تفسير رؤية الحمل في المنام

كتابة: نادر الكرداسي - آخر تحديث: 15 سبتمبر 2018
تفسير رؤية الحمل في المنام

تفسير رؤية الحمل في المنام تحلم الفتاة منذ نعومة أظافرها بالزواج و بفارس الأحلام الذي يركب الحصان الأسود و يزورها في يوم على غفلة منها و يأخذها إلى عالم اخر و السعادة و بمجرد دخولها مدينة السعادة تتمني أحلام الإنجاب و الأطفال الذين يمرحون في المنزل و يندونها بإسم ماما ليل نهار.

تفسر حلم حمل المرأة بين الواقع و الأحلام

في الحقيقة يزور حلم الحمل كل واحدة من بنات حواء أما تفسير حلم الحمل فقد يكون له دلالات في أرض الواقع فحلمكِ بالحمل يفسره علماء النفس على أنها أفكار جديدة تولد بداخلك أو علاقات جديدة تتكون في حياتك أو مجال جديد تدخليه في العمل و لكن تفسير الأحلام عموماً لا يعتمد على أشياء ثاتبه و واحدة فهناك عوامل يجب الأخذ بها في الإعتبار قبل تفسير حلم الحمل مثل هل من حلمت بهذا الحلم حامل من الأساس؟ و هل هي متزوجة أم لا و كذلك الأشخاص الذين كانوا يرافقونها في الحلم لهم دور و عامل في علامات الحلم.

تفسير رؤية الحمل لابن سيرين والنابلسي

اتفق ابن سيرين والنابلسى على أن الحمل بشكل عام في المنام هو إشارة لبدء الأشياء والأحداث، كما أنه يدل على الستر ، كما أن الحمل في المنام يدل على رضا صاحب الرؤية عن حياته وانسجامه مع نفسه ومع عقله الباطن، كما يكون الحمل في المنام في كثير من الأحيان إلى الهم والحزن والحمل الثقيل والشقاء في الدنيا.

تفسير رؤية الحمل في المنام للعزباء الغير متزوجة

إن رأت العزباء في منامها أنها حامل فإن هذا يدل على الخير والرزق لها ولمن حولها سواء كان حبيبها أو أهلها، كما أن الحمل في منام العزباء يدل على بداية مرحلة جديدة في حياتها، كما يدل الحمل في المنام للغير متزوجة على قرب زواجها وهذه إشارة لأن تستعد لهذه المرحلة الجديدة.

أما إن رأت العزباء في منامها أنها حامل بتوأم فإن هذا يدل على أن صاحبة الرؤية سوف تتزوج في نفس عام الرؤية ، أما إن رأت العزباء في منامها أنها حامل بولد فإن هذا يدل أنها ستحظى بعمل وربما سفر وتوفق فيه ، كما يدل على الزواج أيضاً.

تفسير حلم  الحامل وأنت متزوجة له دلالات

نسمع من كثير من السيدات و هن يقولون حلمت باني حامل إذا حلمت المرأة الحامل بالحلم فهو أمر طبيعي يعكس قلقها أثناء تلك الفترة و خوفها من الحياة الجديدة التي ستبدأ مع ولادة طفلها و لو كانت المرأة غير متزوجة و ليست حامل فهي مجرد أفكار جديدة أو شكل جديد للحياة و لو كانت بطن الحامل كبيرة للغاية فهذا يدل على قرب موعد تغيير جذري في حياتك العملية أو النفسية و من الطبيعي أن تحلم المرأة المتزوجة التي تنتظر الحمل أنها حمل فهذا مجرد إنعكاس لافكار عقلها الباطن.

تفسير حلم الرجل بالحمل، يحمل دلالات أخرى

علماء الدين يقولون أن الرجل لو رأي نفسه و كأنه حامل في الحلم فذلك يدل على همومه التي يخفيها على الناس و يخاف أن تكبر و تظهر على الملأ و أحياناً يكون حمل الرجال دلالة على زيادة العلم. لو حلم رجل بأنه زوجته حامل فذلك يدل على حصوله على خير كثير من الدنيا قد يكون فيه منفعة له.

تفسير حلم رؤية المرأة الحامل في الحلم

الحمل يعبر في العموم على زيادة في الدنيا و رؤية المرأة الحامل تدل على هم و غم و أمور مخفية عن الناس. عند رؤية امرأة كبيرة في السن فذلك قد يدل على الغم الذي قد يصل للأهل أو حادث غير مستحب مثل حوادث سرقة أو حرائق و لو جائت امرأة عاقر في الحلم فذلك يدل على قلة الخير و كثرة الفتن

اكتفي بهذا القدر من الشرح واتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما ونشكركم علي ثقتكم الذي

دائما وابدا تدفعنا للـأمام

 

10 مشاهدة
التالي
تفسير حلم قطع الرؤوس في المنام
السابق
رسائل تهنئة وترحيب بالزواج