تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2024 على نايل سات MAJESTIC CINEMA

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2024 على نايل سات  MAJESTIC CINEMA

تردد قناة ماجستيك سينما MAJESTIC CINEMA الجديد 2024 قناة ماجستيك سينما المتخصصة في الأفلام العربية والأجنبية الحديثة وفي النهاية سوف نقوم بعرض تردد قناة ماجيستك والقناة يشاهدها الكثير في مصر والوطن العربي كل هذا علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط وتقوم القناة بالبث من خلال القمر الصناعي النايل سات وهي أحد القنوات المصرية ترددات قنوات علي موقع لحظات.

تردد قناة ماجستيك سينما

اخر اخبار ترددات قناة ماجيستك سينما الجديد للافلام العربي والاجنبى، التي تبث على النايل سات وهيا قناة مصرية ظهرت لاول مره منذ اربع سنوات فى شهر يونيو واستمرت مدة ثم اطلقت “قناة ماجستيك سينما 2” وحصلت على نسبة مشاهدة كبيرة فى الوطن العربي لما تقدمة من أفلام أجنبي وعربي متميزة.

لكن تسبب الحرج عند البعض لعدم قص بعض المشاهد العنيفة او المشاهد الخارجة فتعرض افلام للكبار فقط 18+ من الافلام الاجنبى، وتطورت القناة وبداءة فى عرض احدث الافلام بصورة 3D على جميع انواع التلفزيونات من خلال نظارة ماجيستك التابعة للقناة بسعر رمزي لمتابعة الافلام على شاشة Majestic cinema التي تعتبر من افضل قنوات الافلام الاجنبي على النايل سات فى اوقت الحالي.

تردد قناة ماجستيك سينما علي النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 3/4 SD

نبذة عن قناة ماجستيك سينما

هي أحد القنوات المصرية الأصل والتي ظهرت في البداية في شهر يونيو منذ 4 سنوات مضت.

وقد تمكنت هذة القناة من التقدم والنجاح بشكل كبير لما تقدمة من محتوي تميز عن غيرها من القنوات الأخري.

وإستمرت هذة القناة في هذا النجاح إلي أن قامت بإطلاق قناة أخري تسمي ماجيستك سينما 2.

وقد تمكن من أن تحصل علي نسب مشاهدة عالية جدا علي مستوي العالم العربي، حيث تقدم مجموعة من الأفلام العربية والأجنبية المختلفة والمميزة، ولكن قد تسبب الحرج عند الكثير لعرض جميع المشاهد الخاصة بالكبار والخارجة عن العادات والتقاليد، وأيضا عدم الحفاظ علي مشاعر المشاهد فهي تقوم بعرض المشاهد العنيفة أيضا.

وقد إشتهرت Majestic Cinema علي وجه التحديد بأنها تقوم بعرض أفلام للكبار فقط وكل من فوق ال 18 عام،.

وقد عرضنا علي حضرتكم كل ما هو جديد عن التردد الجديد لقناة ماجستيك علي القمر الصناعي النايل سات من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط موقع لحظات.

التالي
كيلى جينر تحتفل بعيد ميلادها
السابق
فوائد الثوم مع العسل