التخطي إلى المحتوى

اعرف شخصيتك وشخصية من حولك من ألوانهم المفضله تعرف على كل الشخصيات دون ان تتعامل معهم من ألوانهم المفضله في موقع لحظات نقدم لكم أجمل المواضيع عن الالوان ومعرفة الشخصيه من خلالها

اللون الابيض

يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافه كما يدل على النشاط والحيوية واحينا التحدى.

اللون الازرق


الشخص الذي يميل إلى حب اللون الأزرق يتميز بحب السلام مع الآخرين و لكن يعتبر انعزاليا بعض الشيء و يتميز بالصدق و الذاكرة القوية و الثبات وقت المحن والاحترام الشديد للغير استعمال الحدس …..وهذا يجعل منهم أصدقاء مثاليين و ….كما يتميزون بحب العائلة  , يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية. وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والمواعيد تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر

اللون الأخضر

إما محبي اللون الأخضر فيميلون إلى ألانسجام مع الطبيعة و الأطفال و الحيوانات و الكرم و أيضا بالحذر الشديد و يعتبرون متوازنين اجتماعيا , فهم ليسو انعزاليين ولا هم إنطوائيون بل هم لطفاء مع الآخرين تحكمهم المشاعر لا الحقائق فتجدهم يحبون بجنون و قد يكرهون بجنون , يحبون التفرج على الأحداث و لا يفضلون إن يكونوا جزء منها. الكثير من رجال الأعمال الأثرياء كانوا يحبون اللون الأخضر فمحبي اللون الأخضر ” يجيدون الاقتصاد و التعامل المالي و من عيوب مدمني اللون الأخضر الخوف الشديد و القلق و هذا يجعلهم يميلون إلى الرفض و التواكل.

ربما تشاهد أيضأ:
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25/12/2019

 يتصل اللون الأخضر بالقلب مباشرة… فهو يحكم المشاعر , يلاحظ أن شخصية متعصبي اللون الأخضر تميل إلى تبني عقلية الضحية و الغيرة الشديدة و السبب نقص الثقة بالنفس , ….. عدم استطاعة المواجهة المباشرة يجعل هذا النوع من الأشخاص ينقلب إلى وحش اخضر إذا غضب .كما يصابون أكثر من غيرهم بأمراض الصدر .

 إذا كان شريك حياتك من مدمني أو محبي اللون ألأخضر فهو يقول لك احتاج أن تحميني و لتحبني و لتهتم بي . كما ينصح بعدم دفع هؤلاء الأشخاص إلى اتخاذ قرار فذلك يسبب لهم ضغط عصبي شديد.

ربما تشاهد أيضأ:
التطبيقات الأعلى ربحا على هواتف أندرويد فى 2019.. "Tinder" فى المقدمة!

و الغامق يدل على حب الحياة والتشبث بها وان صاحبته تحب ان تترك اثرها على الآخرين وتحب التمتع بكل لحظة في حياتها مهما كبر سنها تحب القيادة والسيطرة او ربما تكون شخصيتها قوية.

اللون الأحمر

أكثر الألوان قوة .هو رمز الحيوية و الحركة و الدفء و لكنة أيضا رمز القتال و العداوة . هذا اللون يهيئ أجهزة الجسم للحركة و الإكثار منه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم حيث يؤثر اللون الأحمر مباشرة في القلب و الأوعية الدموية . محبي اللون الأحمر يمتازون بالتضحية بأنفسهم في سبيل من يحبون و الكرم و الشجاعة و لكن من جهة أخرى يتصفون بالعناد الشديد و التسرع في القرارات ….. يتصرفون قبل التفكير و الغضب و غالبا لا يتحملون المسؤولية فهم متقلبو المزاج و متسرع و لا يراعي مشاعر الآخرين .

 يصاب من يفرط في لبس الأحمر و الطعام الحمر بالحساسية الجلدية و ينصح محبي اللون الأحمر بإستعمال اللون الأزرق للتوازن . إذا كنت من يكره أو ينفر من اللون الأحمر فذلك قد يعني انك مصاب بالتوتر و الأرق أو الغضب من الماضي. ويدل على الحب والغيرة وهناك رأى آخر يقول ان اللون الاحمر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة.

ربما تشاهد أيضأ:
أحمد الصالح يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي

اللون الأسود

اللون الأسود لون يظهر عندغياب جميع الألوان …فجميع الألوان الأساسية توجد بين اللون الأسود و اللون الأبيض و اللون الأسود يساعد على الإخفاء. الشخص المعتاد على لبس اللون الأسود بإستمرار , يحاول لا شعوريا ان يحافظ على مسافة بينة و الأخرين من اجل ان يتحكم بما يعلمونة عن شخصيتةو مشاعرة , و هذه الشخصية لا تتقبل اراء الأخرين و لا النقاش بسهولة. مدمن اللون الأسود غالبا شخص لا يثق بنفسة ولا بلأخرين من حوله ولبس الأسود هو اللون المفضل لفئة كبيرة من المراهقين ,فتلك الفئة تحاول جاهدة إخفاء ضعفها و ليست ناضجةو تحس ان الأخرين لا يعاملوها بالعدل .

لمساعدة الشخص مدمن اللون الأسود على تغيير صفاتةالنفسية و ما قد يعاني منة من إكتئاب و خوف ينصح عذا الشخص بإضافة اللون الأبيض أو الأصفر أو البرتقالي الى ملابسة بالتدريج وذلك على مدى شهور يعتبر اللون الأسود لون نكران الذات حيث يبتلع الضوء و يمتص طاقتة. وهذا  لا يعني ان اللون الأسود  لون حزن  و بالنسبة للسيدات كبيرات السن فانه يعتبر وقار وحشمة واكتفاء. فقد لبسن في شبابهن كل الالوان. وهناك من قال انه يدل على ان صاحبته غير اجتماعية وقالوا عنه الانطواء والعناد والمكابرة واحيانا يكون لبس الاسود نوعا من التقليد فقط.

ربما تشاهد أيضأ:
فوائد خل التفاح

اللون البرتقالى

اللون البرتقالي من الألوان الدافئة و يأتي بعد اللون الأحمر في الترتيب إذا سلط ضؤ من خلال المنشور الزجاجي  تكون في الأصل من إتحاد اللونين الأحمر و الأصفرو يتميز بنفس القدر من الدفء الذي يتميز به اللون الأحمر و لكن بشكل الطف كثيرا . اللون البرتقالي يرمز إما الى شروق الشمس أو غروبها و كلاهما مناظر و لحظات رومانسية تثير المشاعر , هو لون يرمز الى التغيير بشكل عام .هو لون الصحه و الطعام ذى اللون البرتقالي يحمل مضادات الأكسدة و فيتامين سي , إذا اردت ان تلفت الإنتباه دون ان ترفع صوتك أو دون القيام بحركات غير إعتيادية فعليك بإرتداء اللون البرتقالي فهذا اللون هو لون الشباب و التغيير فهو يرمز الى لون الخريف الذي يعتبر بداية الشتاء كما يرمذ الى اكتمال الصيف و حرارته كما انه رمز الفخامة و السعادة ومدمني لبس اللون البرتقالي يعشقون التغيير و المغامرة و الكثير من الرياضيين البارزين في العالم هم من يفضلون اللون البرتقاليويدل ايضا على المرح والسعادة واحيانا تكون الشخصية صاخبة او ذات حب للسيطرة.

ربما تشاهد أيضأ:
أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه اليوم 25/12/2019

اللون الاصفر

هو لون الشمس عندما تتوسط في السماء اللون الأصفر هو لون التوازن فهو يأتي بعد اللون البرتقالي في الترتيب الفيزيائي و الأعضاء ذات اللون الأصفر في جسم الإنسان تقع في وسط الجسم كالبنكرياس و المرارة . كما ان اللون الأصفر يرمز للسعادة و الإنفتاح فهو يمكن ان يرمز الى الجبن و الحسد عند الأخرين قال الغزالي ان من يغضب على من هو فوقه مقاما يصاب بالأمراض الصفراء , يتميز مدمن اللون الأصفر ببطء إتخاز القرار و يمكن ان يكون بسب الجبن على العموم يحب مدمن اللون الصفر الإعتماد على نفسة . و يقال ان كنت تكرة اللون الأصفر فأنت غير إجتماعي أو يكون دليل على عدم الشعور بالرضا عن الذات , ينصح بتطعيم الملابس باللون الأزرق لإحداث نوع من التوازن في الطاقة

قد يهمك أيضاً :-

  1. اعرف شخصيتك من لونك المفضل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *