توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019

كتابة: - آخر تحديث:
توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019

توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019 , برج الثور من الابراج المميزه والمختلفه ومن خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019 , اهم المعلومات عن توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019 ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله , توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019 , وسنذكر لحضراتكم التوقعات على الصعيد العاطفى لبرج الثور , التوقعات المهنيه لبرج الثور , التوقعات على الصعيد الصحى لبرج الثور , كل ما يخص برج الثور من التوقعات ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله , توقعات برج الثور لشهر يوليو 7/2019

 

 

توقعات برج الثور

سنذكر لحضراتكم التوقعات على الصعيد العاطفى لبرج الثور , التوقعات المهنيه لبرج الثور , التوقعات على الصعيد الصحى لبرج الثور.

 في هذه الفترة يزيد حبك للعمل وتبذل جهودا تكافئ عليها وتعرف انسجاما مع رفاقك في الوسط المهني وتتمتع بصحة جيده ان شاء الله تعالى ، واحتمال حصول علاقة عاطفيه او تعويض ماديا بكسب مبلغ من المال بصوره مفاجئه او الحصول على ترقيه في مجال العمل واندفاع عملك للأمام. والفترة مناسبة لأجراء تغيير على المستوى المهني فربما تحتاج لتجديد محيطك ، من جهة ثانيه يزيد حبــك للحياة وعزمك ولديك رغبة للتقرب من الأولاد أو الأحباب والحصول منهم على بعض المطالب العادلة مع الحرص على تنفيذ متطلباتهم او رغباتهم لكن عليك تجنب التسرع والتهور في علاقتك معهم. ان تبادل الرأي مع الشركاء او الزوجة في موضوع يهم الطرفين يجعل علاقتك مع زوجتك أو شركائك مرضية يطبعها العطف والمودة، وهي فترة مناسبة لتسوية الخلافات والنزاعات لصالحك.

بينما توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي سوف تجد الكثير من الفرص العديدة لكي تخرج وتلتقي الناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم تميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. يحيي هذا الشهر العواطف والمشاعر ويحمل اليك مفاجأة أو مناسبة قد تغيّر قدرك أو تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. تسعد بطرح الأفكار والكشف عن بعض الانطباعات حول كل شيء حولك، الأحداث، الناس، التطورات أو حول الشأن السياسي أو الفكري.

للمزيد من الادعيه والقران الكريم والاحاديث والشعر والادب ودليل الادويه وترددات القنوات والعنايه بالبشره زورونا على اكبر موقع فى العالم موقع لحظات .

209 مشاهدة
التالي
قصة سيدنا عيسى عليه السلام
السابق
قصة إغراق فرعون وجنوده