توقعات برج الجدي شهر ابريل 4/2019

كتابة: - آخر تحديث:
توقعات برج الجدي شهر ابريل 4/2019

اهلاً بكم سوف يقدم لكم موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي سوف نقدم لكم توقعات برج الجدي ان برج الجدي له مميزات  مثل انه لديه روح المغامره ويحب التشجيع من اقرب الناس ويحب الاشخاص الذين يحترمونه ويحب اصدقائه جداً ويحب المرح جداً وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي

الجدي على الصعيد المهني

عام حافل بالاعمال والمهام التي سيكلف بها الجدي. ولكنها لن تكون مصدراً للملل. والخبر الجيد هو ان الجدي سيحصل على بعض الحرية في إطار وظيفته ما سيمكنه من القيام بما يجيد القيام به بلا قيود. الابراج تؤكد للجدي أنه إن وضع كل جهده في عمله فالامور ستسير تماماً كما يشاء وسيحصد النتائج التي يريدها. ان كان الجدي من أصحاب المؤسسات فان العام ٢٠١٨ ليس الفترة المثالية لإستثمارات ضخمة. بشكل عام يجب تجنب المجادلات في مكان العمل وذلك من اجل المحافظة على العلاقات الطيبة مع الزملاء والتي سيتم اختبارها وبشدة بين شهري مايو ومارس. بعد هذه الفترة ،والتي في حال تجاوزها الجدي بسلام ، هناك امكانية للحصول على إمتيازات جديدة وسلطة اكبر وربما مشروع سيكون الجسر الذي يعبر عليه الى ما هو افضل.

الجدي على الصعيد المادي

عام متقلب مادياً لذلك من الاهمية بمكان ترتيب الأوضاع المالية بشكل جيد. الجدي سيجد نفسه ملزم بالعمل بشكل جدي اكثر من العادة كي يتمكن من المحافظة على الاستقرار المادي. سيكون هناك زيادة في الانفاق رغم عدم زيادة المدخول وهذا سيضع البرج هذا في موقف لا يحسد عليه. لذلك من الافضل التحضير لما هو قادم منذ الان، ان كان بالامكان الادخار فان ذلك سينقذ الجدي حين يجد نفسه في ذلك المأزق. يجب حسم القرارت التي تتعلق بالمال بذكاء وبحذر شديد خلال العام 2019. كما يجب تفادي الدخول في أي إستثمارات أو مغامرات مالية.

الجدي على الصعيد العائلي

في العام الجديد سيجد البرج هذا نفسه يبتعد عن الماديات، خلافاً لشخصيته المعتادة. ربما الامر يرتبط بنظرته الجديدة للحياة وبالتالي سيجد بان الماديات لم تعد تهمه كما كانت من قبل. بداية العام على الصعيد العائلي قد تكون صعبة ولكن لاحقاً الامور ستتحسن بشكل جذري. وستستمر الحال على ما هي عليه طوال العام وبالتالي سيجد الجدي راحته في ذلك المكان الامن والذي سيجد فيه كل الدعم والحب. المشاكل الوحيدة المؤثرة التي قد تفرض نفسها ستكون بسبب مشاكل صحية سيعاني منها احد افراد العائلة.

الجدي على الصعيد الصحي

سيكون افضل من الاعوام السابقة مما لا شك فيه. سيشعر الجدي بالطاقة والحيوية ولعل ذلك يرتبط بحالة الصفاء التي يعيشها. معدل الإصابات أو الامراض ستكون اقل بأشواط مما كانت عليه سابقاً. فترة الربيع ستكون الفترة الذهبية صحياً.. ولكن من الاهمية بمكان ان يدرك حدوده والا قد يدفع نفسه بإتجاه الهاوية بتحميلها اكثر مما يمكنها احتماله. الجدي الذي سبق وأن تم تشخصيه بمرض مزمن سيكون على موعد مع مفاجئة مذهلة اذ انه سيتحسن وبشكل غير متوقع.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي كله زورونا لكي تعرفو اكثر

229 مشاهدة
التالي
توقعات برج العقرب شهر ابريل 4/2019
السابق
سيرفيتام كبسولات أعراض الدوخة Cervitam Capsules