التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الحوت لشهر يوليو 7/2019 , من خلال هذه المقاله المميزه سنتحدث بالتفصيل عن توقعات برج الحوت لشهر يوليو 7/2019 , اهم المعلومات عن توقعات برج الحوت لشهر يوليو 7/2019 ستجدوها بالتفصيل من خلال هذه المقاله , توقعات برج الحوت لشهر يوليو 7/2019 , اهم التوقعات لبرج الحوت ستجدوه بالتفصيل , التوقعات على الصعيد المهنى , التوقعات على الصعيد العاطفى , التوقعات على الصعيد الصحى , كل ما يخص برج الحوت من التوقعات ستجدوها بالتفصيل , توقعات برج الحوت لشهر يوليو 7/2019.

 

المحتويات المقال

توقعات برج الحوت

اهم التوقعات لبرج الحوت ستجدوه بالتفصيل , التوقعات على الصعيد المهنى , التوقعات على الصعيد العاطفى , التوقعات على الصعيد الصحى , كل ما يخص برج الحوت من التوقعات ستجدوها بالتفصيل.

 تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 12 من الشهر بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لاتخاذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة. تصلح الفترة الأولى من شهر تموز لإتمام ما يجب إتمامه ولملمة الذيول وطي الملفات نهائياً. كما أن هدوء الأجواء يسمح لك بالتأمل في وضعك الحالي وربّما الوصول إلى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطوّرات ملّحة، ولهذا السبّب بإمكانك اعتبار الفترة الأولى هذه بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. ليس الوقت مناسباً لإظهار بطولة أو ريادة. استجمع قواك الفكرية والجسدية وعزّز الثقة بنفسك. هذا الشهر يحمل إليك معاكسات متعددة الجهات تثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة.

من الضروري التحفظ والتفكير ملياً في كل القرارات السابقة والحالية، والاستعداد لتغيير الرأي أو التكويع إذا صح التعبير. لكن الوضع لا يمنع من أن تضع اللمسات الأخيرة على أحد المشاريع أو العقود، بعد فترة من التردد، وربما تعود أيضاً عما اعتبرته نهائياً، والاعتذار إذا استدعى الأمر، والاعتراف العلني بالخطأ. قد يصعب عليك اتخاذ القرارات على أنواعها، وتجد أن التوتر يسيطر على الأجواء. ربما يكثر العمل، أو يطلب منك أكثر مما تستطيع تأمينه. تشعر بالرغبة في الاحتجاج والتمرد والثورة.

لكن الحكمة تقضي بأن تحافظ على متانة أعصابك، وقبول بعض ما هو مفروض، وبذلك تخدم مصالحك على المدى البعيد. إحذر ايها الجدي، خطأ واحد في التقدير، أو تصرف أرعن، قد يكلفك غالياً هذا الشهر. بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع .

ستكون أكثر حظاً في العاطفة ويطرأ تحسن على مظهرك الخارجي وزيادة المعجبين بك وسيترتب عليك البدء بعلاقة عاطفية مفاجئه يصعب عليك تحديد اتجاهها او تعزيز علاقة عاطفية قديمة وانجذاب إفراد من الجنس الأخر إليك. وفي هذه الفتره ايضا تميل للاندفاع بسرعة متخطياً كل العقبات وستتجاوز مخاوف لا أساس لها وستشعر بروح المغامرة والنشاط والشجاعة والثقه بالنفس لتجاوز الازمات وستجد حلولاً للتخلص من المشاكل والصعوبات التي تعوقك وربما اتصلت بشخص ما يدعمك في موضوعاً معين عليك الانتباه اكثر الى صحتك او صحة قريب اليك.

حظك عاطفياً منكم من يشعر بالنشاط وزيادة في الحيوية مما يتيح له بناء علاقة عاطفية ممتعه. حاول عدم التسرع أو التهور في علاقتك مع الآخرين من ناحية أخرى سيتجه تفكيرك نحو تحسين وضعك المالي وقد تسمع خبراً ساراً بخصوص عملك او الحصول على إرباح سريعة ومفيدة وهي فترة مناسبة للمعاملات التجارية وإبرام العقود.

للمزيد من الادعيه والقران الكريم والاحاديث والشعر والادب ودليل الادويه وترددات القنوات والعنايه بالبشره زورونا على اكبر موقع فى العالم موقع لحظات .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات الابراج 2020 ماغي فرح - توقعات ابراج 2020 ماغي فرح
  2. توقعات برج الحمل لشهر مارس 2020
  3. توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020
  4. توقعات برج الحمل شهر ابريل 4/2020
  5. توقعات برج الدلو لشهر يوليو 7/2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *