توقعات برج الحمل لشهر يوليو 7/2019

كتابة: - آخر تحديث:
توقعات برج الحمل لشهر يوليو 7/2019

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 7/2019 , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن توقعات برج الحمل لشهر يوليو 7/2019 , واهم المعلومات عن برج الحمل ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله , وسنتحدث ايضا عن التوقعات العاطفيه لبرج الحمل والتوقعات على الصعيدالمهنى , توقعات برج الحمل لشهر يوليو 7/2019 , التوقعات على الصعيد الصحى , كل ما يخص برج الحمل ستجدوه بالتفصيل من خلال هذه المقاله , توقعات برج الحمل لشهر يوليو 7/2019 , برج الحمل من الابراج المميزه والمختلفه سنتحدث عنها بالتفصيل .

توقعات برج الحمل

من خلال هذه الفقره المميزه سنتحدث بالتفصيل عن اهم توقعات برج الحمل , التوقعات العاطفيه لبرج الحمل والتوقعات على الصعيدالمهنى , التوقعات على الصعيد الصحى , كل ما يخص برج الحمل ستجدوه بالتفصيل.

تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحو النجاح فلا تتقاعس.

قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام.

تفرض حضورك بلباقة وترفض المساومات على حساب مصلحتك لأنك قادر على حسم الأمور لمصلحتك من دون تقديم تنازلات.

عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها، وأنت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح.

يشير هذا الشهر إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة.

سوف تستطيع الخروج من حالة الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك، رافضاً أن تتبع أحداً.

يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة.

تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، وخصوصاً إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً.

قد تجد مخرجاً لقصة دقيقة يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة ولافتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر.

للمزيد من الشعر والادب والقصص ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وتفسير الاحلام زورونا على موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد ومميز.

242 مشاهدة
التالي
كيف اعالج النمش في الوجه
السابق
قصة سيدنا عيسى عليه السلام