التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم توقعات برج الثور لشهر 4/2019 انه سنه لن تنساه ابداً وانه له مميزات وعيوب كثيره وله عاطفيا كبيره ولكن عيوبه انه مندفع في الأشياء البسيطه وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا ولان تندمو ابداً والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

برج الثور سنه لن تنساها ابداً

أنت على موعد مع الجديد والتجدّد. هي سنة مصيرية يتخللها تغيير جذري لبعض مواليد برج الثور الذي سيشهدون في الوقت نفسه تغييرات مهمة وخضّات ربما ستكون درساً لك. في هذا العام يدخل ساتورن برجك، وهو كوكب مهم يكافئ من يقوم بأعمال جيدة، ويعاقب من يخطئ، لكنه قد يدعمك. يقف جوبيتر إلى جانبك في مواجهة قد لا تكون قوية، وبدأت من شهر تشرين الأول/أكتوبر. ربما سيعرقل هذا أمورك، لكنه يدل على شراكة جديدة قد تجعل مستقبلك مشرقاً إذا أحسنت الاختيار. ما سيحصل معك هذا العام لم تشهده من قبل، وهو مهم جداً وجديد بالنسبة إليك، فهو عام لن تنساه أبداً، خصوصاً أن ساتورن إلى جانبك. وتشير التوقعات إلى إدارة جديدة في حياتك، ومن المهم أن تُحسن الإدارة حتى تتجنب المشاكل. أورانوس يدخل برجك بدءاً من 16 أيار/مايو لتعيش مرحلة جديدة تستمر 7 سنوات وتشهد فيها تغييرات إيجابية حيناً وخضّات أحياناً ومفاجآت وانقلابات، ذلك أن أورانوس يشكل مفترق طرق في حياتك. تمر بمرحلة دقيقة حتى تشرين الثاني/نوفمبر، وتكون الفترة الممتدة من أيار/مايو إلى تشرين الثاني/نوفمبر مُثقلة بالانقلابات المفاجئة وغير المنتظرة، وربما تدخل في صراع مفاجئ مع أحد أركان السلطة. هو عام مهم جداً في حياتك قد يقلب الأمور رأساً على عقب. عاطفياً، في فصل الربيع ستقلب الصفحة، وإذا كنت عازباً قد تُقدم على زواج. كما تُظهر الأفلاك انفصالاً نهائياً في شهر أيلول/سبتمبر إذا كانت علاقتك الزوجية مهتزة.
إنها سنة التحديات حيث تواجه أوضاعاً لم تعهدها في السابق، فتقوك باتصالات مهمة رغم الصعوبات. في الـ 2019 تكتشف أيها الثور ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة جديدة تفرض نفسها عليك.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الميزان لشهر يوليو 7/2020

وقد تنفتح على آفاق مميزة وتبلور بعض الأفكار، شرط أن تتكيّف مع مناخ ومحيط مختلفين جداً. كأنك تفتح “صندوق الفرجة” حيث الانفعالات الشديدة والمفاجآت، حتى ولو اصطدمت ببعض العراقيل وواجهت انقلابات تتطلّب التفكير العميق والحكمة لمعالجتها بهدوء.

برج الثور عاطفياً

تسعى من أجل إيجاد حلول واقعية لإعادة الانسجام إلى علاقة اهتزّت، لكن لا شك أن هناك إعادة نظر ونقاشاً ومحاولة إيجاد قاسم مشترك مع الآخر.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج العقرب لشهر يوليو 7/2020

تقيّم الأخطاء السابقة والتي ارتكبتها في الماضي وتستعيد اتزانك بعد فترة من الأخذ والردّ، ولكنك ترضخ في بعض الأحيان لشروط الآخر وظروفه وتضطر إلى قبول بعض التسويات.

تعيش انفعالات شديدة في بداية السنة، ثم تتأثر بحدث مهم يطبع حياتك العاطفية برومانسية مميزة،وتتغيّر عاداتك ويطرأ ما يجعلك تستدير إلى ناحية أخرى. قد تتخذ قراراً مهماً يتعلّق إما برحيل أو بارتباط أو بانفصال، بدون أن تكون هناك عودة عن هذا القرار.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحوت لشهر 6 يونيو 2020

برج الثور مهنياً

على الصعيد المهني، قد تجد نفسك في مجال لم تفكّر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجاوف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين.

قد تكون عزيزي الثور من الأشخاص الأوفر حظاً والأقل تعرضاً للمشاكل هذه السنة، على الاصعدة العقارية والفنية والموسيقية والأدبية وفي كل المجالات الجمالية. تتسلّق قمة النجاح بسهولة، شرط أن تصغي إلى بعض العارفين والخبراء والمستشارين وأن تتعلّم من دروس الماضي حتى لا تعيد الأخطاء نفسها.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الجوزاء شهر ابريل 4/2019

في الأشهر الثلاثة الأولى، تشعر برغبة في تغيير مكان إقامتك أو عملك أو حتى البلد الذي تعيش فيه، لكي تصل إلى فصل الربيع وتشهد على انعطاف في حياتك حيث التقدير والمكافآت والمفاوضات المهمة على الصعيد المالي وتشابك الحاضر بالماضي لإيجاد حلّ لأوضاعك. تتحالف مع متعاونين جدد وتتلقى عروضاً أيضاً من قدماء

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج القوس لشهر يوليو 7/2020

برج الثور صحياً

يتحدّث الفلك عن ضرورة معالجة أحد المقرّبين في علاج ما أو مواساته، حيث تعود قصة مرض قديم للظهور من جديد، وقد تمرّ بوضع صحي معين ولكن ستجد الحلول المناسبة له.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي كله زورونا ونتمني ان نعجبكم علي الموضوعات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات الابراج 2020 ماغي فرح - توقعات ابراج 2020 ماغي فرح
  2. توقعات برج الثور لشهر ابريل 4/2020
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 7/2020
  4. توقعات برج العقرب لشهر يوليو 7/2020
  5. توقعات برج الميزان لشهر يوليو 7/2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *