تردد قناة الشرق الجديد 2024 بدون تشويش على جميع الاقمار elsharq tv

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة الشرق الجديد 2024 بدون تشويش على جميع الاقمار elsharq tv

تردد قناة الشرق elsharq tv الجديد 2024 بعد توقف بث القناة من خلال التردد القديم وتكرار التشويش علي بث القناة اليكم التردد الجديد لقناة الشرق فهي قناة اخبارية متميزة يشاهدها الكثير في مصر والوطن العربي ومن خلال التشويش المستمر علي القناة وانقطاع البث بصورة تامة فى بعض البلدان وبالأخص مصر نظراً لتوجه القناة السياسي تردد قناة الشرق علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم.

تردد قناة الشرق على جميع الاقمار 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12687 (H) 27500 – 5/6 SD
سهيل سات 11142 (V) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 11471 (V) 27500 – 5/6 SD

تردد قناة الشرق الجديد من أهم الترددات التي بدأ في الأوان الأخيرة التداول عن معرفته.

على مواقع التواصل الإجتماعية الفيس بوك وتويتر والبحث عنه في أكبر محركات البحث في العالم مثل محرك البحث جوجل.

محرك البحث ياهو وبينج وذلك نظراً لأهمية القناة وإنتشار شعبيتها الكبير في الوطن العربي وتحديداً في مصر, والسعودية.

وتركيا والإمارات وقطر, لذلك فنحن نقدم لكم اليوم التردد الجديد لقناة الشرق 2024 الفضائية الجديدة.

بعد التعديل على شاشة التلفزيون الفضائي النايلسات والعربسات والهوت بيرد والأوروبي.

بتردد مختلف لكل قمر إصطناعي, كما أن قناة الشرق الإخوانية تعتبر من أهم القنوات الفضائية المعارضة

تردد قناة الشرق

تردد قناة الشرق

القمر الصناعي :النايل سات

التردد :12602

الاستقطاب :أفقي (H)

معامل الترميز :27500

معامل الخطأ :5/6

معلومات عن قناة الشرق

بعد توقف بث القناة من خلال التردد القديم وتكرار التشويش علي بث القناة وانقطاع البث بصورة تامة فى بعض البلدان وبالأخص مصر نظراً لتوجه القناة السياسي.

وتعد قناة الشرق من أبرز القنوات التي ظهرت بعد رحيل “جماعة الإخوان المسلمين” عن الحكم واتخذت القناة موقفاً معارضاً للحكومة المصرية.

وتقدم القناة عدد من البرامج اليومية علي الهواء مباشرة تناقش فيها الأوضاع الراهنة بمصر والوطن العربي .

ودائماً ما تستضيف القناة أبرز الشخصيات المعروفة بتوجها المناهض للحكم الحالي، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف معاً علي: تردد قناة الشرق الجديد، وجدول البرامج اليومية بالقناة.

قناة الشرق هي قناة إخوانية تقوم بالبث من خارج مصر، وقد تعرضت القناة خلال الأشهر الماضية لإيقاف البث المباشر لها على النايل سات والهوت بيرد بسبب توجهها السياسي ومعارضتها للحكم المصري. فالقناة تُسلط الضوء علي السلبيات فى المجتمع المصري وتعرض هموم المواطن وتناقشها وفي سبيل ذلك فهي تقوم بتسليط الضوء على سلبيات الحكومة الحالية. ويوجد عدد من القنوات الأخري الشبيهة بقناة الشرق فهي ليست الوحيدة المناهضة للحكم. منهم قناة مكملين والتي كانت من أوائل القنوات ظهوراً بعد انتهاء حكم الأخوان.

تغيير تردد قناة الشرق وتوقف البث، ودائما ما يتم ايقاف تردد القناة علي النايل سات بسبب التشويش المتعمد علي القناة من قبل النظام الحالي للإختلاف السياسي معه، لذلك ننصح بالإطلاع علي التردد الجديد للقناة بشكل مستمر فى حال وجود مشاكل بالبث أو إنقطاعه ففي تلك الحالة سيكون قد تغير التردد لتردد جديد تبث من خلاله القناة لمواجهة مشاكل التشويش المتكررة، ولإستقبال القناة بصورة وصوت واضحين قم بضبط جهاز الإستقبال للبحث عن الترددات المُضافة حديثاً بشكل تلقائي. وفي حال عدم وجود القناة مع الترددات الجديدة يمكن البحث عنها يدوياً من خلال التردد المتاح لها، ونستعرض الأن التردد الحالي “شغال بصورة وصوت عالي الجودة” للقناة على النايل سات وهو كالتالي:

تعرض قناة الشرق

تقدم قناة الشرق أفضل البرامج التى تهم المواطن، وعلى رأسها برنامج “مع معتز” يقدمه الإعلامى معتز مطر، وهو من أفضل

برامج القناة، فهو برنامج يختص بالشأن المصرى، كما تقدم القناة برامج أخرى اجتماعية واقتصادية مثل برنامج حقنا كلنا

وبرنامج المطبخ السياسى وبرنامج اليوم السادس وبرنامج تصريح مواطن.

برنامج مع معتز

قناة الشرق تذيع مسلسل “قيامة أرطغرل”

يعد مسلسل قيامة ارطغرل صاحب أكبر كلمة بحث على جوجل فى الآونة الأخيرة، ويعرض على قناة الشرق، وتدور أحداث المسلسل عن “أرطغرل بن سليمان شاه” والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقد أصبح للمسلسل شعبية كبيرة فى الوطن العربى، وخصوصا بين المصريين، الذين أصبحوا ينتظرون الحلقات الجديدة من المسلسل بفارغ الصبر.

قدمنا اليكم بعض الفقرات عن قناة الشرق الاخبارية وهي فقرات عديدة ومنها عن التردد الجديد للقناة وعن معلومات عن القناة وعن ماذا تعرض القناة وهذة الفقرات تعرض علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم موقع لحظات

التالي
طريقة الجريش القطري
السابق
صفات رجل برج الأسد