التخطي إلى المحتوى

من الممكن أن تعرف شخصيتك أو شخصية من تحب او اصدقائق أي من حول ممكن تتعرف على شخصيتهم من لون عيونهم أو شكل عيونهم الواسعه او الضيقه الملونه اي ان كان لونها اخضر ازرق اسود رمادي بني عسلي كل انواع العيون باشكالها ستعرفكم الشخصيه مع موقعنا لحظات فقط سوف تعرفو ذلك.

 

 

أصحاب العيون البنية

إن أصحاب العيون البنية غالبا مايكونون اصحاب قلوب رقيقة وعاطفيين ، وكلما مازاد غمق اللون البني كلما كانت تدل على حنية اكثر ، وإن اصحاب العيون البنية هم أشخاص يميلون الى الإستقرار الهدوء وهم حالمون وطموحون،ويتميزون بتعاملهم بشكل لبق وبهدوئهم .

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية السيارة فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

العسلية

يتّسم أصحاب العيون العسلية بحبّهم لمواجهة التحدّيات، فيميلون إلى بذل جهد أكبر ليثبتوا أنهم الأفضل، كما أنهم يتّصفون بالأناقة، والعفوية، وبشخصيتهم الودودة المحبّة، فيستطيعون جذب الآخرين؛ كون شخصيتهم تميل إلى الرومانسية، كما يتميزون بالشجاعة والحيوية والنشاط.

العيون السوداء

تعتبر العيون السوداء عيون عربية أصيلة، ويتميزون أصحاب العيون السوداء بالكرم والتضحية على حتى وان كانت على حساب نفسهم، وأيضا هم من متذوقون الشعر، ومعظمهم ذو شخصية قوية ومؤثرة واجتماعية ومحبوبين عند الناس، وفي الوقت نفسه بداخلهم الطيبة والمشاعر الرقيقة الحساسة، ويملكون الحيوية والمرح والنشاط وسعة الصدر، ورؤيتهم للأمور تكون بقلبهم أكثر من عقولهم .

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج العذراء لشهر 7 يوليو 2020

العيون الزرقاء

يتميز أصحاب العيون الزرقاء بجاذبيّتهم الكبيرة، وبشخصيّتهم المحبّة والودودة، ويغلب عليها الطابع العفوي، ويميلون إلى إسعاد الآخرين ومساعدتهم قدر الإمكان، ويتميّزون بالإخلاص والطيبة، وبقوّة الملاحظة، كما أنهم يميلون إلى بناء أسرة سعيدة مع شريك الحياة

العيون الرمادية

تتميّز شخصيات أصحاب العيون الرماديّة بقدرتهم على القيادة، فهم يمتلكون القدرة على تحليل القضايا، وفهمها، والتعامل معها بشكل جيّد، كما أنّهم يتمتعون بقوة الشخصية بغضّ النظر عن درجة الضغط التي يتعرضون لها، إضافةً إلى هدوئهم، وذكائهم، وعقلانيتهم، وأناقتهم، ورومانسيتهم، وحفظهم لأسرار الآخرين.

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية الشيك فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

العيون الخضراء

يتمتعون أصحاب العيون الخضراء بشخصية قوية، ولديهم إرادة قوية، ويتمسكون بآرائهم وأهدافهم، ويساعدون الأخريين إلى أقصي حد، ولكن لديهم بعض الأنانية بسبب الثقة بالنفس الزائدة بأنفسهم

تعريف الشخصيه حسب شكلها

العيون الواسعه

العصبية، الإندفاع وراء العاطفة.

العيون الضيقة:

الذكاء، الحدة، الدقة، قوة الملاحظة و تحكيم العقل.

العيون المستديرة:

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية شجرة الصنوبر في المنام لابن سيرين و الامام الصادق

قلة التفكير، الفضول، كثرة الحركة، وحب الناس.

العيون الغائرة:

التفحص والتدقيق، البحث عن التفاصيل، حب الحياة والتفاؤل.

العيون الجاحظة: يحبون الاختصار والصراحة والبعد عن التفاصيل المملة ولكن لديهم بعض التشاؤم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *