توقعات برج الدلو شهر ابريل 4/2024

كتابة: Saber_ ibrahem - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
توقعات برج الدلو شهر ابريل 4/2024

سوف نقدم لكم توقعات برج الدلو ومميزات برج الدلو وعيوب برج الدلو كل هذا واكثر علي موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي كله سوف نقدم لكم توقعات برج الدلو ان برج الدلو به مميزات كثيره مثل انه طيب يحب السلام ويحب الخير للناس والناس تحبه كثيراً ولكن طبعه سئ اذا اتي الحب يحبه واذا غادر يكره

الدلو على الصعيد العاطفي

العام الفائت لم يكن سهلاً بشكل عام على الصعيد العاطفي سواء للمرتبطين بعلاقة حب أو المتزوجين فالعلاقات تم إختبارها لأقصى الدرجات اما الدلو الاعزب فاختبر وضعاً مملاً انحصر في خانة مكانك راوح. العام الجديد سيكون عام العفوية والرومانسية والحب الملتهب. ولكن كل هذه الامور ترتبط بمدى إلتزام الدلو بالعلاقات، فان قرر تسخير كل جهوده من اجل إنجاحها فستكون الصورة جميلة، اما ان قرر ترك الامور تسير كما تشاء فلن يكون نصيبه من السعادة شيئاً. بشكل عام هناك الفترات السعيدة وهناك الاقل سعادة. الدلو المتزوج او المرتبط بعلاقة عاطفية سيجد نفسه خلال أول شهرين من العام في مواجهة دائمة مع الشريك ولكن لحسن الحظ الامور ستكون محصورة فقط بهذه المدة الزمنية. لاحقاً كل شيء سيصبح أجمل وأفضل. الدلو الاعزب قد يفكر بالزواج ولكن الامور لن تسير كما يشاء، حركة الكواكب لن توفر الاجواء اللازمة لاتمام الزواج. المشكلة الاساسية ستكون بمعارضة الاهل والتي ستؤجل الخطط كلها.

الدلو على الصعيد المهني

العام ٢٠١٨ سيجلب الكثير من النجاح للدلو وسيكون عاماً ممتازاً بشكل عام. الدلو سيعمل بجدية بالغة ونتيجة لهذه الجدية سيحقق الكثير من النجاحات وسيحصل على اعجاب المدراء بعد ان كان قد اختبر فترات صعبة معهم العام الفائت. من المتوقع أن يكسب أيضاً بعض السلطة ولكن الابراج تنصح الدلو بالإبتعاد عن المواقف التي تثير الجدل كي يحافظ على المكاسب التي سيحققها. سيستعيد الدلو شغفه تجاه عمله، وبالتالي سيتمكن من الخروج بالكثير من الافكار المبدعة بعد أن شهد فترة من «الجفاف» العام الفائت بسبب شعوره الدائم بالتوتر والضغوطات. سيكون للدلو فرصة للسفر الى الخارج بين الفترة الممتدة بين مايو ونوفمبر وهذه الفترة ستوفر له فرص مثالية ستعود عليه بفائدة مادية. ما على الدلو الحذر منه خلال شهر مارس هو لسانه السليط لانه قد يجعله يقع في مأزق لذلك من الاهمية بمكان ان يتحكم البرج هذا بطباعه.

الدلو على الصعيد المادي

خلال العام ٢٠١٨ الدلو سيبذل كل جهوده من اجل تحقيق النجاح وهذه الجهود ستثمر عن مكاسب مادية. المكاسب المالية ستكون كثيرة في العام الجديد لان كل جهود هذا البرج سيتم تسخيرها من اجل ذلك. أي ان هم الدلو الاول والاخير سيكون جني المال.. وسيتمكن من القيام بذلك. ولكن ما هو مطلوب هو التخطيط للانفاق، وهذه نقطة هامة وأساسية كي لا يجد نفسه في مأزق مادي رغم جني اضعاف ما كان يجنيه العام الفائت. يجب الحذر خلال شهري مارس ويوليو لان هناك إمكانية لخسارة مالية كبيرة خلال هذه الفترة. الدلو على الصعيد العائلي
الوضع العائلي سيكون مثالياً خلال العام ٢٠١٨ وسيجد الدعم في المنزل طوال العام. ولكن سيكون هناك بعض الفترات الصعبة والتي سيشهد فيها الدلو على مشاكل من العيار الثقيل مع الشريك أو مع افراد العائلة. مجدداً على البرج هذا لجم لسانه السليط والتفكير بكلماته الف مرة قبل قولها.

الدلو على الصعيد الصحي

الدلو سيختبر الكثير من الطاقة خلال العام ٢٠١٨ ووضعه الصحي سيكون بشكل عام جيداً. ولكن بما ان هذا البرج احياناً لا يعرف معنى كلمة حدود فمن المرجح بأنه قد يستنفذ طاقته بشكل مبكر، لذلك نعود مجدداً للبداية، ايجاد التوازن هام جداً وضروري. الابراج لا تتوقع اي مشاكل صحية في العام الجديد ولكن هذا لا يعني انه عليه إهمال صحته. خلال الفترة الممتدة بين ابريل وسبتمبر سيجد الدلو نفسه منهمك جداً على كل الاصعدة وعليه فان لم يهتم بنفسه قد يواجهه بعض المشاكل خلال هذه الفترة.

وللمزيد زورو موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط والعالم العربي موقعنا لحظات زورونا ولا تندمو من الموضوعات

التالي
تفسير حلم رؤية سورة العصر فى المنام
السابق
قصص اطفال قبل النوم اجمل القصص المسليه للأطفال