب لها المشاكل أحياناً وتميل المرأة الدلو إلى المغامرة والتجديد كما تبحث دائماً عن الإثارة والمتعة.

وتندفع امرأة برج الدلو نحو الخيانة عندما تشعر بالفتور والملل في علاقتها العاطفية حيث تتجه إلى مبادلة مشاعرها مع رجل آخر ولكنها لا تستمر طويلا فسرعان ما تشعر بالذنب وتعود عن فعلتها.

نسبة الخيانة

  • برج الدلو يميل إلى الخيانة بنسبة 15%: لا يفكّر برج الدلو بعواقب أفعاله ولا بتأثيرها على علاقته بمَن يحب. بكلّ بساطة، يفعل ما يحلو له ويبحث عن المرح والتسلية بدلاً من الأمور الجدية. الرجال من هذا البرج نادراً ما يعرفون استقراراً عاطفياً وغالباً ما يميلون إلى الخيانة.

 

للمزيد من خيانة الابراج  زوروا الموقع الرسمي لحظات اكبر موقع ترفيهي في الشرق الاوسط والعالم كله

التالي
كيف يزرع الفول السوداني
السابق
صفات رجل الحوت