التخطي إلى المحتوى

تفسير معني حلم النقاب في الحلم لابن سيرين وابن شاهين اليوم نقدم لكم علي موقع لحظات معني حلم النقاب في المنام رؤية حلم النقب في المنام النقاب في الحلم معني حلم النقاب في المنام رؤية النقاب في المنام معني رؤية حلم النقاب في المنام تفسير رؤية معني حلم النقاب في الحلم لابن شاهين معني حلم النقاب في الحلم النقاب في الحلم رؤيا النقاب في المنام تفسير النابلسي لرؤية النقاب في المنام معني حلم النقاب في الحلم لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير معني حلم النقاب في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم النقاب في الحلم تفسير حلم رؤيه النقاب فى الحلم تفسير ابن سيرين لرؤيه النقاب فى المنام تفسير رؤية النقاب في الحلم ومعناه تفسير حلم النقاب تفسير معني حلم النقاب في الحلم لابن سيرين وابن شاهين تفسير معني حلم النقاب في الحلم.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية الكحل فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

 

 

  • النقاب فى المنام هو رمز للعفه والستر والنقاب فى حلم المرأه يعبر عن الزوج ويرمز له كما أنه فأل حسن ومؤشر على عفه المرأه وحسن عبادتها ورؤيه المرأه المنقبه فى منام الرجل هى دلاله حياه الرجل وتشير إلى الرزق والحظ السعيد وأيضا النجاح.

 

  • النقاب فى منام الفتاه العزباء أو المرأه غير المتزوجه هو دلاله ومؤشر على وجود رجل بحياتها يعتنى ويهتم بها ويحبها كثيرا.

 

  • ومن ترى أنها تقوم بأرتداء النقاب فى المنام فتلك بشرى بزواجها قريبا ،أما من ترى أنها تقوم بخلع النقاب فذلك يعنى خروجها من سلطه ولى أمرها أو أبيها ،ومن ترى انها تقوم بغسل النقاب فى المنام فذلك دليل على الطهاره والعفاف ،وقيل سوف تكون سبب فى غنى زوجها والله أعلم.

 

  • كما ذكرنا أن النقاب فى منام المتزوجه يرمز إلى الزوج وتشير حاله النقاب فى الحلم إلى حاله الزوج ،بمعنى إذا كان النقاب جديد وحسن المظهر وجميل فذلك يعنى حسن وضع الزوج وأن أموره تسير على خير ما يرام ،والعكس إذا كان النقاب متسخ أو ممزق دل ذلك على المتاعب الماديه والماليه والأجتماعيه ،ورؤيه النقاب الأسود فى حلم المتزوجه يشير إلى جبروت الزوج وتسلطه والله أعلم.

 

  • وبالنسبه لرؤيه الحامل للنقاب فى المنام دلاله على نوع الجنين بمعنى أنه إذا رأت الحامل نقاب لونه أسود فى المنام فتكون تلك الرؤيا بشرى على إنجابها مولود ذكر أما رؤيه النقاب الملون تكون فيها بشرى لأنجاب مولودة أنثى.

 

  • والنقاب فى منام المرأه الحامل دلاله على الستر والعفه ونقاء السريره ويدل أيضا على صحه وسلامه الجنين ودأئما رؤيه النقاب فى منام الحامل هى مبعث للبهجه والتفاؤل بأذن الله.

 

  • النقاب الأسود فى منام الرجل يرمز إلى حسن دينه ما دام هذا النقاب مظهره جميل أو جديد ،أما رؤيته بمظهر ممزق وقديم فذلك يعنى سوء الخاتمه لا قدر الله.

 

  • والنقاب الأسود فى منام المرأه رمز للشريك أو الحبيب أو الزوج والنقاب الأسود الممزق أو القديم يعنى الهجر أو الفراق أو الأنفصال أو الطلاق لا قدر الله.

 

  • والعكس إذا كان النقاب الأسود هذا بمظهر جميل وجديد فذلك مؤشر للتفاهم والأنسجام والمحبه بين الطرفين والله أعلم.

 

  • يشير خلغ النقاب فى حلم الفتاه العزباء أو المرأه غير المتزوجه إلى نهايه الأرتباط أو فسخ الخطوبه ،أما رؤيه خلع النقاب فى منام المرأه المتزوجه يشير إلى الطلاق ،أما خلع النقاب فى منام الرجل يدل على ترك العمل أو الوظيفه وقد يشير إلى رغبه الزوجه فى الطلاق إذا رأى الرجل فى منامه أن زوجته تخلع النقاب والله أعلم.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير معني حلم النقاب في الحلم , معني حلم النقاب في الحلم , حلم النقاب في الحلم , النقاب في الحلم , معني حلم النقاب في المنام , تفسير معني حلم النقاب زوروا موقع لحظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *