التخطي إلى المحتوى

سوف يقدم لكم موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي لبرج الحوت انه برج مميزاته كثيره وعيوبه قليله جداً مثل انه برج مائي يحب الفرح ويحب الضحك والضحكه لا تفارق وجه ابداً حتي في الأوقات الحزينهوله كل يوم بلنسبه له عيد لانه يفرح جداً وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي

الحوت على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي العام الجديد سيكون العام الذي يعيد فيه الحوت إكتشاف شخصيته العاطفية وبالتالي سيتمكن واخيراً من معرفة ما الذي يريده أو يبحث عنه في العلاقات. وهذا خبر جيد لمن ينتمون لهذا البرج لانهم عادة يختبرون علاقات فوضوية بسبب القرارات الخاطئة. المشاعر الحسية ستكون في ذورتها ولكن الوصول إلى السعادة في العلاقات سواء كانت حب أو زواج مرتبطة بتعديلات يجب اتخاذها. سيكون هناك فترة من المشاكل والمواجهات وسوء الفهم ولكن التواصل الصحي اساسي من اجل حل الخلافات وتوضيح وجهات النظر. الحوت الاعزب سيجد الحب من دون شك لانه الحب سيكون في كل مكان ولكن تحويل هذا الحب الى علاقة جدية ترتبط به. نهاية العام ٢٠١٨ ستكون مثالية على الصعيد العاطفي، فالمرتبط سيختبر فترة من الهدوء والرومانسية والاعزب سيجد الحب والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.

الحوت على الصعيد المهني

الحوت سيجد نفسه في مكان مريح الى حد ما خلال العام ٢٠١٨ ولكن ما عليه الانتباه اليه هو أنه رغم انه حقق نجاحه نتيجة عمله الجاد ولكنه الجهات المسؤولة عنه ستراقبه عن كثب طوال العام لذلك من الاهمية بمكان عدم إرتكاب الاخطاء. على البرج هذا التركيز على عمله بمعدل اكبر من المعتاد خلال الفترة الممتدة بين ابريل وسبتمبر. شهر ديسمبر سيكون منهكاً على الصعيد المهني وسيجد الحوت نفسه في حالة من الإنشغال الكلي طوال العام. هناك إمكانية كبيرة بأن يحصل الحوت على ترقية وزيادة على الراتب خلال العام ٢٠١٨. الفترة الممتدة بين اكتوبر ونوفمبر ستكون حافلة بالفرص وكل ما على الحوت فعله هو إستغلالها.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات الابراج لشهر 4 ابريل 2020 ماغي فرح || ابراج شهر ابريل 2020 كارمن سليمان

الحوت على الصعيد المالي

للناحية المادية العام سيكون «عادياً » والتوقعات تقع في منطقة محايدة.. فهناك امكانية لتحقيق المال كما انه هناك إمكانية لخسارته. لذلك على الحوت التعامل وبحرص شديد مع المال والتخطيط بشكل منطقي والحد من الانفاق العشوائي. الافكار المبدعة الخاصة بالحوت ستمهد له الطريق لجني المال ولكنه سيجد نفسه يعمل اكثر من المعتاد من اجل جني المال .. اي باختصار جني المال لن يكون سهلاً. هناك امكانية بان يجد نفسه يدخل في مأزق هو بغنى عنه من خلال الحصول على قرض، الابراج تنصحه بعدم القيام بذلك بل التخطيط والعمل بما هو متوفر إن كان هناك امكانية لتحقيق ذلك. الفترة الممتدة بين يناير ومارس ستأتي بفرصة للإستثمار ولكن يجب عدم قبولها لانها أسوأ فترة ممكن من العام للحوت.. اي فترة بعد شهر مارس مقبولة تماماً.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحوت لشهر 8 اغسطس 2020

الحوت على الصعيد العائلي

الحياة العائلية ستكون هادئة والعام ٢٠١٨ سيشهد على كل ما هو جميل عائلياً. الشريك سيقوم كل ما بوسعه من اجل توفير الدعم اللازم للحوت للقيام بما عليه القيام به والنجاح. كما ان العام ٢٠١٨ سيكون الفترة التي تصبح فيها الروابط أقوى من أي وقت مضى مع افراد العائلة. التناغم والسلام والسعادة ستكون العناونين العريضة للحياة الزوجية. والراحة المطلقة ستكون مع كل افراد العائلة.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الحمل لشهر 4 ابريل 2020

الحوت على الصعيد الصحي

على الحوت الاهتمام بنفسه بشكل كبير كي يتمكن من مجاراة التغيرات العديدة التي ستطال حياته في العام الجديد. النوم له أهميته الخاصة كما يجب تعديل النظام الغذائي كي يضمن الحوت عدم تدهور وضعه الصحي. على الحوت التوقف عن التعامل بخفة مع الجانب الصحي لأن هذه الخفة لن تعود عليه الا بكل ما هو سلبي. قد يجد الحوت نفسه يختبر بعض المشاكل الصحية خلال الفترة التي يجد نفسه يرزح تحت ضغوطات العمل. الحوت من الابراج التي يمكنها ادمان العمل بسهولة وبالتالي يدخل في دوامة من النظام الغذائي غير الصحي الذي ينعكس وبشكل سلبي على صحته .ما لم يهتم الحوت بصحته فسيجد نفسه امام مشاكل صحية جدية.

ربما تشاهد أيضأ:
توقعات برج الجدى لشهر 10 اكتوبر 2020

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي زورونا لكي تعرفو اكثر عن الابراج

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت شهر ابريل 4/2020
  2. صفات مرأه الحوت
  3. عيوب برج الحوت
  4. صفات رجل الحوت
  5. موصفات برج الحوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *