التخطي إلى المحتوى

تفسير معني حلم الزرافه في الحلم لابن سيرين وابن شاهين نقدم لكم علي موقع لحظات معني حلم الزرافة في المنام الزرافة في الحلم تفسير رؤية حلم الزرافة في المنام حلم الزرافة رؤيا الزرافة في الحلم معني الزرافة في المنام حلم الزرافة في المنام الزرافه في الحلم تفسير رؤيا الزرافة في الحلم حلم الزرافة في المنام تفسير ابن سيرين لحلم الزرافة في المنام رؤيا الزرافة في الحلم للنابلسي معني حلم الزرافه في المنام تفسير معني حلم الزرافه في الحلم لابن شاهين لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير معني حلم الزرافه في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم الزرافه في الحلم تفسير رؤية الزرافه فى الحلم الزرافه فى الحلم لإبن سيرين تفسير رؤية الزرافة في المنام تفسير رؤية الزرافة في المنام الزرافه فى الحلم لإبن سيرين تفسير رؤية الزرافة في المنام تفسير معني حلم الزرافه في الحلم لابن سيرين وابن شاهين تفسير معني حلم الزرافه في الحلم.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية الأضحية فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

 

 

 

  • ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الزرافه فى المنام دلاله على الفرص الثمينة والأمانى التى ستتحقق الرائى ،والزرافه قد تشير إلى سنة خصبه مليئة بالخير والأحداث السعيدة والسارة فى حياة الرائى ،والله أعلم.

 

  • قبل أن نتعرض لذكر الدلالات المتعلقة برؤية الزرافه فى المنام يجب أن نتعرف على الأسباب التى قد تكون وراء ظهور الزرافه فى حلم الرائى ،فقال العلماء أن الزرافه فى المنام تشير إلى تمتع الرائى بالتحدى والأصرار لتحقيق الأمانى البعيدة بالتحديد إذا رأى الشخص فى حلمه أن الزرافه تقبل عليه لتقبيله أو معانقته ،كما تشير رؤية الزرافه إلى تمتع الرائى بالمبادىء والقيم والأخلاق الحميدة والتواضع.

 

  • أما عن الدلالات التى تشير إليها رؤية الزرافه فى الحلم فهى محمودة وتبشر بالخير فى المنام ،وقد تشير رؤية الزرافه فى الحلم إلى طول عمر الرائى ،كما يشير إلى القدرة فى ترشيد الأستهلاك والمال ،والقدرة على الأدارة.

 

  • ومن الجدير بالذكر أن أصل أسم الزرافه إلى الجمل النمرى ،وذلك نسبه إلى الجمل ولون جلد النمر معا ،وعليه تشير الزرافه إلى تمتع الرائى بالصبر والقوة ،ورقبه الزرافه تشير إلى التواضع بالرغم من طولها ،وقوائم الزرافه (أرجل الزرافه) دلاله على سعى الرجل الجاد والمستمر لتحسين أموره وشئون حياته ،وفى حلم المرأة دلاله على حسن خلقها وجمالها.

 

  • ورؤية قرون الزرافه فى الحلم دلاله على كياسة وهيبة المرأة ،ورؤية الزرافه تأكل طعامها فى المنام دلاله على الرزق بسبب عمله وقد يكون الرائى يعمل مدرس أو محامى أو فقيه ،أو قاضى أو صحفى.

 

  • ومعروف عن الزرافه أنها تتحمل العطش ولا تشرب الماء إلا قليل وعليه تشير رؤيته للزرافه إلى الصبر وقوة التحمل ومقاومة الشهوات ،والزرافه فى الحلم دلاله على نظرة الرائى الصائبة والسديدة فى إتخاذ القرارات وتقييم شئونه ،والله أعلم.

 

  • وقد تشير الزرافه فى حلم المرأة المتزوجة إلى وجود خطر يحيط بأبنائها ،وقد تدل الزرافه إيضا إلى تدهور العلاقات الأسرية ،وقد تشير إلى تفوق الرائى فى مجال عمله أو دراسته ،والله أعلم.

 

  • وعن رؤية الزرافه فى منام العزباء فهى تشير إلى حال العزباء فى الدراسة أو العمل ،ومعانقه الزرافه فى الحلم دلاله على الصراع والخلافات الأسرية بين الرائى وزملائه أو بين الرائى وأقاربه ،ويشير لون الزرافه فى الحلم إلى قدرة الرائى على حماية نفسه بتجنب كيد الأخرين ،والله أعلم.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير معني حلم الزرافه في الحلم , معني حلم الزرافه في الحلم , حلم الزرافه في الحلم , الزرافه في الحلم , تفسير معني حلم الزرافه في المنام , معني حلم الزرافه في الحلم لابن سيرين زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *