التخطي إلى المحتوى

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

المحتويات المقال

خلطه عصير الليمون


-خلطة عصير الليمون المنزلية هي الأكثر فعالية لتطويل الشعر القصير كما أنها تعمل أيضا على مكافحة القشرة وحكة فروة الرأس. حيث تساعد الطبيعة الحمضية لعصير الليمون في إزالة الزيوت الزائدة من الشعر وتجعله طويلا وناعما.

طريقة الاعداد:
تأخذين حبة ليمون واحدة كبيرة الحجم والضغط عليها للحصول على عصير كامل في وعاء زجاجي ومزجها مع كوب من الماء. بعد غسل شعرك بشامبو خفيف تقوم بشطفه مع مياه الليمون ثم تجفيفه بمنشفة.

ربما تشاهد أيضأ:
كيف أحافظ على شعري بعد السشوار

للمزيد من وصفات الشعر والازياء ووصفات الطعام ودليل الادويه والصحه والجمال والعنايه بالبشره والجسم والادعيه والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماسك لتطويل الشعر
  2. كيف الشعر يطول بسرعه اجدد وصفات الشعر
  3. الصبار لتطويل الشعر
  4. بول الابل لتطويل الشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *