التخطي إلى المحتوى

مولود برج العذراء من صفاته أنه متمسك بالعادات والتقاليد أكثر من أي برج آخر، ولديه قدرة غالية في النقاش والحديث مع الآخرين، فإذا جلس في مجلس وبدأ الحديث في موضوع معين، يؤدي حديثه إلى استفزاز الطرف المقابل منهم، وفي نفس الوقت لديه القدرة العالية لإعادة الوضع إلى مجراه الطبيعي في الحديث، ويستطيع التحكم في تفكيره فيبعد كل البعد عن الأحلام الخيالية الخارجة عن واقعه، فيبقى بعيداً عن دائرة إصابته بمرض هوس الأحلام واللامنطيقة في تحقيق الأمور التي تتعلق في حياته. الرجل العذراء غير عاطفي ولا يبحث عن الحب، فهو لم يخلق للمرأة التي تميل إلى الحب والرومانسية، فمشاعره تتصف بالبرود الشديد ومن الصعب اختراق قلبه وكسب حبه

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج القوس لشهر 8 اغسطس 2020

دوافع برج العذراء في الخيانة

برج العذراء والخيانة

برج العذراء والخيانة

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية مثقفة وواعية فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة ويستطيعون الحكم على الأمور كما يتسمون بالمسؤولية ويمكن الاعتماد عليهم والوثوق فيهم للقيام بالأعمال الصعبة والشاقة التي تتطلب مجهود فكري وبدني.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان لشهر يوليو 7/2020

ويتجه موالبد برج العذراء إلى الخيانة عندما يفقدون الثقة في الشريك فهم يبذلون كافة جهودهم من أجل اسعاد الطرف الآخر كما يقدمون التضحيات والتنازلات من أجل الحفاظ على العلاقة لذلك لا يستطيعون تقبل الخيانة بشتى أنواعها.

وقد يميل مواليد برج العذراء إلى الخيانة بدافع عاطفي فهم يمتلكون عاطفة كبيرة لذلك عندما يشعرون بالفتور والجمود في علاقاتهم مع الشريك يتجهون إلى مبادلة مشاعرهم مع أشخاص آخرين يشعرون بهم

برج العذراء في مواجهة الخيانة

عندما يشعر مواليد برج العذراء بأنهم يتعرضون إلى الخيانة يتجهون إلى التأكد من الأمر فيقومون بتتبع حركات وتصرفات الشريك وعندما يتأكدون من الخيانة يحاولون التعرف على الأسباب التي دفعت الطرف الأخر نحو الخيانة ثم يقررون الرحيل بدون عودة فهم لا يسامحون في حق من يخونهم ويخدعهم مهما كانت الأسباب

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان لشهر 2 فبراير 2020

رجل برج العذراء والخيانة

يتميز رجل برج العذراء بالغموض فمن الصعب معرفة ما يدور في فكره ويتصف بالفضول وحب الأستطلاع حيث يسعى الرجل العذراء إلى معرفة كل تفاصيل الأمور وهو ما يسبب الإزعاج للمحيطين به كما يتسم بالجاذبية والرومانسية ويعبر عن أفكاره ومشاعره بشتى الطرق.

ويندفع رجل برج العذراء نحو الخيانة عندما يفتقد إلى طرق ووسائل التواصل مع الشريكة حيث يسعى إلى إيجاد امرأة أخرى يتشارك معها همومه ويعبر لها عما بداخله من مشاعر وأفكار ولكن سرعان ما يشعر بالذنب وتأنيب الضمير ويعود عن فعلته.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج السرطان لشهر 10 اكتوبر 2020

امرأة برج العذراء والخيانة

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية ساحرة وجذابة إلى أقصى درجة فهي امرأة جميلة يسعى الرجال إلى التقرب منها والتعرف عليها كما تتميز الأنثى العذراء بالذكاء الكبير وتستطيع بسهولة الوصول إلى أهدافها وتحقيق طموحاتها مهما كانت الصعاب.

وتتصف امرأة برج العذراء بالحرص والحذر فهي لا تعطي ثقتها إلى الآخرين بسهولة بل تفكر كثيراً قبل التعرف على أشخاص جدد ونادراً ما تقبل المرأة العذراء على الخيانة إلا في بعض الظروف الإستثنائية عندما يتعمد الشريك إيذاء مشاعرهم لذلك تتجه إلى مبادلة مشاعرها مع رجل آخر وتكون الخيانة بالفكر وليس الجسد

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان 2020

نسبة الخيانة عند برج العذراء

  • برج العذراء يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: يتميّز الرجل من برج الميزان بالشخصيّة الجدية ولا يسمح لنفسه أن يقع في فخّ الغدر. يعمل على تحسين علاقته العاطفية بمَن يحبّ ويتجنّب أيّ عامل قد يؤثّر عليها سلباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *