التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 7/2019 , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 7/2019 , اهم المعلومات عن توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 7/2019 ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله , توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 7/2019 , سنتحدث بالتفصيل ايضا عن التوقعات لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى , توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفى , توقعات برج الجوزاء على الصعيد الصحى , توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 7/2019 , كل ما يخص برج الجوزاء ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله .

 

المحتويات المقال

توقعات برج الجوزاء

سنتحدث بالتفصيل عن التوقعات لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى , توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفى , توقعات برج الجوزاء على الصعيد الصحى.

تركّز الاهتمام على الناحية المهنية، وتصبوا إلى تأمين الاستقرار المالي، وتقوم بكل المساعي من أجل تحسين أوضاعك المهنية أو تأمين مستقبلك، وتلاقي النجاح. يحمل إليك هذا الشهر دعماً كبيراً، إذا كنت تبحث عن استثمارات جديّة أو تعمل لمشاريع عقارية أو تدّخر بعض الأموال من أجل الانطلاق بعملية جديدة. تبدو المساعي والاتصالات المحلية أو الخارجية أكثر وعداً، في النصف الأول من الشهر.

تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات. تحتار في أمرك حيناً، وتقتحم الساحات حيناً آخر واثقاً بخياراتك. إلا أنني أحذّرك من تحمّس لهبة أو تمويل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. حذار التهوّر في هذا المجال. لحسن الحظ أن حدسك ممتاز يدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر. لن تقع ضحية بعض الفخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون وفاسدون. أما نجاح بعض المشاريع فقد يتجلّى في أواسط الشهر تقريباً، ويبدو أكثر وهجاً إذا كان برجك الصاعد هذا الشهر ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان أو القوس. يتضاعف الحظ، ومن الممكن أن تحرز أرباحاً مهمة جداً، أو أن تُنتخب لمنصب أو مركز كبر. يُبدي الآخرون إعجاباً بأعمالك، وقد تُكافأ أو تُهنّأ بما سعيت.

تشكو في النصف الأول من الشهر، بعض الجفاف العاطفي والأجواء المتشنّجة، فتواجه مثلاً لا مبالاة من قبل الشريك أو برودة أو عدم تفاهم. إياك أن تقوم بمبادرة أو خطوة استفزازية، فقد لا تجد الحلول، لأن معاكسة قد تشير إلى صدام أو مواجهات أنت بغنى عنها. لا تحاول أيضاً أن تكسب قلباً ممتنعاً، فقد لا تصادف تجاوباً في هذه الأثناء. لا شك في أن الانفعالات تبدو شديدة جداً، وقد تميل إلى العدائية في التعبير عنها. من المحتمل أن ترتبك للقاء قد يحصل ويعيدك إلى الوراء، أو يجعلك تواجه قصة قديمة تبلبل تفكيرك، وربما تكون لها علاقة بقضايا عائلية، أو تخصّ أحد الأولاد.

غير أن الجو يتغير كلياً، ويعدك بالحلول والهدوء والاطمئنان، ويجعلك تنظر إلى الأمام متخلّياً في كل ما أحدث لك مشكلة في الماضي. تبدأ دورة جديدة واعدة وتعد برباط جديد أو بإعلان خطبة أو زواج أو التحضير لزواج يتمّ في أواخر السنة. تبدو سعيداً في علاقاتك العاطفية والاجتماعية، وإذا كنت خالياً فقد تلتقي من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية.

للمزيد من الصور والازياء وتفسير الاحلام والرسائل والبوستات المضحكه والشعر والادب زورونا على موقع لحظات .

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحمل لشهر 10 اكتوبر 2020

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات الابراج 2020 ماغي فرح - توقعات ابراج 2020 ماغي فرح
  2. توقعات برج الجوزاء شهر ابريل 4/2019
  3. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 7/2020
  4. توقعات برج العقرب لشهر يوليو 7/2020
  5. توقعات برج الميزان لشهر يوليو 7/2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *