التخطي إلى المحتوى

تفسير معني حلم الرقية في الحلم لابن سيرين وابن شاهين نقدم لكم اليوم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في هذه المقالة تفسير رؤية حلم الرقية في المنام الرقيه في الحلم معني حلم الرقية في الحلم تفسير رؤية حلم الرقية في المنام حلم الرقية في المنام الحلم بالرقية في الحلم تفسير رؤية معني حلم الرقية في المنام لابن شاهين تفسير النابلسي لرؤية الرقية في الحلم معني حلم الرقية في المنام تفسير ابن سيرين لرؤية الرقية في الحلم لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

 

تفسير معني حلم الرقية في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم الرقية في الحلم رؤية الراقي في المنام لابن سيرين تفسير حلم الرقية من الجن تفسير معني حلم الرقية تفسير معني حلم الرقية في الحلم لابن سيرين وابن شاهين تفسير معني حلم الرقية في الحلم تفسير معني حلم الرقية في الحلم لابن سيرين وابن شاهين.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية قوس قزح فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

 

 

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه الشخص الراقي دل ذلك على علم هذا الشخص وغزارته، ودل على رغبة الشخص في تلقي المزيد من العلم ومن المعارف، أما إذا شاهد الشخص في منامه أن هناك أحد الأشخاص يقوم برقيته وكان هذا الشخص يعاني من اوجاع كثيرة دل ذلك على هذا الشخص سوف يشفى عن قريب.

 

  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم برقية شخص ولكن بكلام وهمهمات غير واضحة أو غير كلام الله دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بعمل كثير من الأشياء الغير صالحة في حياته، أو أن هذا الشخص يتعامل مع الأشخاص بالربا ويعمل بحرفة بها كثير من الشكوك، أو أنه يقوم بنصح الناس بما فيه الشر لهم، وإذا كان هذا الشخص ذو سلطان دل ذلك على أنه لا يراعي الله في ماله وفي رعيته.

 

  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشرب المياه التي قد رقى بها شخص اخر في المنام يدل هذا على طول عمر الشخص الرائي.

 

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تطلب من أحد أن يرقيها دل ذلك على أن هذه الفتاة تعاني من القلق والوسواس في حياتها وترغب في أن يطمئنها أحد الأشخاص من اجل التخلص من ذلك.

 

  • أما إذا رأت ان أحد الأشخاص يقوم برقيتها ولكن بكلام باطل وليس بكلام الله دل ذلك على أنها تقوم بالمشي وراء السحر والدجل من أجل أن تقوم بتحقيق احلامها.

 

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم برقية أحد الأشخاص وهو يتلو عليه آيات الله الكريمة دل ذلك على التخلص من الهموم ومن المشاكل التي تحيط به، وإذا كان هذا الشخص يعاني من مرض ما دل ذلك على شفائه من المرض.

 

  • أما إذا رأى انه يقوم برقي أحد الأشخاص بكلام غير كلام الله تدل على الباطل، أما إذا رأى الشخص أنه يتقيأ اثناء الرقي دل ذلك على أن الشخص يرغب في التوبة من الذنوب وتدل ايضاَ أن الرائي يعاني من حسد في حياته.

 

  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتلاوة القران دل ذلك على حسن عمل هذا الشخص.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير معني حلم الرقية في الحلم , معني حلم الرقية في الحلم , حلم الرقية في الحلم , الرقية في الحلم , تفسير معني حلم الرقية , معني حلم الرقية في المنام زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *