التخطي إلى المحتوى

تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , كيفية تفسير الاحلام , تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم , معني حلم صلاة الجنازة في الحلم , حلم صلاة الجنازة في الحلم , صلاة الجنازة في الحلم , تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم , تفسير معني حلم صلاة الجنازة في المنام , معني حلم صلاة الجنازة في الحلم لابن سيرين , معني حلم صلاة الجنازة في الحلم لابن شاهين , معني حلم صلاة الجنازة في الحلم للنابلسي , معني حلم صلاة الجنازة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية راعى الغنم فى المنام لابن سيرين و الامام الصادق

تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم تفسير حلم صلاة الجنازة فى المنام و الحلم لابن سيرين النابلسى ابن شاهين تفسير رؤيا الجنازة في المنام رؤيا الصلاة علي جنازة تفسير حلم صلاة الجنازة لابن سي تفسير صلاة الجنازة فى المنام بالتفصيل تفسير رؤية الجنازة فى المنام ابن سيرين مدلول معنى صلاة الجنازة فى الحلم لإبن شاهين والنابلسى معني حلم صلاة الجنازة في الحلم للنابلسي معني حلم صلاة الجنازة في الحلم لابن سيرين وابن شاهين.

 

ربما تشاهد أيضأ:
تفسير حلم رؤية ضحك الميت فى المنام لابن سيرين والامام الصادق

 

 

 

  • من رأى في المنام أنه يصلي على الجنازة فإنه يؤاخي أقواماً في اللّه تعالى، وقيل الجنازة رجل منافق يهلك على يده قوم أردياء.

 

  • فإن رأى أنه موضوع على الجنازة وليس يحمله أحد فإنه يحبس فإن حمل على جنازته فإنه يتبع ذا سلطان ويناله منه مالاً وينتفع منه بشيء فإن اتبع جنازة فإنه يتبع ذا سلطان فاسد الدين.

 

  • ومن رأى أنه يعيش على نعش فإنه يكثر ماله.

 

  • ومن رأى أنه رفع ووضع على جنازة وحملوه على أكتاف الرجال فإنه يصيب رفعة وسلطاناً ويقهر الناس ويركب أعناقهم ويكون إتباعه في سلطانه بقدر ما اتبع.

 

  • وإن رأى جنازة تسير في الهواء فإن رئيساً أو عالماً يموت ويعمى على الناس من أمره أو يموت رجل رفيع في عزبة أو طريق الحج أو الجهاد.

 

  • وإن رأى جنائز كثيرة موضوعة في موضع فإن أهله يكثرون الفسوق والزنا.

 

  • ومن رأى أنه حمل جنازة أصاب مالاً حراماً.

 

  • فإن رأت امرأة أنها ماتت وحملت على الجنازة فإنها تتزوج وإن كانت ذات زوج فسد دينها.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , كيفية تفسير الاحلام , تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم , معني حلم صلاة الجنازة في الحلم , حلم صلاة الجنازة في الحلم , صلاة الجنازة في الحلم , تفسير معني حلم صلاة الجنازة في الحلم , تفسير معني حلم صلاة الجنازة في المنام زوروا موقع لحظات

قد يهمك أيضاً :-

  1. تفسير حلم رؤية الكوسة فى المنام - رؤيا الكوسا في الحلم
  2. تفسير حلم رؤية الجبن في المنام
  3. تفسير حلم رؤية شجرة السدر فى المنام لابن سيرين والنابلسي
  4. تفسير حلم ارتداء البلوزة في المنام لابن سيرين وابن شاهين
  5. تفسير حلم ضياع طفل في المنام لابن سيرين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *