توقعات برج الحمل شهر ابريل 4/2024

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج الحمل شهر ابريل 4/2024

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكم توقعات برج الحمل لشره ابريل لنه له توقعات ومميزات وعيوب كل هذا ةواكثر علي موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي موقعنا لحظات انه برج الحمل له عاطفيه كبيره وهي محظوظه او محظوظ الذي شريكه برج الحمل لان برج الحمل له صفات مميزه عن الابراج

توقعات برج الحمل

حدثان فلكيان يطبعان هذه السنة الجديدة عزيزي الحمل التي تدخلها مع كثير من الانفعالات والحماسة والنيّة الحقيقية لتنفيذ مشاريع بنّاءة تعيش الآن في مخيلتك.

يحالف الخظ مواليد الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة والمليئة بالفرص والهدايا. تتحرك الكواكب في الـ 2024 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك لتكون من أكثر المحظوظين.

حيث تشعر أيها الحمل بهذه التغييرات منذ الشهر الأول من السنة، لكنك في 16 مايو (أيار) تتنفّس الصعداء وتنصحك الأفلاك بالتأني والتقدّم نحو أهداف بدون تسرّع.

برج الحمل عاطفياً

تميل هذه السنة إلى الاستقرار والثبات أكثر من السنوات الماضية، فتحافظ على من تحبّ وتعمل على حماية عواطفك من التدخلات الخارجية. تكتشف مواهب لديك وتحسّن أوضاعك وتستفيد من فرص كثيرة، فتبدأ السنة بوعود وبعودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك. من الممكن أن تعرف بعض المصالحات وتقوم بمبادرات جريئة جداً. في شهر فبراير (شباط) يكون العشق عنوان بداية شهر مارس (آذار) حيث تبدأ دورة جديدة من العلاقات الحميمة، فيأتي الربيع الذي يحثّك على القيام بمبادرات ويعدك بلقاء استثنائي يشغلك عن باقي الأمور ويجعلك سعيدأً.

برج الحمل

تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة، وقد تحقق بعض الأمنيات باتخاذ قرارات صائبة، بعيداً عن التحديات. تحقق بعض الرغبات بسرعة قد تفاجئك. إن أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض بعض المشاريع أو أن تعالج ملفاً مثلاً، فلا تتقاعس، إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلا تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أُثر بعض التطورات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كل الاحتمالات.

برج الحمل صحياً

راقب صحتك جيداً هذا العام خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر أو في الركبتين أو في العظام.

برج الحمل سنة الزواج والمال

تتخلص من معاناة طويلة دامت لأكثر من 7 سنوات بسبب سيطرة أورانوس على برجك، مما يؤدي الى تغييرات كثيرة ومفاجآت. وخلال 4 سنوات عشت خضّات مهمة وتغييرات لا تزال سارية الى اليوم حيث يخف وقعها إذ لم تعد في مربع واحد مع ساتورن. يخرج أورانوس من برجك في 16 أيار/مايو ويعد بتغيير في حياتك، خصوصاً بين أيار وآخر العام. ستحصل تغييرات أساسية في حياتك، وهي على ما يبدو مشاريع مالية، لكنك لن تتحدث عنها بل ستنفّذها بشكل سري وبصمت. فأورانوس يدخل إلى برج الثور، وهو بيت المال بالنسبة إليك. قد تحصل خضّات على الصعيد المالي لكنها في معظمها تغييرات إيجابية، خصوصاً بين فصلَي الصيف والخريف حيث تحصل على أرباح غير متوقعة واستثمارات كبيرة وعروض مغرية وتقوم بأسفار. ثمة استقرار في الحب، وقد يعود البعض إلى علاقة قديمة بمحض الصدفة. بالنسبة الى العازبين، إنها سنة الزواج والاستقرار لمواليد هذا البرج في الفترة الممتدة بين الصيف والخريف.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي موقعنا لحظات ونتمني ان نكون قد اعجبناكم

التالي
فوائد المحافظة على أذكار الصباح والمساء
السابق
مونتيلوكاست أقراص لعلاج الربو وحساسية الصدر الموسمية