تردد قناة سكاي نيوز الاخبارية الجديد 2024

كتابة: وليد بدوي - آخر تحديث: 20 مارس 2024
تردد قناة سكاي نيوز الاخبارية الجديد 2024

تردد قناة سكاي نيوز الاخبارية الجديد 2024 التي تهتم بأخبار العالم العربي وأخبار العالم  وتعتبر القناة التي يتم بثها للوطن العربي وهي من اهم القنوات مشاهدة وهي قناة مجانية غير مشفرة قناة سكاي نيوز من اهم القنوات التي تعرض الحدث في جميع انحاء العالم والوطن العربي كل هذا علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم تردد قناة سكاي نيوز الاخبارية علي موقع لحظات

تهدف قناة سكاي نيوز العربية الإخبارية إلى إيصال الخبر بدقة وسرعة عبر كافة المنصات، ومراعاة القيم الإنسانية، من خلال: الريادة في توظيف التكنولوجيا وتكريس ثقافة الإبداع والابتكار واتباع أعلى المعايير المهنية، واستقطاب أفضل الكفاءات الريادة في توظيف التكنولوجيا.

تردد قناة سكاي نيوز

تردد قناة سكاي نيوز

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 11977

الاستقطاب : عمودي (V)

معامل الترميز :27500

معامل الخطأ : 5/6

 

معلومات عن قناة سكاي نيوز

ترددات قناة سكاي نيوز الأخبارية العربية التي تهتم بأخبار العالم العربي وأخبار العالم. وتعتبر القناة التي يتم بثها للوطن العربي من مقرها بإمارة أبو ظبي، إستثمار مشترك بين المؤسسة البريطانية الأم “سكاي” وبين مؤسسة أبوظبي للإستثمار الأعلامي.

وتمتلك وكالة سكاي نيوز الأخبارية في الشرق الأوسط ما يزيد عن 500 صحفي ومراسل منتشرون في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك قناة سكاي نيوز الأخبارية إشارة بث على القمر الصناعي المصري نايل سات بالإضافة إلى القمر الصناعي عرب سات، والقمر الصناعي الأوروبي إيوتيلسات، كما تبث إشارتها عبر تقنية فائق الجودة بالإضافة إلى البث العادي.

وتسعى قناة سكاي نيوز الأخبارية العربية لتقديم محتوى مميزاً، بالإضافة إلى تقديم تغطية شاملة وفورية من قلب الأحداث في المنطقة العربية والشرق أوسطية والعالم أجمع، من خلال الشبكة المتكاملة من العاملين في سكاي نيوز من مراسلين وصحفيين وإعلاميين وفنيين وتقنيين على أعلى المستويات.

سكاي نيوز الأخبارية العربية تمتلك أكثر من ثلاثون مكتباً إخبارياً تابعاً للقناة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،بالإضافة إلى عدة مكاتب في أوروبا وأمريكا.

وتتعاون شبكة قنوات سكاي نيوز مع العديد من الوكالات الإخبارية على مستوى العالم، لنقل الخبر من أي بقعة في العالم فور حدوثه.

 

فقد قومنا بعرض لحضرتكم التردد الجديد لقناة سكاي نيوز الاخبارية وهي اكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي والعالم وكل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم تردد قناة سكاي نيوز علي موقع لحظات

التالي
حلا شيحة لـ ع المسرح مع منى عبد الوهاب: بعدي عن أولادي أكثر حاجة وجعاني حصري على لحظات
السابق
تقرير عن دوله قطر