تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين والنابلسي

كتابة: شيماء العميري - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤيا الجبهة فى المنام , رؤيا الجبهة فى المنام , الجبهة فى المنام , تفسير رؤيا الجبهة فى المنام , تفسير رؤيا الجبهة فى الحلم , رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين , رؤيا الجبهة فى الحلم لابن سيرين , تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين , رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين , تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين والنابلسي لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين تفسير حلم الجبهة فى المنام تفسير رؤية جبهة فى الحلم تفسير منام وحلم الجبهة تفسير حلم رؤية جبهة الرأس أو الجبين في المنام لابن سيرين تفسير رؤية جبهة الرأس أو الجبين في المنام تفسير رؤيا الجبهة لابن سيرين تفسير حلم الجبهة فى المنام تفسير حلم الجبهة تفسير رؤية الجبهة أو الجبين في المنام أو الحلم تفسير حلم الجبهة أو الجبين بحسب إبن شاهين تفسير حلم الجبهة أو الجبين بحسب إبن سيرين الجبة في المنام معنى الحلم لابن سيرين تفسير الاحلام تفسير حلم الجبهة فى المنام لابن سيرين وللنابلسي تفسير حلم رؤيا الجبهة تفسير رؤيا الجبهة في الحلم.

 

 

 

 

 

  • قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤيا الجبهة : أنه قدر وجاه لأنها موضع السجود، وربما دلت على الولد.

 

  • والنابلسي فسر حلم رؤيا الجبهة : أنه في المنام جاه الرجل في الناس ونفاذ أمره.

 

  • فإن رأى بها عيباً من كسر أو غيره فإنه نقصان في هيبته وجاهه ونفاذ أمره، فمن رأى فيها زيادة مثل جوزة أو أقل من ذلك أو أكثر فيولد له إبن يسود أهل بيته.

 

  • ومن رأى كأن جبهته من حديد أو نحاس أو حجر، فإن ذلك محمود للشرطة والسوقة.

 

  • ومن رأى جبهة غيره ضيقة أضيق مما كانت عليه، ساءت أخلاق ذلك الشخص بعد حسنها، وإن رآها أوسع مما كانت عليه صار الشخص أحمق بعد العقل، وجاهلاً بعد العلم.

 

  • وربما دلت الجبهة على البخل والكرم.فإن رأى جبهته اسودت دل ذلك على البخل ومنع حقوق الله تعالى، وحسن الجبهة ونورها دليل على الإنفاق والمواساة.

 

  • وربما دلت الجبهة على ما يسجد الإنسان عليه من سجادة أو غير ذلك، فإن صارت من حديد أو حجر دل على الاجتهاد في الصلاة، أو الوقاحة.

 

  • ومن رأى في جبهته جرحاً أو قرحة فإنه مفرط في صلاته أو ممن لا يتمم سجود فيها.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤيا الجبهة فى المنام , رؤيا الجبهة فى المنام , الجبهة فى المنام , تفسير رؤيا الجبهة فى المنام , تفسير رؤيا الجبهة فى الحلم , رؤيا الجبهة فى المنام لابن سيرين زوروا موقع لحظات

التالي
نصائح لاختيار ملابس العمل
السابق
بوستات حب رومانسية للحبيب – بوستات رومانسية لحبيبي للخطيب