توقعات ابراج جاكلين عقيقي

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات ابراج جاكلين عقيقي

سوف نقدم لكم الأبراج لجاكلين عقيقي وهي عالمه فلك كبيره وتظهر علي التلفيزيون وف البرامج الأزاعيه وهي عالمه فلك كبيره وهي تقول ان عام 2024 ملئ بالسعاده والفرح والمدهشات وسنقدم لكم وصفات الأبراج وان الأبراج هي عباره عن توقعات وليست حقيقه وان لا تصدق الأبراج دئماً لأنها ليست حقيقه ولا خيال فيجب ان تصدق ولا تصدق لأأنها عباره عن تاوقعات من العلماء الفلك وليست حقيقه من عند الله

 

وللمزيد من الصور  وتوقعات عن الأبراج زورو موقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط

توقعات لعام 2024 برج الحمل

سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.

يكسر هذا العام الحدود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجديدة، تحتاج الى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة الى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك. من دون فقدان أي من حقوقك الشخصية، سوف تفاوض وتفوز به.سوف تتحرر من المعاناة الطويلة منذ سبع سنوات وانت تعاني من اورانوس في برجك الذي سبب لك خضات على كافة الاصعدة سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت كبيرة وتجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر

توقعات لعام 2024 برج الثور

سنة التغيير الجذري أنت على موعد مع سنة جديدة ومميّزة بفضل تأثيرات الكواكب لاسيّما كوكب المشتري الذي سيحيطك بالفرص الجيّدة على مختلف الأصعدة تشجعك هذه السنة على تلبية حاجاتك والاهتمام بحياتك الشخصية. تشهد خلال السنة بعض الأحداث التي ستشكل فرصاً مؤاتية لتعزيز وضعك النفسي ولتتصالح مع ذاتك. أنت أيضاً بحاجة إلى اكتشاف قدراتك الداخلية وستحظى بدعم كواكب بلوتو وزحل والمشتري للقيام بذلك إنّ المحطة الأبرز هذا العام هي تطوّر وتحسّن الكثير من علاقتك.

من المستحسن أن تقوم بالخطوات اللازمة للإبتعاد عن الأشخاص الذين يؤثّرون عليك سلباً. سوف تتمكّن طيلة هذه السنة من اختبار الناس حولك واختبار الأشخاص الذين يلعبون دوراً إيجابياً في حياتك..

توقعات 2024 برج الجوزاء

خلصت من 4 سنين مليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها صحياً ومادياً .تبشرك الكواكب بالانفراج وستبلغ مركز افضل كلما اقتربنا من فصل الربيع وستكون مليء بالحيوية والاندفاع وستكون مرتاح وايجابي خاصة بين ايار /مايو ونوفمبر تشرين الثاني 2024 . تعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برج العقرب أي بيت العمل والصحة وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر. يجلب المشتري انفراجاً وارتياحاً معنوياً ينعكس إيجابياً على أدائك اليومي. تقدّم نتائج مرضية وتتفاءل بتعاون الآخرين معك. تتحرر من قيود كثيرة ومعاناة صحية بسبب تاثيرات زحل المواجه الى برجك هذا المربع الفلكي كان صعبا سوف تكون سنة مهمة جداً على هذا الصعيد. فبعد معاكسات وعراقيل استمرت لفترة ثلاث سنوات. سيقف كوكب المشتري إلى جانبك طوال العام. إنّها سنة المكافآت، فقد تحتلّ أعلى المراكز في عملك وقد تقوم بتغيير نوع عملك أو مشروعك المهني. ستحصل على الترقية التي لطالما حلمت بها أو ستوقّع على صفقة مهمّة

توقعات 2024برج السرطان

تخلصت من 4 سنين مليئة بالمواجهات والاضطرابات التي مررت بها صحياً ومادياً. تبشرك الكواكب بالانفراج وستبلغ مركز افضل كلما اقتربنا من فصل الربيع وستكون مليئاً بالحيوية والاندفاع وستكون مرتاح وايجابي خاصة بين مايو ونوفمبر 2024 . تعود الإيجابيات والحظوظ بالدرجة الأولى لكوكب المشتري الذي ينتقل في برج العقرب أي بيت العمل والصحة وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 8 نوفمبر.

يجلب المشتري انفراجاً وارتياحاً معنوياً ينعكس إيجابياً على أدائك اليومي. تقدّم نتائج مرضية وتتفاءل بتعاون الآخرين معك. تتحرر من قيود كثيرة ومعاناة صحية بسبب تاثيرات زحل المواجه الى برجك هذا المربع الفلكي كان صعبا سوف تكون سنة مهمة جداً على هذا الصعيد. فبعد معاكسات وعراقيل استمرت لفترة ثلاث سنوات. سيقف كوكب المشتري إلى جانبك طوال العام. إنّها سنة المكافآت، فقد تحتلّ أعلى المراكز في عملك وقد تقوم بتغيير نوع عملك أو مشروعك المهني. ستحصل على الترقية التي لطالما حلمت بها أو ستوقّع على صفقة مهمّة.

 

 

توقعات لعام 2024 برج الأسد

نها سنة طويلة ومرهقة لكنها في الوقت نفسه ستحمل بعض المكافآت. هنالك تشابه كبير بين هذا العام والعام السابق مع إضافة تأثيرات الكسوف على بعض المواليد. أما النجاحات والإنجازات فستكون على الصعيد الشخصي والعائلي وستكون بالفعل كثيرة. إذاً لا داعي للخوف لكن يتوجب عليك التحلي بالموضوعية والحكمة والمسؤولية طيلة العام.

لن تواجه أيّة عوائق على الصعيد الرومانسي هذا العام بل ستحيطك أجواء إيجابية لاسيّما على الصعيد الشخصي والعائلي. من الطبيعي أن تتذمّر من كثرة الطلبات والمسؤوليات إلا أنّك ستكون سعيداً بإرضاء كل افراد عائلتك وستبدي سلوكاً متفائلاً في كلّ حين. تستفيد هذه السنة أيضاً من فرص توثيق علاقاتك بالآخرين وتتمكّن من تحقيق حلم كبير.

تشكل هذه السنة إستمراراً لبعض الأمور التي جرت في العام 2017 وذلك بسبب تواجد كواكب أورانوس ونبتون وبلوتو في المواقع الفلكية نفسها. فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً أن تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية، لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك للمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك.

توقعات لعام 2024 برج العذراء

سنة الانفراجات والحظ الكبير إنها سنة مختلفة عن السنين السابقة أنت منافس قوي جداً هذه السنة وفي الحقيقة سيكون من الصعب جداً على الأقوياء منافستك. إنها سنة تقدّم ونجاح وسوف تريد إعادة النظر بموقعك ومكان عملك وربما سكنك. أنت طموح جداً هذا العام وستكون جريئاً في التخطيط لإعادة تمركز. سوف تلاحظ هذه السنة تطوّر قدرات التواصل لديك بحيث ستتمكن من التفاعل مع الآخرين بشكل لافت. سوف تحظى بإعجاب الناس لدى التقدّم لإلقاء خطاب أو القيام بأبحاث أو الذهاب إلى مقابلات ومفاوضات أو عبر الدراسة والكتابة.

تكثر نشاطاتك وباستطاعتك إحراز نتائج مثالية. إضافةً إلى ذلك، تتألق في حقل التواصل عبر التلفزيون والراديو والصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي لأنّك تعشق الإستكشاف والبحث عن الأجوبة. تُشكّل هذه السنة إستمراراً لبعض الأمور التي جرت في العام 2017 وذلك بسبب تواجد كوكب نبتون في المواقع الفلكية نفسها. فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً ان تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية. لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك لمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك.

توقعات لعام 2024 برج الميزان

سنة التغييرات الكبيرة التي سوف تفاجئك من بعد اربع سنوات عذاب السنة ستقرر وتفصل على ذوقك صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها كانت سنة التغييرات الإيجابية الكبيرة في حياتك. أما هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. في الواقع، سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. سوف تكون منافساً صعباً للغاية بسبب الثقة العالية بالنفس، وسوف تكسب احترام وتقدير الآخرين. كان العام الماضي مميزاً جداً بسبب الزيارة التي قام بها كوكب المشتري إلى برجك وبالتالي كنت أمام فرصة فريدة للبدء صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها كانت سنة التغييرات الإيجابية الكبيرة في حياتك. أما هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. في الواقع، سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. نعم، سوف تكون منافساً صعباً للغاية بسبب الثقة العالية بالنفس، وسوف تكسب احترام وتقدير الآخرين.

يحمل لك هذا العام المكافآت وستحب كل لحظة فيه. وعلى الرغم من النجاح والفشل في بعض الأحيان. سوف تزدهر الأمور المالية هذا العام، وسوف تتلقى المكافآت والأرباح. تشهد مهنتك تقدماً ملحوظاً وتعمل الإستثمارات لصالحك، ومع ذلك، تحتاج إلى اتباع القواعد والقوانين. يمنحك النجاح الذي تحققه القوة ويحثك على بذل المزيد من الجهود. في الواقع، سوف تستمتع بالكثير من اللحظات الجميلة على مدار العام. لنستكشف الآن عبور الكواكب الرئيسية وتأثيراتها مع نظرة عامة على حياتك العاطفية والمهنية. خذ في عين الاعتبار أن كوكب المشتري سوف يكون لاعباً مهماً هذا العام.

توقعات لعام 2024برج العقرب

إنه عام التغيير والإنفراجات وكأنك تخطّ عنواناً بالخط العريض لصفحة كبيرة. ستنعم بعام مميزٍ لغاية. في الواقع، إنه أحد الأعوام الأكثر ازدهاراً ونجاحاً. تحصل كل اثنتي على فرصة لتغيير حياتك وها هو العام المنشود يصل إليك. تتجرأ هذا العام، على إحداث تغييرات هائلة واتخاذ الخطوات المبتكرة. لن يعتريك الخوف من التخلي عن العادات القديمة. يقوم كوكب المشتري بمنحك أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة. في الواقع، تمتلك العام بأكمله لتحقيق مهنة عظيمة حياة شخصية ناجحة والانفتاح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. ستكون دراساتك وأبحاثك لافتة للأنظار. يساعدك المشتري على وضع أسس أقوى. يكافئك هذا العام على كل الجهود الجادة التي تبذلها. إنها سنة الحظ.

قد تواجه بعض التحديات التي تدفعك لتحليل دورها في الحياة وكيفية التعامل معها.. يمكن القول إنها الأمور التي كان التعامل معها أمراً صعباً على مدى السنوات الماضية قد تصبح سهلة وعفوية. وهنا تكمن قوة عام 2024. من ناحية أخرى يجب متابعة تأثيرات الكسوف هذه السنة لأنها ستكون ضاغطة على بعض الأمور الشخصية والمهنية. أما أصعب التأثيرات فستكون من معاكسة كوكب أورانوس لبعض مواليد شهر أكتوبر ووجود كوكب المريخ في برجك خلال الشهر الأول من العام. يجلب المريخ في الشهر الأول، عنفاً أو وعكة صحية أو منافسة كبيرة واستفزازات وحوادث.

توقعاتلعام 2024 برج القوس

السنة الجديدة تبشّر بالمزيد من الانفتاح والنجاح والحظوظ. تحتفل هذا العام بحدثين. الأول هو وصول كوكب المشتري إلى برجك في زيارة تحدث مرة تقريباً كل اثنتي عشر عاماً (الزيارة الأخيرة كانت بين نوفمبر 2006 وديسمبر 2007). وهذه السنة يصل كوكب المشتري إلى برجك بتاريخ 8 نوفمبر وهذا يعني أن الأشهر العشرة الأولى ستكون مرحلة تمهيدية للزيارة. الحدث الثاني هو انتقال نهائي لكوكب زحل من برجك وبالتالي أنت في أمان من تأثيرات هذا الكوكب الذي أثار القلق والهواجس والمتاعب في حياتك منذ العام 2015.

هنالك تأثيرات لا بأس بها من أورانوس وغيوم عابرة من كوكب المريخ في الشهر الثاني والثالث. السنة الجديدة تبشّر بالمزيد من الانفتاح والنجاح والحظوظ. يعود السبب في الإيجابيات إلى زيارة كوكب المشتري لبرجك ابتداء من تاريخ 8 نوفمبر وتدوم الزيارة حوالي السنة تقريباً. فابتداء من التاريخ المذكور تنقلب الكثير من المعطيات لصالحك وتصبح أنت سيد الموقف. لكن ماذا عن فترة ما قبل 8 نوفمبر؟ ستشهد الفترة لتقوية المعنويات ولشحن الذات بالقوة والعزيمة. قد تعيش لحظات شك وتساؤل وإحباط وكأنك في دوّامة من الحيرة. لكنك ستخرج كل مرّة أقوى وأكثر شجاعة وعزيمة.

توقعات لعام 2024برج الجدي

تخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل كوكبك الاساسي والمشتري في العقرب في مكان مناسب المشتري كوكب الحظ موجود ببرج العقرب مما يعني انه بموقع جيد بالنسبة لك، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ولكنك من بين ابراج 2024 ستكون سنة جيدة لك بالمجمل. قد تصادف تحديّات كبيرة إلاّ أنّك بحاجة لفريقٍ يدعمك ويشجّعك وهنا تأتي تأثيرات كوكب المشتري الإيجابية. سوف يشجعك هذا الأخير على الانضمام إلى جمعية أو فريق يدعمك في الحياة اليومية. لا تبق وحيداً إذ إن سر النجاح يكمن في العمل الجماعي والتعاون.

ستتخلص من الازمات ابتداء من شهر مايو 2024 وسيكون هذا الشهر هو مفترق طريق نحو الافضل وستكون الفترة حتى نوفمبر فترة ممتازة جداً لك. لديك بعض الاوقات التي ستواجهك فيها صعوبات والتحديات ولكنك ستتخطاها بنجاح وبشكل جيد جدا.

تكون مواليد ديسمبر و 1 الى 3 يناير ومواليد 11 إلى 14 يناير الأقل حظاً هذا العام وهي التي يتوجب عليها الانتصار على نقاط صعفها وتركيز الجهود على مسؤوليتها.

توقعات لعام 2024 برج الدلو

تعيش سنة مليئة بالطوالع المعاكسة سوف تمر في اوقات دقيقة وحاسمة ومفصلية تاخذك الى معبر جديد. ان الطوالع الفلكية مربكة لك خاصة بين مايو وسبتمبر ، وعليك تذكر هذا الوقت جيداً لانها فترة دقيقة جداً. انتبه وكن حذرا كي لاتقع ضحية أحد المخادعين والمحتالين أو عمليات الاحتيال. قد يحدث شيء معك يأخذك الى معبر آخر ابتداء من فصل الربيع، وتتغير حياتك وقد تلجأ للقضاء او الى سلطة معينة لاسترجاع حق لك أو لتستوضح أمر ما أو لتبعد عنك اتهام ما.

أما بالنسبة للأحداث الإيجابية التي ستشهدها خلال السنة، فسوف تكون سعيداً لمعرفة أنّك ستترك انطباعات ممتازة لدى الآخرين وذلك بفضل جهودك المستمرّة. من الممكن جدّاً أن ينظر إليك الآخرون كشخصٍ قوي في حقل اختصاصك. دون شك، سوف تحصل على مكافآت عديدة على الصعيدين الأكاديمي والمهني ولاسيّما خلال الأشهر العشرة الأولى من العام.تحيطك تأثيرات متنوعة من المشتري وأورانوس وبلوتو وزحل والكسوفين طيلة هذا العام. لكن الكوكب الأكثر تأثيراً عليك هو كوكب المشتري ويليه أورانوس والكسوف. تصل إلى الشهرة هذه السنة وتصبح معروفاً في مجتمعك. بالتالي، أنت قادرٌ على إدخال تغييرات إيجابية على حياتك وتخطّي الصعوبات التي تعيق طريقك. سوف تتبنّى تغييرات عديدة وسوف تشارك في أحداثٍ كثيرة. إضافةً إلى ذلك، يتسلّط الضوء هذه السنة على علاقاتك وعملك ومن المتوقّع أن تحرز نجاحاً وتقدّماً طيلة هذا العام.

توقعات لعام 2024 برج الحوت

تعتبر من اكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة انها سنة الحظ الاستقرار والنجاح والتألق. تعتبر سنة 2024 سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك. إن عنوان هذا العام لا يحتاج إلى الكثير من التفسير لأنه سيكون بالفعل عام الحظ والنجاح والتألق. ومع ذلك، هذا لا يعني أنّ العام سيكون خالٍ من المتاعب. سوف تواجه بعض الصراعات والعقبات، غير أنّ استعدادك الجيد والإنفتاح الذي تظهره يساعدك على تخطي كل المشاكل والتعامل مع الأحداث المزعجة بطريقة تلقائية تقريبا.ً أما أسباب مخاوفك الرئيسية فمصدرها السنوات السابقة.

في الواقع، لا تزال مواقع كواكب أورانوس وكوكب نبتون صعبة. أما كوكب المشتري فسيكون الكوكب الذي يجلب الحظ السعيد الأمر الذي يشكل انقلاباً إيجابياً في عامك. يساعدك هذا العام على الوصول إلى مراتب عالية جداً طالما أنّك تبدي إهتماماً حقيقياً والتفاني اللازم. إنه عام التقدم والتطور والسفر وإغناء الذات بالعلم والثقافة والتجارب.

 

وللمزيد من التوقعات من الأبراج زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في العالم العربي موقع لحظات ونتمني ان نكون قد اعجبناكم

التالي
توقعات برج الثور لشهر 3 مارس 2024
السابق
اشعار حب رومانسي اجمل اشعار الحب والعشق