التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الفضة فى الحلم بالتفصيل لابن سيرين نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤية الفضة , رؤية الفضة فى الحلم , الفضة فى الحلم بالتفصيل لابن سيرين , تفسير رؤية الفضة فى الحلم بالتفصيل لابن سيرين , تفسير رؤية الفضة فى المنام لإبن سيرين , تفسير رؤية الفضة فى المنام للنابلسى , رؤية الفضة فى منام العزباء , رؤية الفضة فى منام المتزوجة لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير رؤية الفضة فى المنام لإبن سيرين

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير رؤية الفضة فى المنام لإبن سيرين تفسير رؤية الفضة فى المنام للنابلسى رؤية الفضة فى منام العزباء رؤية الفضة فى منام المتزوجة تفسير رؤية الفضة في المنام تفسير الحلم بالفضة في المنام لابن سيرين.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية المقهى فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

 

 

  • قال العالم محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير عن رؤية الفضة فى المنام أن الفضة فى الحلم دلالة على المال المدخر ،

  • ورؤيه قطعه واحده فقط من الفضة ترمز إلى المرأة الجميلة البيضاء وذلك لأن الفضة رمز لحلى النساء.

  • أما إذا رأى الرجل فى منامه كأنه يقوم بأستخراج قطع من الفضة من معدنها الأصلى فذلك ينذر بأنه سوف يخلو بأمراة لا تحل له ،

  • وإذا رأى الرجل كأنه يستخرج كثير من الفضة فذلك يبشر بأنه سوف يصله مال كثير غير متوقع ،

  • أما رؤية الرجل فى منامه أنه يذيب الفضة فذلك ينذر بأنه سوف يتخاصم مع زوجته أو أنه سوف يغتابونه الناس بسبب قيامه بفعل ما والله أعلم.

تفسير رؤية الفضة فى المنام للنابلسى

في هذه الفقرة نتكلم علي رؤية الفضة في المنام تفسير الحلم بالفضة في المنام تفسير تفسير رؤية الفضة لابن سيرين والنابلسي تفسير الحلم بالفضة لابن سيرن والنابلسي نتكلم عنها بالتفصيل في هذه الفقرة تابعونا.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية الليمون في المنام

 

 

 

  • أما بالنسبة لتفسير الفضة للنابلسى حيث ذكر تفسير رؤية الأشياء المصنوعة من الفضة مثل الأوانى والحلى إلى أخره ،

  • حيث قال النابلسى أن رؤية الرائى فى حلمه كأنه يأخذ أو أن أحد يعطيه أوانى أو حلى أو أى شىء أخر مصنوع من الفضة سليما أو مكسورا فذلك يعنى أن هناك من سيأتمنه على مال أو متاع.

  • وقال النابلسى أن رؤية المرآه المصنوعة من الفضة فى المنام مكروهه خاصة إذا رأى الرائى فيها وجهه حيث أنها فأل سىء ومؤشر لوقوع ما يحزنه فى أهله أو نفسه.

  • أما رؤية الأوانى المصنوعة من الفضة مثل الأبريق أو الكؤوس والمصاحف فى المنام محمودة لأنها دلالة على الأعمال الصالحة والخيرة التى تقود الرائى إلى الجنة وكذلك دلالة على الربح والمال الوفير.

  • أما إذا رأى الرائى كأن هناك أوانى جديدة مع أوانى قديمة غير نظيفة جميعها مصنوعة من الفضة فتلك دلالة على الفساد والبدع ،ورؤية الأسلحة المصنوعة من الفضة من السهام والسيوف والرماح دلالة على خوف العدو والحاسدين والحاقدين.

  • أما إذا رأى الرائى فى منامه كأن له نقود من فضة لا يعلم مصدرها فذلك يعنى أنه يتكتم على أمر ما أو أن أحد قد أستودعه مالا ولم يرد الأمانات إلى أهلها وفيه دلالة بألزامه وقيامه برد الأمانة حتى يلاقى ربه على خير والله أعلم.

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤية الفضة , رؤية الفضة فى الحلم , الفضة فى الحلم بالتفصيل لابن سيرين , تفسير رؤية الفضة فى الحلم بالتفصيل لابن سيرين زوروا موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. تفسير حلم رؤية الكوسة فى المنام - رؤيا الكوسا في الحلم
  2. تفسير حلم رؤية الجبن في المنام
  3. تفسير حلم رؤية شجرة السدر فى المنام لابن سيرين والنابلسي
  4. تفسير حلم ارتداء البلوزة في المنام لابن سيرين وابن شاهين
  5. تفسير حلم ضياع طفل في المنام لابن سيرين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *