تطويل الشعر وتنعيمه

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تطويل الشعر وتنعيمه

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل من يحبون وصفات الشعر وكل من يحرصوا على جمال شعرهم ورونقه الجذاب قد يكون الشاغل الأساسي لبعض النساء هو كيفية الحصول على شعر أطول وأكثر نعومة، للحصول على شعر الطويل ليس من السهل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس لان الشعر هو تاج نزين بها روؤسنا لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،من الان هنستغنى عن الشعر الزينه ونتمتع بشعرنا الحقيقى الجذاب تابعونا على موقع لحظات

خلطه عصير الليمون


-خلطة عصير الليمون المنزلية هي الأكثر فعالية لتطويل الشعر القصير كما أنها تعمل أيضا على مكافحة القشرة وحكة فروة الرأس. حيث تساعد الطبيعة الحمضية لعصير الليمون في إزالة الزيوت الزائدة من الشعر وتجعله طويلا وناعما.

طريقة الاعداد:
تأخذين حبة ليمون واحدة كبيرة الحجم والضغط عليها للحصول على عصير كامل في وعاء زجاجي ومزجها مع كوب من الماء. بعد غسل شعرك بشامبو خفيف تقوم بشطفه مع مياه الليمون ثم تجفيفه بمنشفة.

للمزيد من وصفات الشعر والازياء ووصفات الطعام ودليل الادويه والصحه والجمال والعنايه بالبشره والجسم والادعيه والنكت المضحكه زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
كيف تصنع بطاطس الشيبس
السابق
اسعار سيارة لادا جرانتا 2024 صور ومواصفات وعيوب لادا جرانتا