التخطي إلى المحتوى

اختبار لتحليل شخصيتك وشخصية اصدقائق وأقاربك وكل الشخصيات من خلال عيد ميلادهم أو تاريخ ميلادهم يحدد لك هذا الاختبار ما هي نوع شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك لتعرف أكثر أجب على هذه الأسئلة. من موقع لحظات فقط يقدم لكم كل جديد وشكرا لمتابعتكم

تتم طريقة الحساب كالتالي

يتم جمع اليوم والشهر والسنة ليخرج رقم واحد ثم يتم جمع أرقام هذا الرقم مع بعضها وتستمر في هذه العملية حتى تحصل على رقم واحد

مثال

4 يناير 1995

5+1+ 1995= 2001

2+0+0+1=3

هذا الرقم سيعبر عن أحد الشخصيات التي سنصفها فيما يلي:

 

الارقام بتعبيرها

– إذا رقمك (1):
فأنت مستقلة ومعتزة بشخصيتك: أنت قائدة بالفطرة ولك آرائك الخاصة، وتميلين إلى المبادرة في كل شئ وهذا يترك انطباع قوي لدى كل من تقابليه، كما أنك قوية الإرادة ولا تحبين الطرق غير المباشرة، وتعشقين المغامرات والتحديات ولا تهربين أبداً من أيه عقبة قد تواجهك، ويُفضل أن تكوني في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك، ولكن احذري من التكبر، وفكري في الآخرين قبل أن تفكري في نفسك.

ربما تشاهد أيضأ:
رسائل فراق الحبيب _ رسائل جرح الحبيب

– إذا رقمك (2):
فأنت تحبين مساعدة الغير: أنت لا تبحثين عن لفت الانتباه، وتتفهمين مشاعر من حولك لذا تبحثين دوماً عن دور مساعد في الحياة، كما أنك طيبة وتراعين حقوق الآخرين، وتبحثين عن التوازن والانسجام، ولديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن أن تكونين مصلحة اجتماعية أو سياسية ناجحة، ولأنك إنسانة متعاونة فالأفضل لكِ أن يكون العمل ضمن فريق، ونقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات.

ربما تشاهد أيضأ:
سعر اليورو في نهاية التعاملات اليوم الثلاثاء 25/12/2019

– إذا رقمك (3):
فأنتِ شخصية اجتماعية متفتحة ومقبلة على الحياة: فأنتِ روح الحفلات، اجتماعية ودودة، تحبين المرح وعادةً ما تكونين محط أنظار من حولك، ويظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية، كما أنك مبدعة وصاحبة خيال واسع لذا تنجذب تلقائياً نحو الآداب والفنون والإعلام.

– إذا رقمك (4):
أنت شخصية جادة ومتوازنة، تأخذين الحياة على محمل الجد: أنتِ إنسانة صادقة، تتحملين المسئولية كما أنكِ واقعية، لا تتعبي أبداً من العمل الدؤوب، تنتبهي إلى تفاصيل الأمور، بينما تفتقدين إلى الإبداع ولكنك تتمتعين بحس منطقي قوي، منظمة جدا ولكِ طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصراً مفيداً جداً في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكري، قد تواجهك مشكلة عنادك، فحين تصر على أمر، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه.

ربما تشاهد أيضأ:
تحديث تليجرام الجديد "للجروبات".. تعرف على مميزاته!

-إذا رقمك (5):
ذكاؤك خارق: أنت لماحة، وسريعة البديهة ولكِ القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة، كما أن فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادرة على الراحة، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد، التنوع شئ مهم في حياتك، وتعيشين حياتك في حركة دائمة، وتحبين أن تخوضي المخاطر وبما أنك شخصية محظوظ فإنكِ تخرجين منها بسلام.

– إذا رقمك (6):
فأنتِ شخصية مسئولة ومخلصة .. أنت محل ثقة: نظرا لصفاتك الأصيلة، تقدرين على فرض احترامك على أصدقاؤك، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكوني محاطة بجو أسري، لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكاناً مريح ومتناغم معك، تنجذبين إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية.

ربما تشاهد أيضأ:
مبيعات هواوي حول العالم تتخطي 200 مليون !

– إذا كان رقمك (7):
أنت شخصية غامضة، ذكية، منطوية على ذاتك: أنتِ مفتونة بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف، وتحبين أن تعرفي ماذا يحدث ومن ثم تقومين بتحليله، لذا تكونين متخصصة دوماً في مجال معين ولست ملمة بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي، وتميلين إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ، تهمك الجودة أكثر من الكمية.

– إذا كان رقمك (8):
أنت صادق عملية، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنتِ على استعداد للعمل ليلاً نهاراً لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه. فأنت منظمة .. رائعة وفعالة تمتازين بثقتك بنفسك، ولكِ مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصلين على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال.. أنت أكثر الأرقام حظاً.

ربما تشاهد أيضأ:
تسريب صور جريئة لـ بدرية أحمد (فيديو)

– إذا رقمك (9):
أنتِ معطاءة ولديك الكثير لتقدمه: متفائلة ومفعمة بالحماس، مبدعة وخلاقة، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك، لديك شهية كبيرة للحياة وتودين أن تجربي كل شئ فيها، فأنتِ معلمة بفطرتك وتحبين أن تشاركي الجميع بحكمتك وعلمك، مهما تعملي فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه.

أي الشخصيات أنتِ؟ تعرفي معنا الأن من هذا الاختبار البسيط لتتعرفي على أسرار شخصيتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *