برج العذراء والخيانة

كتابة: جنات ابو السعود - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
برج العذراء والخيانة

مولود برج العذراء من صفاته أنه متمسك بالعادات والتقاليد أكثر من أي برج آخر، ولديه قدرة غالية في النقاش والحديث مع الآخرين، فإذا جلس في مجلس وبدأ الحديث في موضوع معين، يؤدي حديثه إلى استفزاز الطرف المقابل منهم، وفي نفس الوقت لديه القدرة العالية لإعادة الوضع إلى مجراه الطبيعي في الحديث، ويستطيع التحكم في تفكيره فيبعد كل البعد عن الأحلام الخيالية الخارجة عن واقعه، فيبقى بعيداً عن دائرة إصابته بمرض هوس الأحلام واللامنطيقة في تحقيق الأمور التي تتعلق في حياته. الرجل العذراء غير عاطفي ولا يبحث عن الحب، فهو لم يخلق للمرأة التي تميل إلى الحب والرومانسية، فمشاعره تتصف بالبرود الشديد ومن الصعب اختراق قلبه وكسب حبه

دوافع برج العذراء في الخيانة

برج العذراء والخيانة

برج العذراء والخيانة

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية مثقفة وواعية فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة ويستطيعون الحكم على الأمور كما يتسمون بالمسؤولية ويمكن الاعتماد عليهم والوثوق فيهم للقيام بالأعمال الصعبة والشاقة التي تتطلب مجهود فكري وبدني.

ويتجه موالبد برج العذراء إلى الخيانة عندما يفقدون الثقة في الشريك فهم يبذلون كافة جهودهم من أجل اسعاد الطرف الآخر كما يقدمون التضحيات والتنازلات من أجل الحفاظ على العلاقة لذلك لا يستطيعون تقبل الخيانة بشتى أنواعها.

وقد يميل مواليد برج العذراء إلى الخيانة بدافع عاطفي فهم يمتلكون عاطفة كبيرة لذلك عندما يشعرون بالفتور والجمود في علاقاتهم مع الشريك يتجهون إلى مبادلة مشاعرهم مع أشخاص آخرين يشعرون بهم

برج العذراء في مواجهة الخيانة

عندما يشعر مواليد برج العذراء بأنهم يتعرضون إلى الخيانة يتجهون إلى التأكد من الأمر فيقومون بتتبع حركات وتصرفات الشريك وعندما يتأكدون من الخيانة يحاولون التعرف على الأسباب التي دفعت الطرف الأخر نحو الخيانة ثم يقررون الرحيل بدون عودة فهم لا يسامحون في حق من يخونهم ويخدعهم مهما كانت الأسباب

رجل برج العذراء والخيانة

يتميز رجل برج العذراء بالغموض فمن الصعب معرفة ما يدور في فكره ويتصف بالفضول وحب الأستطلاع حيث يسعى الرجل العذراء إلى معرفة كل تفاصيل الأمور وهو ما يسبب الإزعاج للمحيطين به كما يتسم بالجاذبية والرومانسية ويعبر عن أفكاره ومشاعره بشتى الطرق.

ويندفع رجل برج العذراء نحو الخيانة عندما يفتقد إلى طرق ووسائل التواصل مع الشريكة حيث يسعى إلى إيجاد امرأة أخرى يتشارك معها همومه ويعبر لها عما بداخله من مشاعر وأفكار ولكن سرعان ما يشعر بالذنب وتأنيب الضمير ويعود عن فعلته.

امرأة برج العذراء والخيانة

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية ساحرة وجذابة إلى أقصى درجة فهي امرأة جميلة يسعى الرجال إلى التقرب منها والتعرف عليها كما تتميز الأنثى العذراء بالذكاء الكبير وتستطيع بسهولة الوصول إلى أهدافها وتحقيق طموحاتها مهما كانت الصعاب.

وتتصف امرأة برج العذراء بالحرص والحذر فهي لا تعطي ثقتها إلى الآخرين بسهولة بل تفكر كثيراً قبل التعرف على أشخاص جدد ونادراً ما تقبل المرأة العذراء على الخيانة إلا في بعض الظروف الإستثنائية عندما يتعمد الشريك إيذاء مشاعرهم لذلك تتجه إلى مبادلة مشاعرها مع رجل آخر وتكون الخيانة بالفكر وليس الجسد

نسبة الخيانة عند برج العذراء

  • برج العذراء يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: يتميّز الرجل من برج الميزان بالشخصيّة الجدية ولا يسمح لنفسه أن يقع في فخّ الغدر. يعمل على تحسين علاقته العاطفية بمَن يحبّ ويتجنّب أيّ عامل قد يؤثّر عليها سلباً.

التالي
معنى اسم كيفن
السابق
كلمات حزينة عن الخذلان – عبارات عن خيبة الأمل