التخطي إلى المحتوى

تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم لابن سيرين وابن شاهين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , كيفية تفسير الاحلام , تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم , معني حلم التليفون والموبايل في الحلم , حلم التليفون والموبايل في الحلم , التليفون والموبايل في الحلم , الموبايل في الحلم , تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم , تفسير معني حلم التليفون والموبايل في المنام , معني حلم التليفون والموبايل في الحلم لابن سيرين , معني حلم التليفون والموبايل في الحلم لابن شاهين , معني حلم التليفون والموبايل في الحلم للنابلسي , تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية القطط في المنام لابن سيرين والامام الصادق

تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم تفسير رؤية التليفون والموبايل فى المنام بالتفصيل تفسير رؤية الجوال أو الموبايل في المنام تفسير رؤية الجوال أو الموبايل في المنام معنى رؤية الهاتف في المنام تفسير رؤية الموبايل فى المنام ابن سيرين مدلول معنى الجوال المحمول فى الحلم خير أم شر لإبن شاهين معني حلم التليفون والموبايل في الحلم لابن سيرين معني حلم التليفون والموبايل في الحلم لابن شاهين معني حلم التليفون والموبايل في الحلم للنابلسي تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية حادث سيارة فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

 

  • رؤية الشخص في منامه انه يحمل هاتف محمول ويتحدث فيه، وهو لا يعلم ماذا قال او لم يتذكر عند استيقاظه نص الحديث، فهذا يدل على قدوم اخبار لا تعلم اين سيصل مجراها ولكنها ستكون حزينة ولا تجد فيه اي نوع من انواع الفرح لكنك ستتجاوزها.

 

  • رؤية الشخص في منامه انه يتحدث في الموبايل ولكنه يعلم ماذا حدث وما كان حديثه وماذا قال فهو يدل على قدوم اخبار سيئة ايضًا لكن عواقبها محمودة وستكون كافرج بعد الضيق.

 

  • ربما كانت رؤية الهاتف المحمول تعني للمرأة حمل او زواج لانه من الامور التي تسعدها في الواقع، لذا كانت رؤيته في المنام مصدر لبفرحها وبهجتها وتبشيرها بما يسرها.

 

  • رؤية الهاتف الحمول تدل في الواقع على الانتقال لمكان آخر لو رأى الشخص أنه يحمل الهاتف دون ان يستخدمه في منامه.

 

  • لو رأى الرجل انه يحاول ان يستخدم هاتفه الناقل ولكن الهاتف مشوش ولا يستجيب معه فهو يدل على توتر وقلق سيصيب الرآئي.

 

  • لو رأى الرجل انه يريد ان يخبر احدا امرا مصيريا او هام واراد استخدام هاتفه ولكن الهاتف لا يجيب وقد فصلت خدمته، فهذا يدل على قدوم اخبار سيئة وغير محموده على الاطلاق، والله اعلى واعلم.

 

  • لو رأى الشخص في منامه هاتف محمول مكسور او مشروخ فهذا يدل على مشاكل صحية او نفسية سيتعرض له وعليه الاعتناء بنفسه في الفترة القادمة.

 

  • رؤية الشخص انفجار الموبيل او ان احد استولى عليه كاخترقه مثلا فهذه دليل فتنة وعلاقات محرمة تحدث عند احد المقربين من صاحب الرؤية.

 

  • رؤية الشخص في منامه انه يشتري هاتف جديد تدل على تحقيق انجازات كبيرة سواء كانت في دراسته او حياته او عمله.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , كيفية تفسير الاحلام , تفسير معني حلم التليفون والموبايل في الحلم , معني حلم التليفون والموبايل في الحلم , حلم التليفون والموبايل في الحلم , التليفون والموبايل في الحلم , الموبايل في الحلم زوروا موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. تفسير حلم رؤية الكوسة فى المنام - رؤيا الكوسا في الحلم
  2. تفسير حلم رؤية الجبن في المنام
  3. تفسير حلم رؤية شجرة السدر فى المنام لابن سيرين والنابلسي
  4. تفسير حلم ارتداء البلوزة في المنام لابن سيرين وابن شاهين
  5. تفسير حلم ضياع طفل في المنام لابن سيرين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *