توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019

كتابة: - آخر تحديث:
توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019

توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019 , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019 , اهم المعلومات عن توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019 ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله المميزه , توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019 , التوقعات الصحيه لبرج الجدى , التوقعات المهنيه لبرج الجدى , التوقعات على الصعيد المهنى لبرج الجدى , اهم التوقعات لبرج الجدى ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله , توقعات برج الجدى لشهر يوليو 7/2019 .

 

توقعات برج الجدى

التوقعات الصحيه لبرج الجدى , التوقعات المهنيه لبرج الجدى , التوقعات على الصعيد المهنى لبرج الجدى , اهم التوقعات لبرج الجدى ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه الفقره .

مهانيا واجتماعيا تسير الأمور بشكل جيد وتعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ أكثر تشجيعاً مما عرفت حتى الآن، تتزود حيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام القلوب كما نعهدك. تعتني بنفسك وبمظهرك وهندامك، وتشعر أنك قادر على إنجاح كل الخطوات من دون عوائق.

تحقق النجاح، عزيزي مولود برج الجدي على الصعيد المهني والعملي في حياتك ، وتنتصر على المشقات، وقد تتلقى دعماً في الوقت المناسب، إن ما يجذبك هو الجديد والمشاريع التي لم تتطرق إليها بعد على الرغم من هدوء الاجواء المسيطرة. تكون الفترة الاولى من الشهر مناسبة لانهاء كل المسائل العالقة والتي لا تستحق أن تأخذ منك الكثير من الوقت والاهتمام في عامك الجديد.

قد تذهب في مخيلتك بعيداً وتتوق إلى عوالم جديدة وتجارب بعيدة عن موقعك الحالي ربما. إلا أن الواقع قد يكون مختلفاً جداً عما تحلم أو تتوقع، وقد تواجه ظروفاً في العمل دقيقة وصعبة يجب أن تتأقلم معها. تجد نفسك أمام خيارات متعددة، فترغب في التقدم والمبادرات إلا أنك تضطر إلى التكيّف مع أشخاص قد لا يشاركونك النمط نفسه، أو تجد صعوبة في التفاهم مع بعض المحيط أو الزملاء. تبحث عن تحالفات جديدة، وتميل إلى التعاون مع الآخرين، من أجل تحقيق بعض المشاريع التي تعيش في مخيلتك. تحركك، عزيزي برج الجدي ، طاقة كبيرة لا بد من أن تستثمرها في مجال ما، ولو واجهت بعض الصعوبات. لا تترك مجالاً للالتباس في كلامك وشرحك أو مواقفك.
نبتون: يؤثر سلبًا على ايام 24 الى 26 يوليو – تموز فقد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا لكن اعلم ان الافضل قادم.

هذه الفترة مناسبة لك للقيام بنشاط اجتماعي مهم أو التعرف على أصدقاء جدد أو تعزيز علاقة صداقه قديمه وهي بمثابة ألفرصه لتحقيق مشاريعك او رغباتك وستحقق نجاحاً بفضل مساندة الأصدقاء او أشخاص ذو نفوذ وستكون لك طاقة وشجاعة مما يجعلك تحصل على عمل أو مكانة اجتماعية مرموقة.

واحتمال حصول لقاء عاطفي ضمن نشاط اجتماعي أو عن طريق صديق أو في حفل ، وضمانا لتحقيق أهدافك عليك إن تغض النظر عن هفوات او زلات البعض من أصدقائك او هفواتهم من ناحية أخرى ستجد حلولاً للتخلص من المشاكل والصعوبات التي تعوقك بالاتصال بشخص ما يدعمك سرا في موضوع معين.

للمزيد من ازياء الحوامل وازياء المحجبات والشعر والادب والقصص ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم زورونا على موقع لحظات .

249 مشاهدة
التالي
تفسير رؤية حلم السكين في المنام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين
السابق
طريقة عمل الحمام بالفريك نجلاء الشرشابى